افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون

مهما كانت الاسباب, قد تحتاج يوما لتسجيل بعض المكالمات الهاتفية على هاتفك وحفظها وربما تلجأ لهذا الخيار لاسباب امنية او احترازية, في الوقت الذي تغيب فيه ميزة التسجيل عن جميع الهواتف بمختلف منصاتها مايجعلنا نعتمد كليا على التطبيقات المتخصصة في هذا المجال.

نستعرض هنا اكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شعبية على الهواتف التي عمل بنظام iOS ونخص منها هواتف ايفون بطبيعة الحال.
لمستخدمي هواتف اندرويد سيجدون ضالتهم مع التطبيقات المدفوعة التي عرضناها بالمجان هنا.

تطبيق Call Recorder – IntCall

يعمل تطبيق Call Recorder – IntCall على تسجيل المكالمات بشكل تلقائي شريطة ان تعمل على الاتصال من خلاله للمكالمات التي تريد تسجيلها حيث يعمل حينها على تسجيل المكالمة وحفظها على خوادمه قبل ان يتم نقل الملف الصوتي المسجل الى هاتفك.
الامر الذي يعني بضرورة ان تكون متصلا بالانترنت خلال عملية التسجيل وبجودة اتصال مقبولة, يمكنك هنا تشغيل المكالمات المسجلة او المحفوظة او مشاركتها Share مع من تريد.

لتحميل التطبيق:
Call Recorder – IntCall

تطبيق Edigin Call Recorder

يعمل هذا التطبيق على تسجيل المكالمات في الاتجاهين وحفظها على مساحة التخزين السحابي الخاص بك. لكن الامر يتطلب منك انشاء حاسبك الخاص على خوادم التطبيق لتتمكن من استخدامه.
سيعمل على تسجيل المكالمات وحفظها هناك وليس على الهاتف, لتتمكن ومتى اردت الاستماع للمكالمة المسجلة من البحث عنها وتشغيلها او بتحميلها ونقلها الى هاتفك.

لتحميل التطبيق:
Edigin Call Recorder

تطبيق Call Recorder Lite

مشابه بفكرته لبقية التطبيقات في تسجيل المكالمات الصادرة او الواردة ويتيح لك مشاركة ملف التسجيل على مواقع التواصل الاجتماعي او بنقل الملف الى خدمة التخزين السحابي دروب بوكس.
لتسجيل المكالمة عليك فتح التطبيق والانتقال الى خيارات التسجيل والضغط على زر التسجيل حيث يتم وضع مكالمتك قيد الانتظار ليقوم هاتفك بطلب رقم التسجيل الخاص بالتطبيق ،عليك هنا الضغط الزر الدمج في الشاشة للربط بين المكالمة وخط التسجيل الحاص بالخادم لمرة واحدة فقط .
اما للمكالمات الصادرة فيجب عليك الاتصال برقم التسجيل الخاص بالخادم ومن ثم الاتصال بالرقم الذي تريد تسجيل المكالمة التي ستجريها معه ومن ثم الضغط زر الدمج لتيدأ عملية التسجيل.

لتحميل التطبيق:
Call Recorder Lite

تطبيق Google Voice

عن طريق هذا التطبيق الخاص بجوجل Google Voice يمكنك تسجيل مكالمات هاتفك الايفون ! عليك وبعيد تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل ضبط اعداداته ليعمل على تنفيذ مهمة تسجيل المكالمة التي يتلخص عملها بالضغط على الرقم 4 او بايقاف التسجيل بالضغط على نفس الرقم.
تطبيق متميز ومجاني لكن ماقد يعيبه ان لايعمل على تسجيل المكالمات الواردة وينحصر عمله في المكالمات الصادرة فقط.

لتحميل التطبيق:
Google Voice

android Appiphone