الطريقة الرسمية لتثبيت لعبة فورتنايت للأندرويد بعد حذفها من متجر جوجل بلاي | Fortnite

الطريقة الرسمية لتثبيت لعبة فورتنايت للأندرويد بعد حذفها من متجر جوجل بلاي. تعتبر لعبة فورتنايت Fortnite واحدة من أكثر ألعاب الباتل رويال شهرةً على مستوى العالم، حيثُ تحظى هذه اللعبة بعدد كبير جدًا من اللاعبين الذين يمارسون هذه اللعبة على مدار اليوم. ولكن لو كنت متابعًا لأخبار هذه اللعبة لوجدت أنها اختفت فعلًا من متجر جوجل بلاي !Google Play وأصبح المستخدمون يبحثون عن طريقة رسمية من أجل تحميل اللعبة بدون أي تعقيدات كما كان عليه الحال في متجر جوجل. حيث سنقدم لكم الطريقة الرسمية الوحيدة الآن لتثبيت لعبة فورتنايت للأندرويد من خلال المتجر الخاص بالشركة المصممة للعبة وهي شركة Epic Games.

ما هو سبب حذف لعبة فورتنايت Fortnite من متجر جوجل بلاي؟

ستسأل نفسك عن السبب الذي أدى إلى حذف لعبة فورتنايت من متجر جوجل بلاي، ولكن في الحقيقة لم يتم حذفها من متجر جوجل بلاي المخصص لهواتف الأندرويد، بل تم حذف اللعبة أيضًا من متجر آب ستور App Store المخصص لهواتف الآيفون أيضًا. وقد تم حذف اللعبة بشكل نهائي من المتجر وذلك منذ يومين تقريبًا حيث أن هذا الخبر جاء كالصاعة لشركة فورتنايت وكذلك اللاعبين الذين أدمنوا لعب هذه اللعبة، حيث أنهم في بعض المرات هم أصبحوا بحاجة إلى تثبيت اللعبة من جديد بعد حالات من الحذف الخاطئ لهذه اللعبة من الهاتف.

يعود السبب الأساسي في حذف لعبة فورتنايت من متاجر التطبيقات باختصار هو مخالفة الشركة المصممة لسياسة المتاجر التي تتقاضى عمولة ما بين 15 إلى 30 بالمئة من الشركات المطورة للتطبيقات في متجرها، وهذا بعد أن قامت شركة Epic Games بإطلاق خدمة Epic Direct والتي تمكن اللاعبين من الدفع عبر هذه الخدمة بدون الحاجة إلى الرجو إلى المتجر الذي يحقق استفادة كبيرة من عمليات الدفع التي تتم في اللعبة عبر اللاعبين. ولهذا سارعت كلًا من شركة آبل وشركة جوجل لحذف اللعبة من متجريهما الخاص بهما وتلاشت إمكانية تثبيت اللعبة من خلال المتجر.

ولكن من خلال متابعة هذا الموضوع سنعرفكم على الطريقة التي يمكن إتباعها الآن لتثبيت اللعبة من خلال المتجر الخاص بألعاب شركة Epic Games، حيث أن هذه الطريقة أصبحت هي الطريقة الرسمية لتثبيت اللعبة بعد حذفها من متاجر التطبيقات الخاصة الأندرويد والـ iOS.

الطريقة الرسمية لتثبيت لعبة فورتنايت للأندرويد بعد حذفها من متجر جوجل بلاي

سبق وأن قمنا بتقديم موضوع حول تحميل لعبة فورتنايت Fortnite آخر إصدار برابط مباشر، كما يمكنكم إتباع هذه الطريقة التي أصبحت هي الطريقة الرسمية لتثبيت لعبة فورتنايت من خلال تطبيق خاص بشركة Epic Games.

خطوات تثبيت لعبة فورتنايت من خلال تطبيق Epic Games

في البداية نتوجه إلى متصفح جوجل كروم لدينا في الهاتف أو أي متصفح آخر، ونقوم بالولوج إلى رابط تحميل لعبة فورتنايت، وذلك من خلال النقر على الرابط في الأسفل، حيث بمجرد الوصول إلى الواجهة الرئيسية لتلك الصفحة الرسمية نقوم بالنقر على أيقونة احصل عليها على تطبيق Epic Games.

رابط تحميل لعبة فورتنايت FORTNITE

Advertisements

الآن نبدأ بتحميل تطبيق Epic Games من خلال النقر على شعار التحميل في نافذة التنزيل التي ظهرت لدينا في الصفحة التالية، حيث ان عملية التحميل ستكون آمنة جدًا ورسمية كذلك.

وبمجرد تحميل الملف الخاص بالمتجر الذي لن يتجاوز حجمه 3 ميجا بايت، نقوم بتثبيت تطبيق Epic Games في الهاتف لدينا كأي تطبيق آخر نقوم بتثبيته في الهاتف بعد تحميله من رابط مباشر.

نقوم بتشغيل التطبيق بعد تثبيته، ولكن التطبيق يحتاج إلى بعض الصلاحيات والأذونات التي لا بد من منحها للتطبيق حيث ان التطبيق لن يعمل بدون هذه الأذونات، ومن أجل منح الأذونات للتطبيق نقوم بالنقر على الشعار الذي سيظهر لدينا والذي هو أمان تثبيت التطبيق.

سيتم نقلنا الآن إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق التي تسمح بتثبيت التطبيقات غير المعروفة، وهنا نقوم بتفعيل الخيار الخاص بالتطبيق وذلك للسماح له بتثبيت التطبيقات.

نقوم بالعودة الآن إلى التطبيق أو نقوم بتشغيله مرة أخرى، حيث سنجد في واجهة التطبيق لعبة فورتنايت Fortnite وغيرها من الألعاب التي هي من تطوير شركة Epic Games، ومنها نقوم باختيار لعبة فورتنايت.

والآن يمكننا تثبيت اللعبة بكل أريحية وسلاسة بدون الحاجة إلى متجر جوجل بلاي في هاتف الأندرويد، فمن أجل التثبيت يكفي فقط النقر على كلمة تثبيت باللون الأصفر وسيبدأ تثبيت لعبة فورتنايت مثلما يتم تثبيتها من خلال متجر جوجل بلاي.

Advertisements