خدعة ذكية لاستخراج سيرفر IPTV مدفوع لفترة طويلة من أي تطبيق بث مباشر

خدعة ذكية لاستخراج سيرفر IPTV مدفوع لفترة طويلة من أي تطبيق بث مباشر ، نعلم جميعًا بأهمية سيرفرات IPTV في وقتنا الحالي. ومدى الاستخدام الكبير الذي حازت عليه هذه التقنية بالتحديد. حيث سبق وأن قمنا بتقديم العديد من المواضيع المختلفة في موقع عربي تك، والذي قمنا فيها بشرح الكثير من الطرق للحصول على سيرفرات IPTV. كما وقدمنا لكم أيضًا العديد من التطبيقات الأخرى المدفوعة والمجانية من أجل الحصول تجربة مشاهدة ممتعة للقنوات العالمية المختلفة. حيث أتينا لكم اليوم بشرح مختلف عن باقي الشروحات الأخرى التي قدمناها لكم، وهذا بطريقة استخراج سيرفر IPTV مدفوع لفترة طويلة من أي تطبيق بث مباشر. فقط تابع هذا الموضوع حتى النهاية.

ما هي الفكرة في استخراج سيرفر IPTV مدفوع من التطبيقات

كما نعلم أن تطبيقات البث المباشر المختلفة تضم في طياتها سيرفرات IPTV مدفوعة وهي في الغالب تكون سيرفرات قوية ذات جودة عالية. فهناك الكثير من تطبيقات البث المباشر المدفوعة التي نجد فيها مئات القنوات العالمية المختلفة والتي تحوز على اهتمامنا. حيث يعتمد أصحاب هذه التطبيقات على سيرفرات قوية وذات مدة طويلة من أجل مشاركة البث مع الآخرين وتقديم لهم أقوى القنوات. ولكن هل سبق لك أن تخيلت أنه بإمكانك استخراج السيرفر الخاص بهذه القنوات ليصبح ملكك؟!.

نعم، في هذا الموضوع سنشرح لكم كيفية القيام باستخراج سيرفرات IPTV من أي تطبيق بث مباشر بشكل سهل. حيث سنعتمد في هذا الشرح على تطبيق WireShark والذي يقوم بقراءة البث ومعلوماته وتقديمها لك. فسنستغل هذه الوظيفة في هذا البرنامج. كما وسنحتاج إلى أي تطبيق مدفوع خاص ببث القنوات تمتلكه. وسنعتمد في موضوعنا هذا على تطبيق Skyplus IPTV، وسنقدم لكم كود تفعيل هذا التطبيق لكم بشكل مجاني. حيث أن حتى تاريخ كتابة هذا المقال فإنه يعمل لدينا بدون أي مشاكل.

لا يعني أن نطبق هذا الشرح على تطبيق Skyplus IPTV أي أنه أيضًا أنتم ستطبقون هذا الشرح على هذا التطبيق!. بل يمكنكم تطبيقه أيضًا على تطبيقات أخرى مشابهة لهذا التطبيق، ويجب أن تقوم بتجربة العديد من التطبيقات وليس التطبيقات نفسه لتجنب حصول أي مشاكل في تطبيق هذه الطريقة.

اقرأ أيضًا: موقع حصري للحصول على سيرفر IPTV مجاني يضم مئات القنوات العالمية

خدعة ذكية لاستخراج سيرفر IPTV مدفوع لفترة طويلة من أي تطبيق بث مباشر

يجب العلم تمامًا، أنه سنعتمد اعتمادًا كليًّا على الحاسوب. حيث يجب أن تتوفر على تطبيق WireShark وكذلك استخدام محاكي تطبيقات آخر مثل محاكي Gameloop أو ما شابه. دعونا نبدأ بتطبيق الشرح الآن في الحاسوب مباشرة.

خطوات استخراج سيرفر IPTV مدفوع لفترة طويلة من أي تطبيق بث مباشر

في البداية، قم بتشغيل المحاكي لديك، ومن ثم قم بتثبيت أي تطبيق بث مباشر للقنوات مدفوع. حيث استعرضنا هنا تطبيق Skyplus IPTV ونقدم لكم هنا كود تفعيل هذا التطبيق بشكل مجاني وهو 888888.

بعد تحميل برنامج WireShark في الحاسوب لديك. قم بتثبيت التطبيق في الحاسوب ومن ثم قم بتشغيله. فمن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق قم بتحديد نوع الاتصال في الانترنت من بين هذه الخيارات الموجودة.

سيبدأ التطبيق بعمل تسجيل لكافة الحركات والانتقالات التي تتم في الحاسوب. حيث سيبدأ القراءة، فكل ما عليك هو تصغير هذه الشاشة.

الآن توجه إلى المحاكي، وبالتحديد إلى تطبيق Skyplus IPTV، وهنا قم بتشغيل أي من القنوات في هذا التطبيق. وفي هذه اللحظة سيبدأ تطبيق WireShark بقراءة هذا البث بالتحديد.

لو قمت بالرجوع إلى شاشة تطبيق WireShark، قم بإيقاف التسجيل، ومن ثم في خيار البحث ثم بالبحث عن الأمر التالي: Http.

من بين النتائج التي ظهرت لديك، قم بالبحث عن النتيجة التي قم تحديدها في الصورة التوضيحية في الأسفل. والتي ستكون على هذا الشكل أو النمط في أي تطبيق آخر تستخدمه.

ومن أجل استخراج سيرفر الآي بي تي في من هذا الرابط. انقر عليه بزر الفأرة الأيمن، ومن ثم قم بتحديد خيار Follow ومن ثم قم بالنقر على Http Stream.

وبهذا ستظهر لك واجهة جديدة تضم كافة بيانات سيرفر الـ IPTV والتي يمكنك استخرجها من هذه الواجهة. حيث يتوفر لديك باللون الأصفر الهوست والبورت. وفي الرابط الأخضر اسم المستخدم. أما في الرابط الأزرق كلمة المرور.

ولو قمت بالتوجه إلى أي تطبيق خاص باستعراض سيرفرات IPTV لديك في أي جهاز وإدخال معلومات هذا السيرفر. ستجد أن السيرفر يعمل لديك كما لو كنت أنت صاحب هذا السيرفر وتمتلكه شخصيًا. حيث يمكنك استعراض القنوات فيه بالطريقة التي تحلو لك، ولفترة كبيرة جدًا. كما هو في حالتي فهو لمدة سنة كاملة.

تحميل تطبيق WireShark

رابط التحميل

تحميل تطبيق Skyplus IPTV

رابط التحميل

Advertisements