متعة مشاهدة الأفلام الترفيهية الحديثة والقنوات الرياضية مجتمعة مع FreeFlix HQ 2020

يبدو لنا ان هذا التطبيق FreeFlix HQ سيزعج الكثيرين من صناع السينما على الاقل لما فيه من كم كبير من الافلام العالمية الحديثة تزيد في عددها عن 15 الف فيلم تدعم في معظهما الترجمة الى عدة لغات ومنها العربية التي تعنينا.

التطبيق ضخم بحجم محتواه من تلك الباقة العالمية ويزيد عن ذلك التبويب الخاص بالبث المباشر لجميع القنوات العالمية الاخبارية والترفيهية والرياضية بمختلف تصنيفاتها ومنها بالطبع الباقة العربية من قنوات بي ان سبورت الشهيرة التي بدأت بنقل فعاليات الدوري الالماني بعد عودته رغم الظروف الصحية الطارئة التي يمر بها هذا الكوكب.

خوادم عديدة ومتنوعة بجودات عرض مختلفة تتوافق وسرعة الاتصال بالانترنت, سنجد تلك الخوادم عن تشغيل الفيديو حيث يمكنك العودة الى اختيار الخادم الافضل لك وحيث يتوفر الفلم على اكثر من خادم.

كذلك الحال مع الترجمة وخياراتها, فعند تشغيل الفلم ستجد في اعلى شاشة العرض ان كان يدعم ملفات الترجمة التلقائية من عدمه. وسنجد خيار يتيح لنا تحميل الترجمة ان كنا نمتلك الملف الخاص بها.

للتطبيق FreeFlix HQ ميزة تعتلي شاشة عرض الفلم او القناة الترفيهية او الرياضية تتيح لنا مشاركة البث الحي مع جهاز التلفاز الذكي او القطعة الخاصة ( كروم كاست ) او مايشابهها في هذا المجال.

متعة مشاهدة الأفلام الترفيهية الحديثة والقنوات الرياضية مجتمعة مع FreeFlix HQ 2020

مزايا التطبيق FreeFlix HQ :

  • يمكنك تحميل فلم او أكثر Download في وثت واحد بالحجم والجودة التي تفضلها لمشاهدة في اي وقت لاحق
  • مكتبة من الافلام تضم اكثر من 15 الف فلم.
  • خوادم بسرعات مختلفة وجودات عرض متباينة.
  • يحتوي اضافة الى الافلام على مكتبة للأنمي ولافلام الكرتون والبث المباشر لجميع القنوات الرياضية والمصارعات العالمية الشهيرة WWE.
  • حجم التطبيق 49 ميجابايت ولايشكل عبئا على الهواتف الحديثة.
  • تتوفر الكثير من الافلام بجودة عرض عالية الدقة 4K.

تحميل التطبيق

FREEFLIX HQ

bein sportsiptvبي ان سبورت