طريقة رائعة لمشاهدة أفلام نتفلكس وقنوات Bein Sports في وقت واحد

طريقة رائعة لمشاهدة أفلام نتفلكس وقنوات Bein Sports في وقت واحد. أصبح من المهم البحث عن تطبيقات من أجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي يوفرها موقع Netflix كما يبحث أيضًا المستخدمون على التوازي مشاهدة المباريات المختلفة لمختلف الدوريات عبر قنوات بين سبورت. ومن أجل هذه الفئة من المستخدمين سنقدم لكم تطبيق خفيف ورائع لمشاهدة محتوى موقع نتفلكس وكذلك قنوات بين سبورت كافة وبسيرفرات متعددة.

من النادر الحصول على تطبيق مميز وخفيف يساعد على مشاهدة كلًا من محتوى موقع نتفلكس من أفلام ومسلسلات، وكذلك مشاهدة قنوات Bein Sports في ذات الوقت، حيث أن قلة من هذه التطبيقات التي توفر هذه الفرصة للمشاهدة في تطبيق واحد. واليوم أحضرنا لكم تطبيق وطريقة مذهلة ستساعدكم على مشاهدة الأفلام والمسلسلات والمباريات معًا في ذات التطبيق.

التطبيق الذي نحن بصدد الحديث عنه هو تطبيق watched فهو في الحقيقة عبارة عن مشغل لملفات الـ IPTV ليس إلا، ولكن هناك خدعة لا يعلمها الكثيرون والتي ستجعل التطبيق أكثر من مشغل ملفات الأيبي تيفي، وهي عبر إضافة رابط خاص يظهر لنا الكثير من المحتويات التي نرغب بمشاهدتها سواء من قنوات أو أفلام ومسلسلات. فإذا كنتم مهتمون بمعرفة هذه الطريقة فتابعوا هذه المقالة حتى النهاية متابعينا الكرام.

إقرأ أيضًا: تطبيق +Raeed TV لمشاهدة جميع قنوات Bein Sports مجانًا بدون تقطيع

طريقة رائعة لمشاهدة أفلام نتفلكس وقنوات Bein Sports في وقت واحد

كونوا على يقين تام بأن هذا التطبيق سيحمل لكم المتعة في المشاهدة، كما أنه خالي من أي إعلانات وقوائمه سهلة في الوصول إليها على عكس بقية التطبيقات الأخرى، قلة قليلة في الوطن العربي من تعرف بهذا التطبيق ولذلك استغلوا الفرصة الآن للتمتع بالمحتوى الذي يوفره لكم.

خطوات استخدام تطبيق watched وتفعيل الأفلام والقنوات فيه

في خطوتنا الأولى يجب أن نقوم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، أو من خلال متجر أب ستور لهواتف الآيفون، حيث أن حجم التطبيق قليل، ومجاني ولا يحتاج إلى أي اشتراكات فيما بعد.

رابط تحميل تطبيق WATCHED للأندرويد

رابط تحميل تطبيق WATCHED للآيفون

بمجرد الانتهاء من تحميل تطبيق watched، نقوم بالدخول إلى التطبيق وبمجرد الوصول إلى الشاشة الرئيسية البسيطة التي ستظهر لنا، يكفي فقط أن ننقر على إشارة + وذلك في أعلى يسار الشاشة وهذا من أجل ادخال الإضافة التي ستجلب لنا المحتوى الذي نريد.

الآن سيطلب من التطبيق إما ادخال رابط أو ملف IPTV، فبدورنا سنسهل على أنفسنا كثيرًا عبر وضع رابط موقع أو إضافة إن صح القول من أجل أن يظهر لنا القنوات والأفلام والمسلسلات، فنقوم بكتابة huhu.to وذلك في المكان المخصص له، ومن ثم ننقر على كلمة CONTINUE وهذا من أجل الانتقال إلى الخطوة التالية.

سيبدأ الآن التطبيق بمعالجة الإضافة التي قمنا بوضعها في التطبيق في الخطوة السابقة، وما هي إلا ثوانٍ معدودة حتى يظهر لنا التطبيق المحتوى الذي نريد.

بمجرد الانتهاء من المعالجة للإضافة وجلب المحتوى منها ستظهر لنا كافة الأفلام التي توجد في موقع نتفلكس في الواجهة الرئيسية ومقسمة إلى عدة أقسام، كما هو ظاهر في الصورة التوضيحية في الأسفل.

يوفر التطبيق عدة سيرفرات من أجل المشاهدة، وكذلك الأجزاء الخاصة بأي مسلسل نريد مشاهدته أولًا بأول، فنقوم باختيار السيرفر الذي نريد ومن ثم نبدأ في المشاهدة، كما ويمكن أيضًا إضافة الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات عبر مشغل الوسائط المدمج في التطبيق.

إقرأ أيضًا: شاهد أحدث الأفلام والمسلسلات والبث المباشر للقنوات الرياضية والترفيهية عبر تطبيق شهير سينما

من أجل مشاهدة القنوات الخاصة بشركة BEIN SPORTS نقوم بالنقر على أيقونة البحث في الأسفل، ومن ثم نقوم بإدخال كلمة BEIN حيث سيظهر لنا التطبيق كافة النتائج التي يضمها بشكل كامل في هذه الإضافة، حيث يمكنكم الاختيار من بين هذه القنوات التي تريدون مشاهدتها.

القنوات تعمل بشكل جيد جدًا كما أنها تدعم جميع سرعات الانترنت بدون تقطيع، وبهذا ستعم المشاهدة الممتعة للجميع، كما ويمكن توسعة الشاشة من خلال أيقونة تعبئة الشاشة التي توجد في التطبيق.

Bein Sportiptvبي ان سبورتنيتفليكس