طريقة التسجيل لمشاهدة قنوات beIN Sports عبر الانترنت والموبايل

من قام بالاشتراك الفعلي وشراء جهاز beIN Sports متضمنا كأس العالم, بامكانه الان وبحسب الخدمات التي تقدمها بي ان سبورت من تفعيل اشتراكه على الانترنت ليتمكن من مشاهدة بث هذه الباقة عبر هاتفه المحمول وكذلك الحال عبر اجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة ليبقى على اتصال دائم بفعاليات المونديال بعيدا عن المنزل وعن الريسيفر.

للتواصل مع شركة بي ان سبورت 0096552227338

بعد تفعيل بطاقة beIN Sports وربطها بالريسيفر الجديد ومشاهدة قنوات الباقة بشكل فعلي على جهاز التلفزيون, امامك خيار جديد, وهو تفعيل نفس البطاقة على خدمة البث الرقمي عبر الانترنت IPTV والتي اعتمدتها هذه القنوات لاول مرة.

لتتمكن من المشاهدة عبر الانترنت والهاتف المحمول, قم بالتوجه الى موقع beIN Sports العربي على الرابط التالي:

beinsports.satellite-kuwaiti.com

عليك الضغط على خيارتسجيل الدخول كما في الصورة هنا

عند الانتقال الى الصفحة التسجيل, اضغط على “فعّل”.

في هذه الصفحة واخم مافيها هو التأكيد على كتابة بريدك الالكتروني بشكل صحيح ليتم ارسال كود التفعيل اليه وكذلك كتابة رقم البطاقة الذكية ورقم جهاز الاستقبال “الريسيفر” وهي الارقام التي استخدمتها عند تفعيل البطاقة وربطها بالريسيفر اول مرة.
عند الانتهاء وكتابة كامل البيانات وتحديد اسم مستخدم وكلمة مرور, اضغط “فعّل”.

اشتراك بي ان سبورت الرياض السعودية

يستطيع كافة عملائنا في الرياض الان الاشتراك في قنوات بي ان سبورت اون لاين فقط اتصل على خدمة العملاء وسيتعاون معك احد ممثلينا ويرشدك على الطريقة الصحيحة للاشتراك اون لاين بكل سهولة واختيار الباقة التي تناسبك ، كما يمكنك زيارة اقرب مقر لبي ان سبورت وطلب الخدمة وسنرسل لك امهر المهندسين لتركيب وبرمجة رسيفر بي ان سبورت وتوليف كافة القنوات ، اما اذا كنت مشترك واوشكت مدة اشتراكك على الانتهاء فيمكنك تجديد اشتراكك ايضا اون لاين عبر المواقع الالكترونية بالفيزا او الباي بال ، خدماتنا متاحة على مدار 24 ساعة نلبي فيها كافة طلبات العملاء ، لاتتردد في الاتصال على رقم 0096552227338

سيتم مراسلتك بكود التنشيط, عندها وبالعودة الى الموقع مرة اخرى وتسجيل الدخول ببياناتك الجديدة ستتمكن من مشاهدة جميع قنوات الباقة بشكل مباشر.

مشاهدة beIN Sports عبر الهاتف المحمول

باسم المستخدم وكلمة المرور االجديدتين, يمكنك الاستفادة من خدمة البث المباشر بتحميل التطبيق الخاص بها والمتوفر على متجر جوجل بلي. حيث يتيح لك هذا تطبيق بي ان سبورت الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام اندوريد خيارات التنقل بين القنوات بشكل ميسّر.ومتابعة جدول البث بما يتوافق واجهزة الهواتف المحمولة.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلي

بتشغيل التطبيق لايتطلب الامر الا ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور ليتك عرض كامل خيارات البث والتحكم.

مقالات ذات صلة

Advertisements

BeoutQiptvبي ان سبورتبي اوت كيوتطبيقات اندرويدجوجلجوجل بلاي