طريقة عمل بث مباشر في انستجرام من خلال الحاسوب | loola.tv

موقع loola.tv ، كثيرة هي مواقع التواصل الاجتماعي التي نستخدمها في يومنا هذا. ويأتي من ضمنها موقع Instagram الذي يعتبر من أبرز منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها شهرة على مستوى العالم. يمكن من خلال موقع انستجرام أن تقوم بنشر الصور والفيديوهات القصيرة والقصص بل وحتى التواصل مع أصدقائك. ومن أهم المزايا الأخرى هي إمكانية عمل بث مباشر Live مع المتابعين ومستخدمي هذه المنصة. وكما نعلم أن البث المباشر هو سمة خاصة فقط بالهواتف الذكية، ولا يمكن القيام بذلك من خلال الحاسوب. ولهذا سنعمل على تخطي هذه المشكلة في هذا الموضوع من خلال تقديم طريقة عمل بث مباشر في انستجرام من خلال الحاسوب، وبدون الحاجة لأي برامج. وذلك فقط من خلال موقع loola.tv.

بث مباشر في انستجرام من جهاز الحاسوب عبر موقع loola.tv

هل تحب البث المباشر على Instagram؟ هل ترغب في عمل بث المباشر في موقع انستجرام عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟. حيث يمكن أن يكون البث المباشر وسيلة فعالة للتفاعل مع المتابعين على Instagram. لسوء الحظ، يتيح لك انستجرام القيام بذلك فقط على تطبيق الهاتف الخاص بكم، سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو iOS. إذا كنت لا تتوفر على هاتف ذكي في وقت ما، وتحتاج إلى أن تقوم بعمل بث مباشر مهم في انستجرام، فتستطيع فقط البث المباشر من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا عبر استخدام حيلة ذكية يوفرها لنا موقع مميز يدعى loola.tv.

ما يميز هذا الموقع أنه يوفر لكم إمكانية عمل بث مباشر في الموقع مع إمكانية مشاركة هذا البث من خلال موقع انستجرام. أي أن البث الذي ستقوم بعمله في موقع loola.tv سيتم إظهاره على أنه أيضًا بث مباشر في الانستجرام. ما يهمُنا في هذا الموقع أنه لا حاجة من أجل تثبيت أي برامج في الحاسوب من أجل القيام بذلك. وإنما سيتم ذلك كله فقط من خلال الموقع ومتصفح الويب الذي تستخدمه.

ولهذا إذا كنت مهتم بعمل بث مباشرة في انستجرام من خلال الحاسوب، فتابع هذا الموضوع للنهاية، والخطوات التي سنستعرضها لكم.

اقرأ أيضًا: طريقة قفل محادثات الانستجرام بكلمة مرور دون التطبيق كله

طريقة عمل بث مباشر في انستجرام من خلال الحاسوب | loola.tv

خطوات عمل البث المباشر في موقع انستجرام من خلال موقع loola.tv ستبدو طويلة نوعًا ما. ولكن فيما بعد سيكون الأمر أفضل والخطوات أقل نتيجة لتخطي خطوات الاعداد. دعونا نبدأ الآن بتطبيق الخطوات.

خطوات استخدام موقع loola.tv

في البداية، قم بفتح متصفح كروم لديك بالتحديد، ومن ثم ادخل إلى الرابط في الأسفل وهو رابط موقع loola.tv. حيث في واجهة الموقع الرئيسية اضغط على خيار البدء Let’s Get Started.

رابط موقع LOOLA.TV

يلزمك الآن أن تقوم بعمل تسجيل دخول إلى الموقع وذلك من أجل بدء الاستخدام. ويتيح لك الموقع التسجيل في الموقع من خلال حساب Google فقط.

سيطلب منك موقع Gmail أن تقوم بمنح الصلاحيات لموقع loola.tv من اجل أن يقوم بالتصرف في بعض من الإجراءات المطلوبة. ولهذا يجب عليك أن تقوم بمنح تلك الصلاحيات.

في الخطوة التالية، لا بد وأن تمنح للموقع صلاحيات الوصول إلى كاميرات الحاسوب، وكذلك الميكروفون، فقم بمنحهما له.

ومن أجل ربط حساب الانستجرام في موقع loola.tv، يجب عليك أن تقوم بالنقر على ترس الإعدادات وذلك من خلال واجهة المستخدم الرئيسية في أعلى يمين الشاشة، بجوار أيقونة البث.

ستظهر لك قائمة بالعديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنك ربط حسابك في الموقع معها. ولكن هنا يكفي فقط أن نقوم باختيار موقع انستجرام دون غيره.

وكخطوة في غاية الأهمية، والتي هي من ستساعدنا في عمل هذا البث. هي تحميل إضافة خاصة بالموقع ذلك من خلال متجر الإضافات في متصفح كروم. فقم بتحميل تلك الإضافة وتثبيتها في المتصفح لديك.

مرة أخرى، اضغط على أيقونة موقع انستجرام كما فعلنا في الخطوة قبل الخطوة السابقة.

وبهذا قم بتسجيل الدخول إلى موقع انستجرام بحسابك الذي تنوي مشاركة البث المباشر معه من خلال الحاسوب. فهنا يجب الملاحظة أنه من الممكن عدم تسجيل الدخول من أول مرة ولهذا يجب المحاولة أكثر من مرة لحين أن يتم تسجيل الدخول.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام انستجرام ريلز الميزة المنافسة لتيك توك

وبهذا يكون قد تم ربط حساب انستجرام مع موقع loola.tv. ومن أجل الانتقال إلى الواجهة الرئيسية من أجل بدء البث، انقر على خيار Studio.

خطوات بدء البث في موقع انستجرام عبر موقع loola.tv

بعد أن قمت بتهيئة الموقع وإعداداه من أجل بدء البث المباشر. ستحتاج إلى أن تقوم بضبط بعد الإعدادات الخاصة بالكاميرا والمايك، وكذلك شاشة العرض. ولهذا انقر على أيقونة الترس في شاشة الفيديو، ومن ثم اضبط الإعدادات. وبهذا بعد الانتهاء قم بالنقر مجددًا على أيقونة الترس لإغلاق هذه القائمة.

حدد موقع انستجرام في حقل خيار البث المباشر في Stream To. وهذا من أجل أن يكون البث مباشرة في هذا الموقع دون غيره.

الآن، يمكنك بدء البث المباشر من خلال الضغط على خيار Go Live في شاشة المستخدم الرئيسية. حيث أن هذا البث سيكون فقط في موقع انستجرام مباشرة، ومن خلال الحاسوب.

وبمجرد أن تنتهي من هذا البث المباشر، سيحتم عليك أن تقوم بإقفال هذا البث. وذلك من خلال الضغط على خيار End.

يهمك أيضًا: أحدث طريقة للنشر في انستجرام من خلال الحاسوب بدون أي برامج إضافية

سيعرض لك موقع loola.tv شاشة خاصة بعد إغلاق البث. في هذه الشاشة سترى بعض المعلومات الخاصة بالبث، من ناحية الحضور وغيرها من الإحصائيات الأخرى. والجميل أنه يمكنك تحميل فيديو البث المباشر كامل إلى حاسوبك لمشاهدته لاحقًا وهذا من خلال الضغط على خيار Download Video.

Advertisements