اغتنم الفرصة لربح 500$ مجانًا عبر دعوة الأصدقاء فقط

فرصة لربح 500$ مجانًا ، كثيرة هي طرق الربح من الانترنت وذلك في هذه الأيام بالتحديد. حيث نعيش اليوم في عصر التكنولوجيا والانترنت، فبات كل شيء في يومنا هذا يتم إنجازه من خلال الانترنت. كما وأصبحت فكرة العمل لا تقتصر على مكان العمل فقط بل امتدت لتكون لدينا مفهوم العمل عبر الانترنت. ومن الطرق التي يمكننا الربح من خلالها عبر الانترنت على سبيل الحصر لا الجمع هي الربح من مواقع العمل الحر، أو الربح من خلال اليوتيوب، او حتى الربح من خلال الشراء من المتاجر الالكترونية. فالطريقة الأخيرة لها مواقع عديدة للربح من خلالها وهي مواقع الكاش باك Cash Back. ففي موضوع اليوم سنتعرف على طريقة حصرية لربح 500$ مجانًا. تابع الموضوع لتتعرف أكثر على الطريقة.

عرض موقع Coupert Cash Back لربح 500$ مجانًا

في موضوع سابق في موقع عربي تك، تحدثنا عن موقع مميز من أبرز مواقع الكاش باك التي تمكننا من استرداد جزء من المبلغ الذي تم دفعه مقابل شراء سلعة معينة عبر الانترنت. فهذا الموقع الذي تحدثنا عنه هو موقع Coupert Cash Back تعرفنا على كيفية ربح 2 دولار رصيد مجاني في حساب بيبال بدون دفع أي فلس واحد وبخطوات سهلة وبسيطة. طريقة الربح من هذا الموقع وهذا العرض لا زال يعمل لحد هذه اللحظة ويمكنكم العودة إلى هذا الموضوع واستغلال الفرصة.

عرض جديد مميز يوفره موقع كوبرت كاش باك اليوم هو عرض ربح 500 دولار مجانًا. تم إضافة هذا العرض منذ مدة وجيزة جدًا في الموقع. فهنا ستتساءل كيف يمكنني الاستفادة منه وأنا أجيبك باختصار هو من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك. فكرة هذا العرض تتجلى في دولاب حظ، يقدم لكم الموقع في المرة الأولى تدير الدولاب ثلاث مرات مجانًا. فالهدف هو جمع 50 ألف نقطة، وتعبئة شريط الأرقام لحين الوصول للرقم 50 ألف. وبهذا يمكنك طلب سحب 500 دولار من خلال الموقع.

إذا كنت تعتقد أن هذا العدد من النقاط هو صعب المنال، فأنا أضمن لكومن خلال التسجيل من خلال الرابط في الأسفل الذي سأضعه لك أن تربح أزيد من 49 ألف نقطة ويتبقى لك القليل فقط لسحب هذه ال 500 دولار من الموقع. فإذا كنت مهتم أكثر بالموضوع فسارع بتطبيق الشرح في الأسفل وتطبيقه خطوة بخطوة.

اغتنم الفرصة لربح 500$ مجانًا عبر دعوة الأصدقاء فقط

لن نقوم بشرح لكم خطوات التسجيل في الأسفل، وذلك لأننا سبق وأن قمنا بتقديم لكم شرح كامل حول كيفية التسجيل في الموقع وربح أول 2 دولار منه. وسنكتفي فقط بشرح خطوات الاستفادة من عرض الـ 500 دولار.

خطوات ربح 500$ دولار من خلال موقع Coupert

أولاً، قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسف ومن ثم قم بالتسجيل في الموقع إذا لم يسبق لك التسجيل. أو قم بتسجيل الدخول إلى الموقع مباشرة إذا كنت قد تسجلت من قبل.

رابط الموقع

الآن، من الشريط الخاص بأقسام الموقع في الأعلى، ستجد كلمة Get 500$. قم بالدخل إلى هذا العرض مباشرة.

الآن ستجد في الأسفل شريط به عداد أرقام حتى تصل إلى الرقم 50 ألف. وأسفل ذلك العداد ستجد كلمة Move Forward أسفل منها ستجد 3 فرص. قم بتدوير عجلة الأرقام هذه 3 مرات وهي الفرص المجانية.

وبهذا ستجد أنه قد أصبح لديك فرق بسيط في عدد النقاط لتصل إلى الرقم 50 ألف. وبعدها يمكنك طلب سحب 500 دولار بمجرد وصولك إلى الرقم المطلوب.

من أجل زيادة الفرص لإنهاء شريط عداد الأرقام لابد من دعوة الآخرين وربح فرص جديدة لتدير عجلة الحظ والأرقام. يمكنكم نسخ رابط الدعوة وإرساله للآخرين. لكن يجب ان تنتبه إلى أن هؤلاء الأشخاص يجب أن يأتوا من دول محددة وهي: الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، اسبانيا، فرنسا، ألمانيا، استراليا، وكندا فقط.

في حال وجدت صعوبة في جلب هؤلاء الأشخاص للتسجيل فيمكنك الذهاب إلى مواقع الأعمال المصغرة واستثمار مبلغ بسيط فقط مقابل جلب تسجيلات عبر رابط الإحالة الخاص بك. أو يمكنك النسر في جروبات متخصصة تهتم بهذا المجال أو ما إلى ذلك.

Advertisements