افضل 5 مواقع لتحميل الأيقونات لعام 2021

مواقع لتحميل الأيقونات ، تعتبر الأيقونات اليوم هي عنصر مهم من العديد من التصاميم، سواء كانت تصاميم الصور الفوتوغرافية أو فيديوهات الموشن جرافيك أو غيرها من التصاميم الأخرى. حيث يمكن من خلال هذه الأيقونات أن نوصل المعلومة أو الفكرة من التصميم للطرف الآخر بكل حرية وسهولة وبطريقة مفهومة للطرف المشاهد. فباتت اليوم هناك العديد من المواقع التي تقدم لنا تحميل الأيقونات Icons وذلك إما بشكل مجاني أو مدفوع. ولهذا في موضوع اليوم سنعرف على أفضل 5 مواقع لتحميل الأيقونات لعام 2021 بشكل مجاني وكذلك بشكل مدفوع.

افضل 5 مواقع لتحميل الأيقونات لعام 2021

إذا كنت شخص مهتم جدًا بالأيقونات، فلا بد وأنك ترغب في التعرف على هذه المواقع. ولهذا تابع هذه القائمة من المواقع الخمس واكتشف ميزات كل منها. هذه القائمة من مواقع لتنزيل الأيقونات ليست هي الوحيدة، بل هناك عدد كبير من المواقع المشابهة، ولكن هذه أفضلها.

موقع FLATICON

يتمتع موقع Flaticon بسمعة قوية لدرجة أنك ستصادف هذا الموقع الأساسي في كل مرة تقريبًا تبحث فيها عن ايقونات جديدة. كما ان Flaticon هو منتج ثانوي لشركة Freepik Company المتخصصة في تقديم تجارب بصرية وتصاميم رائعة للجميع في كافة أنحاء العالم. كذلك يمكن لأي شخص أن يصبح مصمم على موقع Flaticon ويكسب المال من بيع هذه الأيقونات بمقابل رمزي. كما وأن الموقع يكسب عمولته من خلال كل عملية بيع تجريها أنت في الموقع.

يتيح لك الموقع تحميل الايقونات المجانية المتوفرة فيه بدون دفع أي رسوم تذكر. ولكن هناك أيقونات مدفوعة أكثر احترافية وتحتاج منك شراء ترخيص مدفوع في الموقع وذلك بمبلغ مقدر ب 10 دولارات شهريا. كما يمكنك تحرير الرموز لتغيير الألوان والخطوط والعناصر الأخرى كما يحلو لك. وأيضًا، يمكنك تنزيل الرموز بالعديد من تنسيقات الملفات المختلفة. بما في ذلك SVG و PNG و BASE64 و EPS و PSD. وأيضًا إذا كنت من مستخدمي Mac فيمكنك تنزيل تطبيق Flaticon OS X وتصفح الرموز دون الحاجة إلى استخدام متصفح الويب.

رابط الموقع

تطبيق ICONFINDER

موقع آخر من أفضل مواقع لتحميل الرموز لعام 2021. حيث يمتلك هذا الموقع قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا من كافة أنحاء العالم. كما وأنه يضم الكثير من المصممين المحرفين من مختلف بلدان العالم في مجال تصميم الأيقونات المُعبِرة. هل ترغب دائمًا في تحميل الأيقونات المجانية؟. إذًا موقع Iconfinder يتيح لك ذلك، حيث يوفر عشرات الآلاف من الرموز المجانية الجاهزة للتحميل مجانًا وإعادة استخدامها، كما هو الحال في الموقع السابق. يدير موقع Iconfinder معظم أيقوناته المجانية بموجب ترخيص CC 3.0.

