تفعيل اشتراك Top 10 Movie لـ 90 يوما بالمجان على ريسيفر Tiger

مشاهدة افلام Top 10 Movie عبر تقنيات الأي بي تي في IPTV اصبحت امرا يسيرا عما كانت عليه في بدايتها, اذ يعد بروتوكول IPTV احد اهم وابرز بروتوكولات الانترنت الحديثة التي تعمل على توفير خدمة البث الرقمي عن طريق الاي بي وعبر الشبكات التي تتصل ببعضها , وفي موضوعنا هنا سنتحدث عن طريقة تفعيل خدمة Top 10 Movie لـ 90 يوما بصورتها المجانية التي تقدمها شركة تايجر وعبر الريسيفرات الخاصة بها التي تنتشر في دولنا العربية.

بتفعيل هذه الخدمة ستتمكن من مشاهدة العشرات في الافلام الاجنبية الحديثة جدا والمترجمة الى العربية عن طريق هذا البروتوكول IPTV, وننوه هنا الى ان هذه التقنية تحتاج الى سرعة اتصال بالانترنت جيدة ولاتقل عن 2 ميجابت حيث تتطلب جودة هذه الافلام ان كنت ممن يهوون تقنيات الـ HD تتطلب سرعات مناسبة, في حال انخفاض سرعة الاتصال بالانترنت يمكنك مشاهدة نفس الفلم المطلوب بجودة اقل SD حيث تعرض قائمة الافلام التي تقدمها تايجر العديد من الخيارات.

فان كنت ممن يملكون هذه الفئة من الريسيفرات Tiger يمكنك العمل على ماتحتويه سطور موضوعنا هذا.

بداية عليك الحصول على احدث نظام تشغيل للريسيفر الخاص بك, هنا, وبحسب الشركة فان نظام تشغيل الريسيفر “السوفتوير” الذي يحمل رقم الاصدار 1.74 يتضمن اضافة بروتوكول IPTV وقائمة افضل الافلام TOPTEN MOVIE, على ذلك عليك التوجه الى موقع التحديث من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانتقال الى الرابط التالي:

www.tiger-sat.net

اعمل هنا على البحث عن نوع جهاز الريسيفر والموديل الخاص به, ابحث عن الاصدار 1.74 وقم بتحميله ونقله الى سطح المكتب بعد فك الضغط عنه, سنتج عنه ملف بالنسق Bin صغير الحجم ولايتعدى 4 ميغابايت.
عليك هنا نقل هذا الملف الى وسيط تخزين خارجي “فلاش ميموري” ومن ثم توصيل وحدة التخزين بجهاز الريسيفر من خلال منفذ USB الخلفي.
قم بعملية التحديث التي نظن انها سهلة وذلك بالتنقل عبر قوائم الريسيفر Menu وتصفح محتوى الفلاش ميموري عبر خيار USB, بالضغط على ملف السوفتوير ذو النسق Bin سيعمل الريسيفر على التحديث واعادة التشغيل.

هنا, نذكر بانه ليس من الضرورة ان يكون اشتراك فك التشفير صالح ونافذ, اذ يمكنك تفعيل اشتراك IPTV لمدة تسعين يوما بغض النظر عن وجود اشتراك Sharing من عدمه.

بالعودة مع السوفتوير الجديد. قم بالضغط على Menu ومنها انتقل الى الخيار Expansion ثم Active Code, هنا, عليك ومن خلال الريموت الانتقال الى صفحة الاعداد رقم 3 وذلك بالتوقف على ip/url والضغط على ازرار الريموت يمينا.
انتقل الى الخانة الخاصة بـ Top Ten Code واضغط موافق واعمل على ادخال الكود التالي:

1234512345

   

اضغط موافق بعد التوقف على الزر OK على لوحة مفاتيح الريسيفر التي تظهر على الشاشة.

الان ولكي يتم تفعيل الاشتراك, قم بالضغط على الزر الاحمر من الريموت Get Data ليعمل النظام على الاتصال بالسيرفر للتفعيل حيث سيظهر عندها رسالة تفيد بذلك SUCCES وستعرض هذه النافذة صلاحية الاشتراك في الاسفل.

يمكنك الان العودة الى القائمة الرئيسية للريسيفر والانتقال الى التطبيقات Network apps , اختر منها IPTV TOP TEN.
ستظهر على الفور قائمة بجديد الافلام Top 10 Movie التي يمكن مشاهدتها مباشرة.

 

ملاحظة: في حال لم تتمكن من تفعيل هذه الخدمة لسبب او لاخر, يمكنك ارسال رسالة الكترونية الى العنوان التالي:

Email :topten.10@outlook.com
على ان تتضمن محتوى الرسالة السيريال الخاص بجهاز الريسيفر لديك, يمكنك معرفة السيريال من القائمة Menu ثم Setting ومنها الى about stb وانظر في الخانة S/N .

بعد بضع ساعات على ارسال الشكوى قم باعادة عملية التفعيل.

مقالات ذات صلة

Advertisements

iptvPopcorn Time