تطبيق مميز يقدم لك رقم هاتف مجانًا من دولة لاتفيا لتفعيل الواتس آب

رقم هاتف مجانًا من دولة لاتفيا. سبق وأن قدمنا في مقال سابق منذ يومين حول تقديم تطبيق مميز لرقم هاتف بولندي، حيث أن ذلك التطبيق مازال يقدم رقم الهاتف البولندي لحد هذه اللحظة، ولكن من خلال هذا الموضوع الجديد سنقدم لكم تطبيق مميز آخر يقدم لكم رقم هاتف مجانًا من دولة لاتفيا وهذا من أجل تفعيل حساباتكم في تطبيق الواتس آب Whatsapp. حيث أن التطبيق يقدم لكم مئات الأرقام المجانية بدون دفع أي سنت واحد ولفترة تجريبية مجانية.

قليلة هي التطبيقات التي تقدم للمستخدمين أرقام هاتف نادرة أي أرقام من دول أخرى غير أمريكا وكندا وغيرها من الدول المشهورة الأخرى، والتي تتهافت الكثير من التطبيقات والمواقع لتقديم خدمتها لهذه الأرقام الأمريكية. ولكن مع تطبيق Secure messenger SafeUM المميز سيكون بإمكانكم الحصول على رقم هاتف من دولة لاتفيا بكل سهولة وبطريقة مجانية 100%، حيث أن التطبيق يقدم للمستخدمين فترة تجريبية مجانية لمدة أسبوعين تقريبًا.

والأجمل من ذلك أن رقم الهاتف يمكن من خلاله تفعيل تطبيق الواتس آب وغيريها  الكثير من التطبيقات الأخرى التي تحتاج إلى رقم هاتف من أجل التفعيل. علاوة على ذلك أن التطبيق لا يحتاج الى بريد إلكتروني أو تفعيل حسابكم فيه فعملية التسجيل والحصول على الرقم سهلة جدًا وهذا ما سنشاهده من خلال السطور القادمة في شرح استخدام تطبيق Secure messenger SafeUM.

إقرأ أيضًا: 10 تطبيقات تمنحك رقم هاتف وهمي لتفعيل الحسابات

تطبيق Secure messenger SafeUM للحصول على رقم هاتف من لاتفيا مجانًا

يمكنكم الحصول على أكثر من رقم في الهاتف من خلال تكرار الخطوات التالية، وذلك بتسجيل أكثر من حساب بالتطبيق وبالتالي سيكون بإمكانكم تفعيل أكثر من حساب واتس آب بالعديد من الأرقام وليس رقم واحد فقط. يكفي فقط تطبيق الخطوات التالية خطوة بخطوة وسيكون رقم الهاتف من حليفكم.

خطوات الحصول على رقم هاتف من دولة لاتفيا عبر تطبيق Secure messenger SafeUM

  • في البداية يجب التوجه إلى متجر جوجل بلاي من أجل تحميل التطبيق حيث أن التطبيق متوفر بشكل مجاني في المتجر، وإلى جانب ذلك فلربما لا يتوفر لبعض الدول ولكن يمكن تحميله أيضًا من خلال متاجر أخرى.

تحميل تطبيق SECURE MESSENGER SAFEUM

  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف، نقوم بمنح الصلاحيات والأذونات للتطبيق من أجل البدء في العمل، وهذا شرط أساسي لبدء عمل التطبيق، ومن ثم نقوم بالنقر على كلمة Signup وهذا من أجل التسجيل في التطبيق والحصول على الرقم.

  • سيتم نقلنا الآن الى واجهة التسجيل حيث في صفحة التسجيل يلزمنا وضع اسم المستخدم في الفراغ الأول ومن ثم كلمة المرور وتكرارها في الفراغات الأخرى، وفي النهاية ننقر على كلمة SUBMIT وهذا من أجل انشاء الحساب.

  • الأن ستظهر لنا شاشة الترحيب بالحساب، وبدورنا ننقر على كلمة BEGIN TO USE وهذا يعني بدء الاستخدام لهذا التطبيق والحصول على الرقم.

  • سيخيرنا التطبيق ما بين الاشتراك المدفوع لمدة شهر بقيمة 0.99$ أو البدء بشكل مجاني ولفترة تجريبية، فنقوم بالنقر هنا على كلمة start free.

  • ومن الواجهة الرئيسية والقائمة العلوية ننقر على كلمة Settings أي الإعدادات، حيث لو لاحظنا في معلومات الحساب سنجد أن التطبيق يظهر لنا رقم الهاتف من دولة لاتفيا بشكل مجاني.

يمكنكم الآن التوجه إلى تطبيق واتس آب من أجل إنشاء الحسب برقم الهاتف هذا الذي قام بمنحه لنا التطبيق بدون أي مشاكل، بل والتوصل بكود التفعيل في صندوق الرسائل في التطبيق.