تطبيقات مذهلة تساعدك على استنساخ نفسك في الصورة أكثر من مرة للأندرويد والآيفون

استنساخ نفسك في الصورة أكثر من مرة ، منذ يومين رأيت صورة لصديق لي، وكان هناك في الصورة شخصان، حيث كان لهما نفس الوجه والملامح والتفاصيل، وهنا كنت على إدراك تام بحقيقة مفادها أن صديقي لديه توأم آخر. ولكن عندما طلبت منه توضيح ذلك، علمت أنه استخدم تطبيقات الكاميرا المستنسخة لتوأم نفسه في الصور. هذا أمر رائع للغاية. لذا، إذا كنت تريد أن يكون لديك توأم يبدو مثلك، فإن هذه التطبيقات هي حلمك الذي سيحقق لك ذلك وستخدع الكثير من أصدقائك بهذه الصور المميزة والمذهلة.

تطبيقات مذهلة تساعدك على استنساخ نفسك في الصورة أكثر من مرة للأندرويد والآيفون

لا شك أن هناك العديد من تطبيقات تحرير الصور والبرامج التي تقوم بمثل هذه المهمة، ولكن هذه التطبيقات لها غرض أساسي وهو استنساخ شخصيتك أكثر من مرة. يمكنك استنساخ نفسك وكذلك أي عنصر تريد، تخيّل أن هناك 4 أو 5 كراسي حول طاولة وكلّها مليئة بشخصيتك وبوضعيات مختلفة أليس هذا أمر مذهل حقًا؟!. لذا، كل ما عليك فعله الآن هو تحديد التطبيق الذي تريد استخدامه من هذه القائمة والتقاط أروع الصور.

تطبيق Clone Camera

إذا كنت تبحث عن تطبيقات كاميرا لاستنساخ نفسك في الصورة أكثر من مرة، فنرشح لك هذا التطبيق الذي يتصدر هذه القائمة بلا منازع. حيث يعتبر تطبيق Clone Camera من أهم التطبيقات التي تقوم بهذه الوظيفة. فهناك العديد من الفلاتر المذهلة في التطبيق التي ستجعل صورتك مذهلة أكثر من أي وقت مضى. يقوم تطبيق كلون كاميرا بفعل كل شيء من تلقاء نفسه، ولا يتطلب منك أي مهارات خاصة لتحرير الصور. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ومنح الأذونات المناسبة للتطبيق لالتقاط الصور.

التقط الصور الآن باستخدام التطبيق وحدد أفضل الصور والوضعيات التي تريد أن تظهر عليها في الصورة. بعد تحديد المكان الخاص بالصورة الرئيسية، قم بالتحرك وكرر نفسك في الصورة واترك المجال للتطبيق لدمج كل الصور مع بعضها البعض. هذا كل ما في الأمر. هذا كل ما عليك فعله. حتى لو لم تفهم الخطوات بالشكل الصحيح، فهناك برنامج تعليمي في التطبيق يمكنك التعلم منه. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد والآيفون بشكل مجاني وبحجم صغير جدًا.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق PicClone

إذا لاحظت تطبيقات تحرير من قبل، فربما لاحظت أن معظم هذه التطبيقات موجودة بنمط تخطيط عمودي. ولكن هذا التطبيق يعتبر واحد من تطبيقات الكاميرا المستنسخة القليلة التي تدعم التخطيط العمودي والأفقي معًا. لذا يمكنك الآن التحرير في أي نمط من الإطارات تريد. فإذا أردت التقاط الصور في الوضع الأفقي، فهذا هو أفضل تطبيق يمكنك استخدامه حقًا. يعتبر تطبيق PicClone سهل الاستخدام للغاية. فيمكنك ضبط الإطار الخاص بالصورة بإصبعك فقط. يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات متعددة على الصور إذا أردت ذلك، كما ويتمتع التطبيق بالقدرة على دمج صورتين مختلفتين، بطريقة مذهلة للغاية ونتيجة رائعة.

إذا أردت مشاركة صورك التي تقوم بالتقاطه عبر التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي، فيمكنك مشاركتها مباشرة من داخل التطبيق بعد التحرير، كما ويتم أيضًا حفظ الصور في مجلد خاص بالتطبيق في المعرض للوصول إليها مرة أخرى. التطبيق مجاني ومتاح لهواتف الآيفون ولكن سنضع لكم رابط خاص لتحميل التطبيق أيضًا لهواتف الأندرويد مباشرة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق DMD Clone

 يعتبر تطبيق DMD Clone واحد من أكثر التطبيقات متعة في استنساخ نفسك في الصورة لهواتف الأندرويد والآيفون. حيثُ يحتوي تطبيق DMD Clone على كل الميزات التي تحتاج إليها لإنشاء صور بتكرار نفسك في ذات الاطار والمكان. كما أنه يعتبر واحد من تطبيقات الكاميرا المستنسخة القليلة والتي تعمل بشكل تلقائي، حيث لا توجد حاجة إلى الضبط المسبق واليدوي وعمليات الضبط المختلفة للصورة للوصول إلى نتيجة مذهلة. ما عليك سوى متابعة التصوير لنفسك بعدة وضعيات ومن ثم الضغط على خيار Done عند الانتهاء. حيث سيتم كل هذا بشكل تلقائي بدون أي تدخل منك للدمج.

يمكنك التقاط ما يصل إلى 7 صور لشخصيتك، وهذا إما يدويًا أو باستخدام المؤقت، إلى جانب ذلك يمكن التقاط الصور من خلال الكاميرا الأمامية أو الخلفية. يوفر التطبيق عدد محدود من الصور الملصقات المتحركة التي يمكنك إضافاتها على الصور لإضفاء جمالية أكبر على تلك الصور التي تقوم بالتقاطها.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق SPLIT CAMERA

فكرة هذا التطبيق قد تختلف قليلًا عن التطبيقات السابقة بحيث يمكنك من تكرار نفسك مرتين في الصورة وذلك بعد تقسيم الصورة إلى جزأين. حيث أن هذ يمكنك في البداية اختيار اطار الصورة ومن ثم إضافة إليها الصورة الأولى، ومن ثم في الجزء الثاني للصورة يمكنك اتخاذ وضعية أخرى والتقاط صورة أخرى. وبهذا يمكنك ترك الحرية للتطبيق لدمج الصورة لتصبح صورة واحدة أنت ونفسك أو توأمك.

التطبيق خفيف الحجم ويضم العديد من الفلاتر المختلفة التي ستضفي على الصور التي تقوم بالتقاطها جو من الأناقة والجمال. يمكنكم تطبيق SPLIT CAMERA من حفظ الصورة في معرض الصور لديكم، كما ويمكنكم أيضًا من مشاركة الصور مباشرة من داخل التطبيق مع التطبيقات الأخرى كتطبيقات التواصل الاجتماعي.

تحميل التطبيق للأندرويد