التجديد و دفع قسط bein الشهري بعد حجب وسائل الدفع الائتمانية الموجهة للقناة من السعودية

بعد ايقاف مؤسسة النقد العربي السعودي العمليات المالية لجميع وسائل الدفع المستخدمة “بطاقات ائتمانية أو بطاقات دفع أو تحويل أو أي وسيلة أخرى” إلى شركة bein في العربية السعودية ولمستخدمي تلك البطاقات الصادرة عن طريق البنوك المحلية.

للتواصل مع شركة بي ان سبورت 0096552520080

لم يعد بالامر المتاح ان يعمل المشترك على دفع القسط الشهري المترتب عليه للقناة والاشتراك عند استخدامه لبطاقته الائتمانية الصادرة عن البنوك داخل السعودية كوسيلة للدفع.

بذلك القت الازمة السياسية بظلالها على كل شيء وطالت عشاق كرة القدم على مختلف مشاربهم.

نص الخبر المتعلق بتوقف كامل خدمات بي ان سبورت داخل السعودية :

شمل الإيقاف والمنع العملاء الأفراد والعملاء الاعتباريين والكيانات من وكلاء وموزعين وغيرهم سواء كان طلب الدفع بطريقة مباشرة إلى القناة نفسها أو إلى حساباتها البنكية أو بطريقة غير مباشرة من خلال حسابات وسيطة أو عبر حسابات الآخرين سواء داخل المملكة أو خارجها، وفقاً لما يتبين للبنوك من خلال تكثيف العناية الواجبة والغرض من الدفع أو التحويل ورصد جميع محاولات الدفع والتحويل والإبلاغ عنها إلى الإدارة العامة للرقابة على البنوك في المؤسسة اولاً بأول ومن اللازم متابعة المستجدات والتغيرات التي قد تحدث على وسائل وسبل الاشتراك والتجديد بصفة مستمرة.
ويأتي قرار مؤسسة النقد بالإيقاف استنادا لصلاحياتها الممنوحة لها ونظام مراقبة البنوك الصادر بالمرسوم الملكي بوضع التعليمات كلما رأت لزوم لذلك، وكذلك إشارة إلى قرار الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بإلغاء تراخيص قنوات bein sport في المملكة ومنع وإصدار أو تجديد الاشتراك في القنوات التابعة لها.

مايمكننا الخروج به من خلاصة. ان الطريقة الوحيدة التي يفترض ان تكون مجدية لمن يريد دفع حقوق beIN وفق العقود المبرمة معها والتي تلزم المشترك بسداد كامل الاقساط في كل الاحوال, لن تكون الا عن طريق الباي بال PayPal ومن حساب محفظة المستخدم هناك, حساب الـ MY Money.

ماذا يعني ذلك ؟

يعني ان عليك ان تتوفر على رصيد في محفظتك على الباي بال لتتمكن ولطالما يمكنك الولوج الى حساب الباي بال من السعودية, ان تتمكن من دفع القسط المترتب عليك لـ beIN حيث لاحظر او رقابة هنا عند الدفع من الرصيد الى beIN, الحظر حصريا بكون متى تم اقتطاع قيمة القسط من بطاقتك الائتمانية الصادرة محليا لحساب بي ان سبورت.

البنك المحلى سيعلم بذلك التحويل وسيعمل على منع اتمام العملية برمتها.
متى كان الدفع من رصيد PayPal فتلك من صلاحيات الباي بال ولاقيود على ذلك وهو بمثابة ان اقوم “انا” بالدفع بالانابة عنك من حسابي “وانا خارج السعودية”.. فلاقيود هنا او سلطة تمنع ذلك.

مقالنا هنا ليس لمخالفة اولي الامر في الدولة وفي نهجها او سياستها, بل هو بمثابة تبرءة الذمة المالية للمستخدمين وعقودهم التي يتوجب الوفاء بها حتى نهايتها.

كيف تتوفر على رصيد في الباي بال بعيدا عن بطاقتك الائتمانية لـ دفع قسط bein ؟

عمليا, الامر سيعتمد على علاقاتاك الاجتماعية واصدقاءك العرب خارج السعودية.. حين تطلب منهم وبالاتفاق ان يقوموا بالتعاون معك في هذا الاتجاه.

عليك اولا ان تحدد قيمة القسط الخاص بك “25 دولار مثلا” وتضيف اليه 5 دولار “مصاريف PayPal, وتعمل على ارسال هذا المبلغ 30 دولار الى احدهم.

ليقوم بدوره ومتى وصله المبلغ ” 27.5 دولار” الى معاود ارسال ماتبقى منه بعد اقتطاع رسوم الباي باي للرسوم الى حسابك في الباي بال , ليصلك بعد الاقتطاع 25 دولار.

هنا وفقط هنا,, يمكنك ان تقوم بدفع تلك القيمة لحساب الاشتراك او القسط ونظن انك ستنجح في ذلك.

اشتراك بي ان سبورت bein sport السعودية
هاتف : 0096552520080
beinsports.futbol

كما ويمكنك تجربة طريقة شحن رصيد الباي بال من بطاقتك الائتمانية بالطريقة التالية

شحن رصيد الباي بال من البطاقة الائتمانية

ومحاولة دفع الاشتراك من خلال حسابك على الباي بال

زر الذهاب إلى الأعلى