افضل روم معدل للهاتف S7 والايدج بكامل مزايا الـ +S8

الاصدار 3.2

للمطور ambasadii الذي تفوق بالكثير من المهارات وباعادة تطويع نظام الهاتف جالكسي اس7 و اس7 ايدج باضافة كل ماجاء به هاتف جالكسي اس8 بلس من تطبيقات مخصصة وحصرية.

تفوق على جميع المطورين ومن يعمل بنفس هذا المجال لبحصل الروم ROM-S8FULLPORT باصدارته الاخيرة 3.2 lite على افضل التقييمات بخلوه من هامش للخطأ, حيث تعمل كامل المزايا المضافة الى النظام والمسحوبة من نظام هاتف اس8, تعمل بكفاءة عالية وبنفس المزايا.

لامجال عمليا لذكر الفروقات بين نظام الهاتف جالكسي اس7 و اس7 ايدج الرسمي, وبين الروم المعدل الذي يمكن نثبيته بكل يسر على الهاتف من خلال الريكفري المعدل TWRP. وبعد القيام بعمل مسح شامل وتنفيذ الاوامر wipe data والـ cache و dalvik-cache.

افضل روم معدل للهاتف S7

الروم يتضمن الكثير والكثير من تطبيقات الهاتف اس8 من تطبيقات الكاميرا ومؤثراتها والـ always On display مرورا باعدادات النظام وشريط التصفح Navbar وحتى شاشة الاقلاع.
ومتى اتممت تثبيت هذا الروم على هاتفك الجوال “اس7 و اس7 ايدج” قد لاتفكر حينها بالاستغناء عن هاتفك او الانتقال الى هاتف s8.

ولاشك اننا نستهدف هنا, المستخدمين المتمرسين بنثبيت الرومات المعدلة على هواتفهم بصلاحية الروت.
وعليه, ولتحميل الروم الجديد ROM-S8FULLPORT ابتع الرابط التالي, على ان تعمل على تحميل ملف الروم ROM-S8FULLPORT_v3.2-Lite.by.ambasadii.zip بحجم 1.2 جبجا وكذلك الحال بضرورة تحميل ملف الاضافات ADDONS-S8FULLPORT_v2.1 بالحجم 1.1 جيجا لتنتقي منه خلال عملية التثبيت التطبيقات التي تريدها.

Samsung Galaxy S7 Edge

android AppgalaxySamsung