افضل مواقع لاختبار سرعة الانترنت

قد يكون اشتراكك بالانترنت على مايرام او هكذا تظنه, وقد تكون مشترك مع افضل شركة تقدم خدمات الانترنت وبأعلى سرعة اتصال متوفرة في بلدك.. لكنك في الواقع لاتحصل على الحد الاعلى من هذه السرعة التي توافق وطبيعة اشتراكك برغم ان راضي كل الرضا عما يصلك منها.

مواقع كثيرة وقديمة من صميم عملها ان تعمل على اختبار سرعة الانترنت لديك وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص به او حتى على هاتفك الجوال لتعطيك في النهاية نتائج هذا الاختبار الذي تعرضه بشكل جرافيكي موضحة فيه سرعة تحميل جهازك للبيانات وسرعة رفعها الى الشبكة.

فلو كانت النتائج ان سرعة التحميل Download Speed تقل كثيرا عن سرعة اشتراكك في الانترنت وقمت باجراء هذا الاختبار عدة مرات في غير اوقات الذروة ولم تتجاوز سرعة التحميل الحقيفية نصف سرعة الاشتراك فلا شك ان عليك اعادة النظر في الاسباب والبحث عن الحلول.

اسلفنا انها مواقع كثيرة متخصصة في اجراء مثل هذه الاختبارات لكننا سنعرض اكثرها شعبية ونحصرها في ثلاث مواقع:

SpeedTest.net

2016-05-19_152637

اهم واكثر المواقع شعبية واقدمية على شبكة الانترنت ويتميز اضافة الى موقعه الرسمي امكانبة استخدام مايقدمه من خدمات من خلال التطبيقات الخاصة به على متاجر التطبيقات الخاصة بانظمة اندرويد والايفون.

لاجراء اختبار لسرعة الانترنت انتقل الى موقعه على الرابط التالي:

SpeedTest.net

2016-05-19_152101

TestMy.net

لايقل هذا الموقع عن سلفه ويعمل ايضا بتقنية HTML5 لاختبار سرعة الاتصال، توجه الى عنوانه على الرابط التالي:

TestMy.net

2016-05-19_150122

SpeedOf.me

يحتوي موقع الاختبار SpeedOf على سيرفرات عديدة حول العالم لتتمكن من اجراء عدة اختبارات لسرعة النت لديك من خلالها, لزيارة الموقع اتبع الرابط التالي:

SpeedOf.me

زر الذهاب إلى الأعلى