كيفية إيقاف تشغيل طلبات الرسائل في Instagram

إيقاف تشغيل طلبات الرسائل في Instagram ، يعد موقع انستجرام اليوم هو أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم. حيث يستخدم هذا الموقع ملايين الأشخاص حول العالم، والذي أنا وأنت واحدٌ منهم. فيمكن لنا نشر الصور وكذلك المنشورات المختلفة مع المتابعين ومتابعة أشخاص آخرين. والأجمل من ذلك أنه يمكننا التواصل مع بعضنا البعض، كما هو الحال في تطبيق مسنجر فيسبوك. ولكن في بعض المرات تصلك طلبات المحادثة الكثيرة التي تجعلك تشطاط غضبًا من كمية هذه الرسائل. ولكن المهم في موقع انستجرام أنه يوفر إمكانية إيقاف تشغيل طلبات الرسائل في Instagram تمامًا، وإيقاف هذا الازعاج الممل. وفي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة.

طلبات المراسلة المزعجة في تطبيق انستجرام Instagram

حسنًا، إذا كنت مستخدمًا نشطًا لـ Instagram، فقد تعلم أن النظام الأساسي يوفر قسمًا منفصلاً للرسائل. بشكل افتراضي، عندما يرسل إليك شخص لا تتابعه رسائل، تصل الرسائل إلى قسم طلبات منفصل. هذه الميزة مفيدة، ولكن إذا تلقيت الكثير من طلبات الرسائل على Instagram، فقد تصبح الأمور مجهولة نوعًا ما. والذي يجب أن تعلمه أنه يسمح لك Instagram بإيقاف تشغيل طلبات الرسائل تمامًا، ولكنك تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات على إعدادات حسابك.

حيث يمكن من خلال هذه الميزة الفريدة والمفيدة أن تقوم بعمل إيقاف تام لكافة طلبات المراسلة مهما كان مصدرها. فبعد تعطيل ميزة طلبات الرسائل في Instagram سيكون لديك هناك متسع أكبر لأن تستخدم منصة التواصل الاجتماعي هذه بكل حرية. كما أنه ستضمن لك خصوصية أكبر وذلك من خلال حجب وصول الرسائل إليك تمامًا من الأشخاص الذين لا تعرفهم.

في هذا المقال المهم، سنساعدك من خلال تقديم دليل مفصل لكيفية إيقاف تشغيل طلبات الرسائل في تطبيق Instagram. حيث أن هذا الخطوات ستحل الكثير لدى الكثير منكم، وستمنحه راحة وخصوصية هو بحاجة لها.

كيفية إيقاف تشغيل طلبات الرسائل في Instagram

يجب أن تعلم عزيزي متابع عربي تك أننا سنقوم بتطبيق هذه الطريقة على هاتف أندرويد، ولكن الخطوات ذاتها هي أيضًا لنظام iOS. ولذلك اتبع ذات الخطوات في التطبيق وستجد نفسك قد قمت بتعطيل طلبات المراسلة في انستجرام.

خطوات تعطيل طلبات المراسلة في انستجرام

في البداية، قم بفتح تطبيق Instagram في هاتفك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على الصورة الشخصية الخاصة بك في أقصى أسفل واجهة التطبيق.

الآن، ومن خلال الواجهة الرئيسية لصفحتك الشخصية انقر على الثلاث خطوط في الأعلى. ستظهر لك قائمة جانبية، فمنها انقر على خيار الإعدادات Settings.

في الواجهة الخاصة بالإعدادات لتطبيق انستجرام، انقر على خيار الخصوصية أو Privacy، وذلك من بين كافة الخيارات الأخرى.

بمجرد الدخول إلى صفحة الخصوصية، ابحث عن خيار الرسائل أو Messages، وذلك من أجل ضبط الإعدادات فيه.

أسفل حقل التحكم في الرسائل، ستجد خيارين، انقر على خيار آخرون على Instagram. وذلك للتحكم فقط في الرسائل عبر انستجرام.

وفي النهاية، يمكنك الضغط على خيار عدم تلقي طلبات أو Don’t receive Requests. وبهذا لن تتلقى أي رسائل من الأشخاص في هذه المنصة على الإطلاق. وهنا نكون قد عملنا على إيقاف تشغيل طلبات الرسائل في Instagram بشكل كامل.

في حال كنت تود استقبال طلبات المراسلة مرة أخرى، يكفي فقط أن تضغط على خيار طلبات المراسلة Message Request. حيث سيتم العودة إلى استقبال طلبات المراسلة والتواصل مع الآخرين.

Advertisements