الخبر السار هو أنه يمكنك أيضًا استخدام هذه الرموز في مشاريعك التجارية، دون الحاجة إلى الدفع. بغض النظر عن كل ذلك، تمتلك Iconfinder قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 3 ملايين رمز معًا، بتنسيق SVG. في حال كنت تريد تحميل الأيقونات المدفوعة في هذا الموقع يجب عليك أن تشترك بمقابل 9 دولارات شهريًا في الموقع. حيث يمكنك تحميل ما يصل إلى 10 رموز مجانًا شهريًا بهذه الخطة. أما في حال كنت تريد تحميل عدد لا محدد من الأيقونات، فيجب عليك دفع مبلغ 49 دولارًا شهريًا.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: كيفية تغيير أيقونة أي تطبيق في هواتف الآيفون بطريقة بسيطة

تطبيق ICONS8

يعتبر موقع Icons8 هو واحد من أبرز وأكثر مواقع تحميل الرموز وصولًا عالميًا. حيث يمتلك الموقع سمعة عالية جدًا في مجال تحميل الأيقونات icons من بين الكثير من المواقع الأخرى المشابهة. يتوفر الموقع على مكتبة ضخمة جدًا من الأيقونات المجانية والمدفوعة بجودة عالية جدًا، بل وبتنوع عالي في الكثير من كلمات البحث المطلوبة. فلا يكتفي الموقع توفير أيقونة أو اثنتان لكلمة البحث التي تريد، بل ستجد قائمة كبيرة تعود لكلمة البحث تلك.

وليس هذا فحسب، بل يمكنك التعديل على هذه الأيقونات وعلى الألوان الخاصة بها من خلال المتصفح مباشرة بدون أي برامج. إلى جانب ذلك، يمكنك إضافة نص مخصص كجزء من التعديل. هناك الكثير من التعديلات التي يمكنك تطبيقها على الأيقونات قبل تحميلها، مما يعني أن الموقع ذا مرونة عالية جدًا.

رابط الموقع

موقع Pngtree

في 3 سنوات قصيرة فقط، تمكن موقع ينغ تري Pngtree من تجميع الملايين من موارد التصميم الجرافيكي الفريدة. من بينها: illustrations و vectors والقوالب الجاهزة والخلفيات والأهم من ذلك الرموز أو الأيقونات. يتم تصنيف الرموز في الموقع ضمن تصنيفات خاصة، مما يعني سهولة الوصول إلى أي أيقونة نريد بأسرع وقت، بشكل يلبي احتياجك. عند العثور على الأيقونة التي تريد، يمكنك تنزيله كملف بصيغة PNG أو SVG بأقصى حجم ممكن للأبعاد 512 × 512.

علاوة على ذلك، تتضمن كل صفحة خاصة بالأيقونة أسفل منها أيقونات ذات صلة مما يعني الصول إلى أيقونات أكثر. مما يعني ذلك اختيار الأيقونة التي تريد بالألوان المناسبة لتصميمك. الموقع متاح بعدة لغات، بما في ذلك الإيطالية والفرنسية والروسية والإسبانية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى.

رابط الموقع

يهمك أيضًا: تحميل برنامج VideoScribe لتصميم فيديوهات وايت بورد باحتراف والربح منها

موقع ICONSHOCK

يتم تشغيل Iconshock بواسطة Unusual Minds، وهي شركة متخصصة في التصميم الجرافيكي الحديث، ولكنها تقوم أيضًا بتطوير البرامج على الجانب الآخر. لقد عمل هؤلاء الأشخاص كمصممي رسومات لفترة طويلة، وتمكنوا من تجميع أكثر من مليوني أيقونة أصلية لمنصة Iconshock الخاصة بهم. يعد عملهم الأفضل والأكثر شهرة في العالم. إذا كان هناك رواد حقيقيون في تصميم الأيقونات، فسيكون هؤلاء الأشخاص في مرتبة عالية جدًا في القائمة الخاصة بمثل هؤلاء الرواد.

رغم وجود مكتبة تضم مليوني أيقونة، الا ان Iconshock متخصص أيضًا في الأنماط المخصصة كذلك. على وجه التحديد، المفضلة مثل Material و iOS و Flat و Modern وعدد لا يحصى من الأنماط الأخرى. يمكنك الاختيار في هذا الموقع بين تنزيل رمز واحد على حدى أو تنزيل مجموعة من الرموز بأكملها. يصنف موقع ICONSHOCK على أنه وحد من أفضل مواقع لتحميل الأيقونات.

رابط الموقع

Advertisements