تطبيق إيفست بحلته الجديدة

نقدم لكم كل جديد من أخبار إيفيست التي بدأت تنشر حول تطبيقها الحديث فسنشارك معكم صورة مسربة من التطبيق ونلخص لكم أهم التحديثات التي طرأت على التطبيق.

بداية أهم ماذكر ان التطبيق سيكمل خطوات الشركة على طريق التميز والتفرد لأن المطورون بذلوا قصارى جهدهم ليصدروا تطبيق متكامل يلبي حاجات كل العملاء من العميل المبتدئ الى المتمرس ذو الخبرة فهو يعمل على تقديم تجربة أفضل لكل فئة.

وبحسب ما رودنا أن التطبيق سيتوفر قريبا جدا على تطبيق تداول غوغل بلاي وتطبيق تداول آب ستور لسهولة التحميل والتنزيل بالإضافة أنه سيتمتع بواجهة استخدام سهلة وسلسة تحتاج لمعلومات بسيطة وسريعة ومن ثم يتمكن المتداول من رؤية جميع الأسواق من أيقونات وأسعار ونسب التغير وستفتح له المجال أيضاَ بانتقاء الأداة المالية ووضع الأمر لإضافتها إلى محفظة المتداول الاستثمارية مع الاداة الخاصة بإدارة المخاطر.

وبالنسبة إلى جانب صفحة الأسواق العالمية للتطبيق هناك أخبار حول أن الصفحة ستتضمن أيقونات عديدة ورموز مختلفة وسهلة ومن الجدير بالذكر أنها ستحتوي على نموذج دائري لتضمين أهم العوامل المحركة من كل سوق أو أعلى قيمة في السوق مع ميزة التمرير إلى اليسار واليمين للتنقل بين المؤشرات والسلع و السعر الفوري والعقود الآجلة وطبعا أسواق الأسهم.

أما من جانب توثيق الحساب فقد بذلت الشركة كل جهودها لتوضح للعميل مدى ضرورة هذه الخطوة من خلال عرض مدى توثيق الحساب على شكل نسبة تدفق تتناسب مع ما قدمه من أوراق توثق حسابه وتوضح له عدد المراحل المتبقية لاكمال عملية التحقق مع تحميل المستندات وسيعمل الزر على فتح المجال للعميل بإكمال هذه العملية وعندما يستوفي العميل كامل الأوراق والمعلومات سيحصل على نجمة التحقق ولون نوع حسابه فضي أو ذهبي أو ..

طبعا سيكون ضمن القائمة زر إدارة الحسابات للتغير من حساب حقيقي و حساب تجريبي.

وأخيرا سيحتوي التطبيق على دعم أسرع ومساعدة أكثر من خلال دعم الاتصال بالإضافة إلى شركة تريدينغ سنترال سيرفيس وخدمات التقويم الاقتصادي.

وتعتبر شركة ايفيست من شركات التداول المرخصة والتي تحمل أكثر من ترخيص للتداول وهناك معلومات حول أن الشركة تسعى لضم تراخيص جديدة محلية لقائمة تراخيصها الواسعة.