استعد جزء من أموالك عند التسوق عبر الانترنت من خلال هذه المواقع

الكثير من الاشخاص يجدون أن التسوق عبر الانترنت هو السبيل الأفضل للحصول على المنتجات التي لا ربما تتوفر في البلد الذي يعيشون فيه. لكن الذي يجهله الكثير من هؤلاء المتسوقين أنه بإمكانهم استرجاع جزء من الأموال التي سيقومون بدفعها عند كل عملية شراء، وذلك من خلال بعض المواقع التي قد قامت بعقد بعض التفاهمات لمختلف المتاجر لتخفيض المبالغ التي يدفعها المستخدمون مقابل جلب أشخاص يتسوقون من خلال تلك المواقع.

عدد كبير جداً من المستخدمين لشبكة الانترنت يستخدمون مواقع وتطبيقات التسوق من المتاجر المختلفة المنتشرة في الكثير من أنحاء العالم والتي تدعم التوصيل للكثير من الاماكن. ومع التطور في هذا المجال ظهر شيء مميز جداً أحبه المتسوقين وأصبحوا يلجؤون اليه في كل عملية شراء يقومون بها عبر الانترنت الا وهو شيء يدعى الكاش باك CashBack والذي يعني استرجاع جزء من الأموال عند التسوق من أي من المتاجر التي توفرها مواقع الكاش باك المختلفة. تختلف هذه النسبة من موقع الى آخر حيث ان كل موقع له تفاهماته مع متاجر التسوق المختلفة مثل أمازن وايباي وغيرها من المواقع المختلفة الأخرى.

فاذا كنت من الأشخاص الذين يهوون التسوق عبر الانترنت فهذا المقال مخصص لك، فمن خلال تعرفك على هذه الخدمات والمواقع الخاصة بالكاش باك ستقوم بتوفير الكثير من الأموال وادخارها لعمليات شراء أخرى من خلال تلك المتاجر.

اقرأ أيضاً: تطبيقات المتاجر أون لاين تمنحك مزايا إضافية عند التسوق-أطلب كوبون

أبرز مواقع الكاش باك لاستعادة جزء من الأموال عند التسوق عبر الانترنت

يمكنك اختيار أحد هذه المواقع واستخدامها للتسوق عبر الانترنت واستعادة جزء من الاموال والتي تكون في العادة عبارة عن نسبة خصم من قيمة المنتج الذي قمت بشرائه. تختلف النسبة من موقع لآخر فكل ما عليكم هو البحث في هذه المواقع والمقارنة من بينها لاختيار الأفضل لكم.

موقع Ebates

اذا ما بحثت في شبكة الانترنت عن أفضل مواقع الكاش باك ستجد أن موقع Ebates هو أحد أبرز المواقع التي تقدم هذه الخدمة. يوفر هذا الموقع العديد من الخيارات ومتاجر التسوق عبر الانترنت التي يمكنكم الاختيار من بينها حيث أن نسبة الخصم تختلف من موقع الى آخر، فكل ما عليكم هو تحديد المتجر الذي تفضلون التسوق عبره ومن ثم التوجه الى المتجر عبر رابط وسيط للموقع ولكل عملية تسوق تقومون بها ستسترجعون نسبة من هذه الأموال التي قمت بدفعها. كما أن الموقع يتوفر على اضافة يمكن تثبيتها في المتصفح والتسوق من متجركم المفضل بدون الحاجة الى الولوج الى موقع الكاش باك.

رابط الموقع 

اقرأ أيضاً: أفضل 7 تطبيقات لقسائم الشراء coupon apps لنظام Android

موقع ebuyclub

هذا الموقع بالتحديد هو باللغة الفرنسية ولكن يمكنكم ترجمة الموقع الى اللغة العربية لتسهيل التعامل معه، حيث يمكنكم الموقع من التسوق عبر المتاجر عبر المواقع المنتشرة عبر شبكة الانترنت وليس هذا فحسب بل يمكنكم استعادة جزء من الاموال التي تقومون بدفعها الى تلك المتاجر عند شرائكم منها. المميز في موقع ebuyclub هو منحه لمستخدميه الجدد مبلغ 5 يورو مجاناً كهدية تسجيل من الموقع وكذلك يقدم لكم 3 يورو هدية عندما يسجل أي شخص من طرفكم ويقوم بعملية شراء من خلال الموقع. يوفر الموقع امكانية التسوق عبر 2360 متجر وبنسب مختلفة في المبالغ المستعادة من خلاله. كما ويتوفر في الموقع اضافة لتسهيل عملية التسوق عبر تلك المتاجر واستعادة جزء من الاموال.

رابط الموقع 

تعرف أيضاً: أهمية استخدام الكوبونات عند التسوق من الانترنت

موقع Top CashBack

بل عدد مستخدمي موقع توب كاش باك حوالي 10 ملايين مستخدم ومتسوق من كافة أنحاء العالم، في حين بلغت عدد المبالغ التي تم استعادتها من قبل المتسوقين ما يزيد عن 75 مليون يورو وهو مبلغ ليس بالهين. حيث يعتبر هذا الموقع هو واحد من أبرز المواقع وأكثرها استحقاقاً لأن يكون هو واحد من الوسائل المساعدة على التوفير لدى المتسوقين عبر شبكة الانترنت. عملية التسجيل في الموقع سهلة كما ويدعم الموقع كافة المتاجر المعروفة حول العالم، كما أن الموقع يدعم عملية سحب الأرباح أو الأموال التي تم استعادتها من خلال حساب باي بال أو من خلال حساب بنكي وغيره من الطرق الأخرى.

رابط الموقع 

موقع  Swagbucks

الكثير من الأشخاص في مختلف أرجاء العامل سبق أن تعرفوا على هذه الموقع الشهير في الربح من خلال الانترنت وبالتحديد عبر ملئ الاستطلاعات، حيث ان الموقع لم يتوقف عند هذا الحد في تمكين مستخدمين من اكمال الاستطلاعات والربح منها بل تخطى ذلك لأن يكون هو أحد أبرز مواقع CashBack على مستوى العالم. حيث الى جانب اكمال الاستطلاعات يمكنكم التسوق من خلال المتاجر المنتشرة عبر شبكة الانترنت واستعادة جزء من الأموال التي تم دفعها من أجل منتج معين. حيث يمكنكم سحب اموالكم عندما تصل الى 25 دولار بالمجمل ويمكن سحبها من خلال بنك الباي بال أو من خلال أحد قسائم التسوق الأخرى.

رابط الموقع