تطبيق بسيط يمكنك من تصميم لوجو ببجي احترافي بدون خبرة

واحدة من أكثر ألعاب الموبايل شهرة على مستوى العالم هي لعبة ببجي موبايل Pubg، هذه اللعبة التي أسرت قلوب ملايين الأشخاص حول العالم، والتي وصلت معهم درجة عشقهم لهذه اللعبة لحد الإدمان على ممارستها، فمنهم من يمارس هذه اللعبة بهدف الاستمتاع ومنهم من يمارسها بهدف الكسب وهذا من خلال قنوات اليوتيوب أو صفحات الفيس بوك وهذا عن طريق البث المباشر. فأهم ما يميز كل قناة عن غيرها بعد شخصية اللاعب هو اللوجو الخاص بهم.

اليوم من خلال هذا الموضوع سنتعرف معًا على طريقة سهلة وبسيطة جدًا تمكنكم من تصميم لوجو احترافي خاص بالألعاب وعلى سبيل الحصر لعبة ببجي موبايل، حيث أن الكثير من الأشخاص ممن يمارسون هذه اللعبة يبحثون عن التميز في كل شيء على صعيد هذه اللعبة، ولا سيما الشعار الذي يبرزهم كلاعبين مميزين، فلو بحثنا سنجد أن هناك مصممين يشرفون على تصميم شعار لك بمقابل مادي، ولكن لما لا نحصل على تجربة مجانية من أجل تصميم هذا الشعار الخاص بنا في اللعبة.

التطبيق الذي نحن بصدد الحديث عنه يقدم العديد من القوالب الجاهزة للوجو Logo الخاص بالألعاب والذي يمكن التعديل عليه عبر إضافة الاسم فقط، حيث أن هذه القوالب جاءت لتكون مجهزة لوضع الاسم الذي نرغب في أن نظهر به، كما ويقدم لكم العديد من الخطوط المناسبة لهذا التصميم لتبدو أكثر احترافية وتكون شبيهة بتلك التي يشرف على تصميمها المصممين.

كيفية تصميم لوجو ببجي احترافي بدون خبرة وعبر تطبيق Logo Maker

هناك العديد من التطبيقات المشابهة لهذا التطبيق الذي سنقدمه لكم، ولكن نجد أن هذا التطبيق هو الأسهل والأسرع والأفضل من بين تلك التطبيقات الأخرى، فبعد تجربة التطبيق ستجدون أنه فعلًا مناسب لنا كمستخدمين نبحث عن لوجو مجاني ومميز.

خطوات انشاء أول لوجو في التطبيق

كالعادة نحن نعتمد على التطبيقات التي تتوفر في متجر جوجل بلاي من أجل أن نقوم بهذه الخطوات، حيث يمكنكم الدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى التطبيق مباشرة وتحميله لديكم في الهاتف بدون أي مشاكل وهذا لأن حجم التطبيق بسيط جدًا.

تحميل التطبيق

بمجرد تثبيت التطبيق نقوم بتشغيله في الهاتف لدينا، حيث سنجد أن واجهة المستخدم تصميمها بسيط جدًا، كما وسنلاحظ وجود بعض الاعلانات في التطبيق، ولكنها أيضًا غير مزعجة، ومن أجل بدء تصميم أول شعار لنا، ننقر على كلمة START وذلك من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق.

Advertisements

ستظهر لنا الآن واجهة بدء التصميم، حيث أن الأدوات التي يقدمها التطبيق بسيطة وقليلة ولكن بنتائج عظيمة، حيث نقوم بالنقر على الأيقونة التي تضم كافة قوالب اللوجو الجاهزة، ونقوم بتحديد اللوجو الذي نريد.

يمكنكم أيضًا إضافة خلفية لهذا اللوجو وذلك من خلال أداة إضافة الخلفيات التي ستظهر وراء اللوجو، حيث يقدم التطبيق العديد من الخلفيات المناسبة، كما ويمكنكم ترك اللوجو بدون أي خلفية ويظهر بخلفية سوداء فقط أو أي لون أنتم تحددونه.

من أجل إضافة الخط ننقر على أيقونة الخط وذلك من بين الأدوات التي يقدمها لنا التطبيق، ونبدأ بإضافة النص الذي نريده، ومن ثم نقوم بتحديد لون هذا الخط، وكذلك نوع الخط، وهذا من بين العديد من الألوان والخطوط التي يقدمها التطبيق.

نبدأ بالتعديل على النص وضبطه في مكانه بالشكل الصحيح، وبعد الانتهاء من ضبط النص وتنسيقه من ناحية الحجم والموقع، نقوم بالضغط على أيقونة الانتهاء وهي إشارة صح في أعلى يمين الشاشة.

يمكنكم الآن حفظ اللوجو أو مشاركته وذلك إما بالنقر على أيقونة حفظ في الجهاز، أو من خلال النقر على أيقونة مشاركة مع مختلف التطبيقات الأخرى في الهاتف.

وبهذا أصبح لدينا لوجو ببجي احترافي بطريقة بسيطة  وسهلة، حيث يمكنكم تصميم أكثر من لوجو وذلك باختيار قالب آخر، فجميع القوالب الموجودة في التطبيق هي خاصة بمحتوى Gaming.

Advertisements