مواقع ويب عديمة الفائدة لن تصدق وجودها على شبكة الانترنت

مواقع ويب عديمة الفائدة ، كثيرًا ما نشعر بالملل أثناء استخدام الانترنت، ونرغب في لو أننا بالإمكان القيام بشيء ما يقضي على هذا الملل المزعج. ولكن بما أننا ندور في محور الانترنت ولا نخرج من هذا الاطار، فسنعرفك في هذا الموضوع على مواقع لن تصدق أنها موجودة فعلًا على شبكة الانترنت. حيث تتسم هذه المواقع بأنها عديمة الفائدة، ولربما يمكن أن يعتبرها البعض منكم انها مواقع تساعده على القضاء على الملل. ولكن على صعيدي الشخصي رأيت أن جُلّها قد أصابني بالملل أكثر من القضاء عليه. لذلك دعونا نتعرف معًا على هذه القائمة من المواقع.

مواقع ويب عديمة الفائدة لن تصدق وجودها على شبكة الانترنت

لن تصدق أن هذه المواقع موجودة فعلًا، كما أن فكرة بعض المواقع غبية بعض الشيء ولربما تزعجك. ولكن السبب في إقدامنا على نشر هذا الموضوع، وهو لنوضح لكم أن الانترنت يضم مواقع مفيدة وأخرى لا فائدة منها. فهيا نبدأ بالتعرف على هذه المواقع.

1- موقع Watching Grass Grow

تقوم فكرة هذا الموقع على ساحة أمام المنزل توجد بها مساحة من العشب، حيث أن كل ما في الأمر هو مشاهدة العشب وهو ينمو في هذه المساحة، وذلك عبر المشاهدة بكاميرا مثبتة على مدخل المنزل وأمام هذه المساحة الخضراء. حيث من الممكن أن تشاهد أيضًا صاحب هذا المنزل وهو الشخص المسؤول عن الموقع وهو يجز العشب الموجود في هذه المنطقة إما بمفرده أو بصحبة أفراد عائلته. فكرة الموقع غير لطيفة نوعًا ما ولكن هناك ممن يزور الموقع لمشاهدة ما حدث لهذا العشب باستمرار!!.

2- موقع Cat Bounce

إذا اعتقدت أن الموقع السابق ممل، فإليك هذا الموقع الذي سيجعلك تقول ما الفائدة منه. موقع Cat Bounce هو موقع يظهر في الشاشة الرئيسية الخاص به بعض القطط التي تتردد في الشاشة يمينًا وشمالًا ولفوق ولأسفل. فتردد القطط في هذه الشاشة هي أشبه بلعبة المنطة التي يقفز عليها تلك القطط. يمكنك التحكم في هذه القطط عبر تحريكها بالماوس. الأمر المضحك هو أنه عند النقر على خيار Make it rain فستشاهد أن الشاشة قد بدأت تمطر قطط!!.

4- موقع Pointer Pointer

يبدو أن فكرة هذا الموقع جميلة بعض الشيء في البداية، ولكن مع الاستخدام المتكرر ستصيبك نوبة من العصبية والانزعاج. فمن خلال هذا الموقع يمكنك أن تحصل على صور لأشخاص يشيرون إلى مكان المؤشر الخاص بك. ففي كل مرة تضع فيها المؤشر على مكان ما في الشاشة فستجد أن هناك صورة لشخص ما من على الانترنت يشير إلى المكان الذي يوجد به المؤشر بالتحديد. يمكنك تجربة هذا الأمر من خلال الدخول إلى الموقع ومن ثم القيام بوضع المؤشر في مكان ما وانتظار النتيجة.

5- موقع Long Doge Challenge

موقع آخر من مواقع ويب عديمة الفائدة على شبكة الانترنت. حيث تتجلى فكرة هذا الموقع بصورة كلب طويل الرقبة، ولكن في الحقيقة أنه لو استمريت بالنزل للأسفل، ستجد أن هذه الرقبة تطول، وستظهر لك كلمة wow في كل مرة تمرر فيها للأسفل. لا يوجد حد للتوقف في هذا الموقع، وستتطول الرقبة إلى أبعد شكل يتصوره عقلك. حيث يمكنك أن تتحدى صديقك فيما إذا كان بإمكانه أن يجمع أكبر عدد من wow في هذه الشاشة أم لا. إذا كنت تتوقع أن تصل إلى نهاية هذه الرقبة والوصول إلى جسم الكلب من الأسفل، فانت مخطئ تمامًا ولا يمكن لك الوصول إلى هذا الأمر على الاطلاق.

6- موقع Scream Into The Void

موقع عديم الفائدة ولا يمكنك تحقيق أي استفادة منه، حيث أن فكرة موقع Scream Into The Void في أنه يسمح لك بأن تكتب بعض من الكلمات في صندوق الكتابة ومن ثم النقر على خيار Scream. فبمجرد النقر على هذا الخيار الأخير، ستجد أن الكلام بدأ يدور داخل هذه الحلقة الكونية وظهر صوت شخص يصرخ. ألا يبدو أن هذا الأمر هو ممل ويمكن أن يصيبك بالجنون؟!.

7- موقع Do Nothing for 2 Minutes

لربما نرى أن فكرة هذا الموقع معقولة بعض الشيء، والذي يسمح لك من خلال في الحصول على قسط من الراحة من الشيء الذي تقوم به. حيث يجب عليك أن تدخل إلى الموقع وتقوم بوضع مؤشر الفأرة داخل الشاشة ومن قم تتركه وتترك لوحة المفاتيح بدون تحريك. وبعد يمكنك الدخول في جولة سكون لمدة دقيقتين. حيث يجب عليك أن تنتظر لحين انتهاء هذه الدقيقتين لتشعر بالراحة. أما في حال قمت بتحريك الفأرة أو قمت بالنقر على أي من أزرار لوحة المفاتيح، فيجب عليك أن تُعيد هذه الدقيقتين.

8- موقع Find the Invisible Cow

إن قلت لك أن هذا الموقع مزعج إلى أبعد الحدود فأنا لا أبالغ في ذلك. حيث أن كمية الإزعاج في هذا الموقع غير معقولة، ويمكننا القول أنها “غبية”. حيث أن بمجرد الدخول إلى الموقع والنقر على أيقونة بدء اللعبة سيبدأ الموقع بإصدار صوت Cow بشكل متردد. فكل ما عليك هو أن تجد الصوت الحقيقي لكلمة Cow. ولكن أن لا أنصح بهذا الموقع على الاطلاق لأنه سيتسبب بالإزعاج لك ولمن حولك أيضًا.

Advertisements