استراتيجية حصرية لربح 40 دولار يوميًا من خلال موقع Krisp

استراتيجية حصرية لربح 40 دولار يوميًا من خلال هذا الموقع ، يعلم الجميع أن الربح من الانترنت بات حقيقة لا يمكننا إنكارها، وذلك بعد مشاهدتنا لملايين الأشخاص حول العالم ممن يجنون أرباح متفاوتة فيما بينهم وذلك حسب طبيعة عملهم. فمن بين المجالات التي لاقت رواجًا كبيرًا بين مستخدمي الشبكة العنكبوتية وهي التسويق بالعمولة، حيث أن أرباح هذا المجال كبيرة جدًا مقارنة بباقي المجالات الأخرى. فهناك أشخاص كُثر حققوا دخل قار لا يقل عن 5 ألاف دولار شهريًا باستراتيجيات معينة خاصة بهم. واليوم سنعرفكم على استراتيجية ناجحة بإذن الله للربح من الانترنت 40 دولار يوميًا.

ما هي الاستراتيجية التي من الممكن تحقيق من خلالها 40 دولار يوميًا؟

بالتأكيد بعد أن قرأت العنوان وانجذبت إليه سترغب في التعرف على هذه الطريقة وكيفية تطبيقها وتحقيق تلك المكاسب. الطريقة تعتمد على موقع سبق وان قمنا بشرحه في موقع عربي تك، وهو موقع Krisp حيث أن هذا الموقع في الأساس يقدم إضافة خاصة به لإزالة الضوضاء من المكالمات وبالتحديد من المكالمات التي تتم عبر تطبيقات التواصل المختلفة مثل سكاي بي وزوم وكذللك تطبيق Google meets وغيرها من التطبيقات المختلفة الأخرى.

هذا الموقع يدعم تثبيت إضافة خاصة بمتصفح جوجل كروم، وكذلك تثبيت برنامج خاص بالحاسوب نظامي التشغيل ويندوز وماك وكذلك نسخة خاصة بالهواتف التي تعمل بنظام iOS. وبعد أن تعرفنا على وظيفة هذا البرنامج أصبح لا بد من المهم التعرف على الجانبي الربحي من موقع Krisp، حيث أن الموقع يمكنكم من التسجيل في نظام التسويق بالعمولة وهذا للبرامج الخاصة بها.

يقدم الموقع إمكانية ربح مبلغ نصف دولار 0.50 $ مقابل كل شخص يقوم بتثبيت هذه الإضافة والتسجيل فيها بشكل مجاني، حيث أن هذه العملية البسيطة التي سيقوم بها الطرف الآخر كفيلة بأن يتم تحقيق مبلغ كبير لكل شخص يقوم بالتثبيت والتسجيل في مختلف النسخ الخاصة بالبرنامج.

إقرأ أيضًا: اربح 4 دولار مقابل كل مقال تقوم بكتابته في هذا الموقع بكل سهولة | موقع بقلمك

هل يدعم الموقع إمكانية الربح للجميع والتسجيل في نظام التسويق بالعمولة Affiliate؟

في الواقع الموقع لا يفرض أي شروط من أجل التسجيل في هذا النظام والبدء بجني الأرباح، ولكن يحتاج في بعض المرات إلى بعض من الشروط لقبول حسابك الذي تسجلت به، كأن تمتلك مدونة أو موقع ذا مستوى مقبول نوعًا. حيث أن عملية القبول ستستغرق يوم أو يومين كأقصى تقدير.

ما هي المدة التي يقبل الموقع فيها التسجيلات التي تتم من خلال رابط التسويق الخاص بك؟

Advertisements

يقوم الموقع بمراجعة كافة عمليات التسجيل التي تتم من خلال حسابك ورابط التسويق الخاص بك وذلك للتأكد من عملية التسجيل في حال كانت صحيحة أو لا. حيث أن فترة مراجعة التسجيل تكون في الغالب يومين إلى ثلاث أيام كأقصى تقدير. حيث سينتقل المبلغ المعلق إلى المبلغ الذي تم التحقق منه وقبوله.

استراتيجية ربح 40 دولار يوميًا من خلال موقع krisp

الفكرة في هذه الاستراتيجية سهلة وبسيطة، ولكن تحتاج منك إلى استثمار مبلغ 10 دولارات فقط لضمان نجاحها والحصول على عدد تسجيلات لا بأس به في الموقع. حيث يكفي فقط التوجه إلى أحد المواقع الخاصة بالخدمات المصغرة مثل موقع picoworkers ومن ثم شحن الموقع بمبلغ 10 دولار أو أي مبلغ ترغبون به. ومن ثم إنشاء خدمة تتمثل في التسجيل في الموقع عبر الرابط الخاص بكم وتثبيت البرنامج أو الإضافة والتسجيل بها، وقم بتحديد المبلغ الخاص بهذا العمل هو 0.10 سنت أي ستحقق ربح 0.40 سنت من كل عملية تثبيت.

ستتحصل على الكثير من التثبيتات من خلال الرابط الخاص بك وبدون أن تبذل أي مجهود إضافي، حيث يمكنكم أيضًا نشر الرابط الخاص بكم في أماكن متعددة وشرح المزايا التي تقدمها هذه الإضافة وبالتالي تحقيق ربح أكبر.

إقرأ أيضًا: 4 خدمات سهلة يمكنك الربح منها من خلال مواقع العمل الحر بدون خبرة كبيرة

كيف يمكن سحب الأرباح من الموقع وما هو الحد الأدنى للسحب؟

الحد الأدنى لسحب الأرباح في هذا الموقع هو 25 دولار أي من خلال هذه الاستراتيجية السابقة ستحققه في ظرف يوم واحد فقط، كما أن الدفع سيكون عبر حساب البي بال PayPal وذلك من خلال وضع حساب البي بال في الموقع وفي اعدادات الحساب. يتم الدفع في كل بداية شهر أو أول أسبوع من الشهر التالي وذلك بعد طلب السحب من الموقع.

رابط التسجيل في موقع Krisp

موقع KRISP

Advertisements