أدوات تساعدك على الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل صحيح

أدوات تساعدك على الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل صحيح ، دعني اسألك سؤالٌ مهم، هل أنت واثق من أنك تقوم بالكتابة بالغة الإنجليزية بشكل صحيح؟ فإذا كانت إجابتك هي نعم، فأنت بالتالي لست بحاجة إلى أن تتعرف على هذه الأدوات. ولكن إذا كانت إجابتك بِلا، فبالتأكيد من المهم أن تكمل هذا الموضوع إلى النهاية وتتعرف على هذه القائمة من الأدوات. حيث أن فكرة هذه الأدوات في أنها تقوم بتحسين كتابتك باللغة الإنجليزية بشكل أفضل من السابق وذلك من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي. هناك الكثير من الأدوات التي تقدم مثل هذه الخدمة ولكن سنتطرق إلى الأفضل من بينها. تابع هذا الموضوع في موقع عربي تك وتميّز دائمًا.

أدوات تساعدك على الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل صحيح

أدناه سنستعرض هذه القائمة من أداوت تطوير الكتابة باللغة الإنجليزية وتصحيح قواعد وطريقة كتابة الكلمات. اختر الأفضل من بينها بالنسبة لك وسارع في استخدامها لتحظى بفرصة أفضل دائمًا.

أداة Ginger Grammar Checker

أداة Ginger Grammar Checker الكتابة باللغة الإنجليزية

تعتبر أداة Ginger Grammar Checker هي واحدة من بين أفضل أدوات تساعدك على إتقان الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل عام. حيث يمكن استخدام هذه الأداة كمدقق نحوي فريد كل يوم وفي كل مرة ترغب فيها بالكتابة باللغة الإنجليزية. هذه الأداة حاصة على ما يسمى براءة اختراع patent-pending technology، والتي يتم من خلالها تصحيح الأخطاء النحوية والإملائية واستبدال الكلمات التي يُساء استخدامها بكلمات أخرى أفضل. يعمل الإصدار المجاني في أداة Ginger Grammar Checker بشكل جيد للغاية، ولكن هناك بعض القيود في هذه التجربة. ومن أجل إزالة هذه القيود يكفي فقط أن تقوم بشراء الإصدار المدفوع بقيمة 4 دولار شهريًا لمدة عامين.

رابط الأداة

أداة Grammarly 

أداة Grammarly الكتابة باللغة الإنجليزية

لا نخفي عليكم سرًا أو نبالغ عندما نقوم أن أداة Grammarly هي الأداة الرائدة والأفضل من بين الكثير من الأدوات التي تساعد على الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل صحيح. حيث تمتلك هذه الأداة قاعدة جماهيرية ضخمة من كافة أنحاء العالم والذين انبهروا بآلية عملها. حيث يمكن من خلال أداة Grammarly الكاتبة باللغة الإنجليزية بدون أخطاء نحوية أو حتى أخطاء املائية. كما وباستخدام الذكاء الاصطناعي يمكن للأداة أن تقوم باستبدال كلمات استخدمتها بكلمات أخرى أفضل وتبين مدى اتقانك للغة. كما ويمكن تعلم اللغة الإنجليزية ومهارة الكتابة بهذه اللغة بدون أخطاء. كذلك، تتوفر أداة Grammarlyعلى إضافة خاصة بمتصفح كروم للكتابة بشكل صحيح في أي موقع.

رابط الأداة

أداة After The Deadline

أداة After The Deadline

إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني باللغة الإنجليزية وتقوم بكتابة العديد من المقالات، فلا بد وأنك ستحتاج إلى أداة تساعدك على الكتابة English بشكل متقن. ولهذا لا بد أن تبحث عن أداة لتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية في المقال لديك، وهنا ننصحك بأداة After The Deadline. حيث تعتبر هذه الأداة هي واحدة من أفضل أدوات التحقق من الأخطاء اللغوية والنحوية وعلامات الترقيم في النصوص الإنجليزية وبشكل مجاني. ليس ذلك فحسب، بل يمكن لهذه الأداة اقتراح كلمات أخرى ونصوص بديلة عن التي قمت بكتابتها لجعل كتاباتك منمقة.

رابط الأداة

أداة PaperRater

أداة PaperRater

أداة أخرى من الأدوات التي ستساعدك على الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل صحيح، وهي أداة PaperRater. حيث تقوم هذه الأداة بالعديد من المهام ومنها، التحقق من الأخطاء الإملائية والنحوية وكذلك التحقق من أخطاء علامات الترقيم. وليس هذا فحسب بل تقوم هذه الأداة بفحص السرقات الأدبية للنصوص. لكن إذا كنت ترغب في أن تقوم باستخدام أوسع فلا بد من الترقية إلى الإصدار المدفوع. حيث يمكن من خلال الإصدار المتميز أن تقوم باستبدال مرادفات الكلمات، وإعادة الصياغة، وغيرها. الأداة عبر عن موقع متكامل أو تطبيق ويب، ولهذا أنت لست بحاجة إلى تحميل أي إضافة أو تطبيق.

رابط الأداة

أداة OutWrite

أداة OutWrite

كانت تعرف هذه الأداة سابقًا باسم GradeProof، وهي واحدة من أفضل أداوت تصحيح أخطاء الكتابة باللغة الأجنبية أو التدقيق اللغوي أوتوماتيكيًا. باستخدام أداة OutWrite يمكنك الكتابة بكل ثقة أنك تكتب بشكل صحيح بالغة الإنجليزية. فتقوم هذه الأداة بتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية وعلامات الترقيم. إلى جانب ذلك، فيمكنك التحقق من إمكانية قراءة النص وتتبع الصفوف بشكل فعلي. وكما الأداة السابقة، فبالإصدار المدفوع يمكنك التحقق من المزيد من المزايا، والتي تتمثل في أداة كشف السرقات الأدبية، وكذلك أداة إعادة الصياغة، وغيرها من المزايا الأخرى.

رابط الأداة

زر الذهاب إلى الأعلى