أفضل طريقة يمكنك بها التحكم في الهواتف الذكية عن طريق رسائل الـ SMS !

اهلا بك في هذه المقالة التي سأتطرق فيها إلى موضوع التحكم في هاتفك الذكي عن بعد، بحيث انه في الكثير من الاحيان قد تنسى هاتفك في مكان ما و تريد ان تعرف مكانه الجغرافي.

أفضل طريقة يمكنك بها التحكم في الهواتف الذكية عن طريق رسائل الـ SMS !

Simple Sms Remote هو تطبيق جميل و رائع، الذي يمكنك من التحكم في هاتفك عن بعد، و ذلك فقط من خلال القيام بارسال رسائل الـ SMS، فبعد تحميل التطبيق من جوجل بلاي، و القيام بتثبيته و تشغيله، ستلاحظ انه يمكنك من التحكم عن بعد في قائمة من العناصر، بحيث انه يمكنك من التحكم عن بعد في الـ Location و الـ Mobile Data الخاصين بهاتفك، و غيرها من العناصر الاخرى.

Simple Sms Remote

فبعد القيام بتشغيل هذا التطبيق، و ذلك من خلال الضغط على الايقونة الزرقاء الموجودة في أعلى يمين الشاشة، قم بتحديد ما تريد ان تتحكم به، مثل الـLocation او الـMobile Data او الـCamera .

بعد ذلك عليك القيام بادخال ارقام الهواتف التي ستسمح لها بالتحكم بهاتفك، و بعد قيامك بتحديد ما تريد ان تتحكم به، عليك الان القيام بارسال الاوامر في خيار Commands ، بحيث انه مثلا بالنسبة للـCamera نجد ان امر take picture يمكن هاتفك من التقاط صورة، و ان امر take picture with يمكنك من اضافة خيارات لهذا الامر، مثل التقاط صورة بالكامرة الامامية او الخلفية او بالفلاش او بدونه.

بعد ذلك عليك القيام بارسال رسالة نصية قصيرة SMS من هاتف اخر الى هاتفك، التي تحتوي على الامر الذي تريده، و لا تنسى القيام باضافة rc لأول جملة ذلك الامر لكي يعمل التطبيق، فمثلا اذا اردت القيام بتفعيل الـwifi الخاص بهاتفك، فقم بارسال رسالة SMS الى هاتفك، التي تتضمن الامر على هذا الشكل rc enable wifi ، الشيء الذي سيؤدي بهذا التطبيق الى الرد عليك برسالة SMS مفادها ان الـWIFI الخاص بهاتفك قد تم تفعيله.

زر الذهاب إلى الأعلى