أفضل تطبيقات مجانية لقص و تقطيع الصوت

وكما هو الحال مع برامج وتطبيقات تحرير الفيديو وانتاج فلمك الخاص معها, سيتطلب منك الامر بعض التطبيقات الخارجية الداعمة لانتاج فيديو متميز وهي تلك التي تختص بالصوتيات والتحكم بها وتصديرها منفردة لتتمكن من استخدامها كيفما شئت. بادراجها ضمن من ملف فيديو او لغاياتك الاخرى.

ماسنعمل على استعرضاه هنا هو مانراه افضل التطبيقات في مجال تقطيع الصوت وقصه اي بمعنى ادق , مونتاج للصوت وحذف مافيه من صوتيات مشوهة او مساحات زمنية فارغة.
ستحتوى قائمة التطبيقات والبرامج على ماهو مخصص لهواتف اندرويد وايفون معا.

أفضل تطبيقات تقطيع الصوت لهواتف اندرويد

تطبيق MP3 Cutter and Ringtone Maker

يعمل هذا التطبيق المجاني والمخصص لهواتف اندرويد على تمكينك من التحكم الكامل بالملف وتقطيع الصوت كيفما شئت وتجزئة الملف وكأن تعمل على اعادة صياغة الملف وتحديد نقطة البداية والنهاية لاعادة تصديره بحجم اصغر يصلح في النهاية كمقدمة لفلم مصور او نغمة.

التطبيق يدعم مختلف الامتدادات الصوتية بما فيها الاكثر استخداما MP3، WAV، AAC، AMR.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي:

MP3 CUTTER AND RINGTONE MAKER

تطبيق Audio MP3 Cutter Mix Converter

لايقل التطبيق Audio MP3 Cutter Mix Converter اهمية ونجاعة عن سلفه في ادوات تقطيع الصوت ويزيد عنه بادوات تتيح للمستخدم دمج المقاطع الصوتية واضافة المؤثرات اليها بشيء من الاحتراف وميزة ثالثة تعمل على تحويل الانساق وامتداد الملف الصوتي من AAC، WAV، M4A الى MP3 بوضوح ونقاء عاليين, كما ويدعم التطبيق بوضعه الافتراضي الانساق AAC، WAV، M4A AMR ، MP3.

تطبيق متميز ويستحق التجربة.
لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي:

AUDIO MP3 CUTTER MIX CONVERTER

أفضل تطبيقات تقطيع الصوت لهواتف ايفون وانظمة iOS

تطبيق a MP3 Cutter For iMovie Free

تطبيق متخصص لاجهزة الايفون في تقطيع الصوت وإنشاء نغمات الرنين لاجهزة الايفون, يتيح لك التطبيق توليف ملف صوتي جديد تصل مدته الى 60دقيقة واحدة ذلك الى جانب العديد من المهام الاخرى التي يقوم بها التطبيق من دعمه للمؤثرات الحصرية على المقاطع الصوتية.
يتوفر للتطبيق نسخة مدفوعة لاتزيد في مزاياها عن المجانية الا بمدة الملف الصوتي التي تصل الى 4 دقائق بدلا من دقيقة.

لتحميل التطبيق من متجر itunes

A MP3 CUTTER FOR IMOVIE FREE

تطبيق Hokusai Audio Editor free

تطبيق Hokusai يقوم مقام التطبيقات سالفة الذكر في مزاياه ولايقل عنها في الاهمية ومتوفر بنسخته المجانية التي تفي بالغرض والغاية لتقطيع الصوت واضافة المؤثرات السمعية اليه.

لتحميل التطبيق :

HOKUSAI AUDIO EDITOR FREE

زر الذهاب إلى الأعلى