اربح بطاقات جوجل بلاي ورصيد PayPal من خلال هذه المواقع المشهورة

بطاقات جوجل بلاي ورصيد PayPal.  الجميع يبحث عن ربح بطاقات جوجل بلاي وذلك من أجل شراء الألعاب أو التطبيقات من خلال متجر التطبيقات والألعاب الشهير من شركة جوجل، كما وهناك فئة كبيرة من الأشخاص الذين يرغبون بشحن حساباتهم في موقع PayPal برصيد كافي إما من أجل سحبه وتحويل لأموال ملموسة أو التمتع فيه في عالم الانترنت لشراء منتجات وخدمات مختلفة، فاليوم سنتعرف معًا على 4 مواقع مميزة تمكننا من ربح بطاقات جوجل بلاي وكذلك رصيد بي بال عبر اكمال الاستطلاعات ومشاهدة الفيديوهات.

في بعض الأحيان عندما نرغب في شحن حسابنا في لعبة ببجي أو فورتنايت أو غيرها من الألعاب المشهورة في هذه الايام نتوجه الى شراء بطاقات جوجل بلاي من أجل شحن شدات ببجي ، كما وهناك أشخاص آخرون لا يمتلكون القدرة لشحن حساباتهم في تلك الألعاب بالتحديد وبالرغم من ذلك يمتلكون رغبة جامحة من أجل الحصول على رصيد في تلك الألعاب بشكل مجاني، بدون دفع أي فلس من جيوبهم الخاصة. ولهذا يلجؤون الى التطبيقات والمواقع المختلفة التي تمكنهم من ذلك ولكن في الواقع أغلبها تهدف الى إرهاق المستخدمين والكسب على ظهورهم مقابل لا شيء.

ومن أجل مساعدة الكثير من منكم في تحقيق رغبته رئينا أن نقدم لكم من خلال هذا الموضوع بعض من المواقع المشهورة التي أثبتت أنها تقدم تلك البطاقات بل وحتى رصيد بي بال بشكل مجاني مقابل القيام بمهام متنوعة.

إقرأ أيضًا: 5 مواقع تمكنك من ربح المال من خلال تصميم التيشرتات

اربح بطاقات جوجل بلاي ورصيد PayPal من خلال هذه المواقع المشهورة

هذه المواقع هي من أكثر المواقع شهرة في تقديم تلك البطاقات التي هي محط بحث لدى الكثير من المستخدمين في كافة أرجاء العالم، ولا سيما في وطننا العربي، حيث يمكنكم العمل عليها مباشرة وربح بطاقات جوجل بلاي ورصيد PayPal.

موقع Pointprizes

واحد من أكثر المواقع شهرة في العالم وفي الوطن العربي بالتحديد، والذي أثبت مصداقيته بالفعل في منح الكثير من المستخدمين الكثير من بطاقات المواقع وكذلك رصيد بي بال أو حتى رصيد بيتكوين، وغيرها الكثير من وسائل السحب المختلفة، ففكرة الموقع تتجلى في أنك تقوم بلعب بعض من الألعاب البسيطة واكمال الاستطلاعات وحتى دعوة الأصدقاء، وتجميع نقاط مقابل كل مهمة تقومون بها، كما وأنه يوفر كوبونات كثيرة كفيلة بمنحكم ما لا يقل عن 1000 نقطة مجانًا في البداية. وعند الوصول إلى عدد نقاط كافي يمكنكم تحويله إلى أي رصيد تريدون.

رابط الموقع

موقع Prizerebel

هذا الموقع شبيه جدًا للموقع السابق من ناحية طبيعة العمل وجمع النقاط، حيث يمكن اعتباره كبديل مميز لموقع Pointprizes والذي يمكن المستخدمين من ربح بطاقات جوجل بلاي ورصيد PayPal مقابل أداء بعض المهام داخل التطبيق. يمكنكم التسجيل في الموقع والبدء بتجميع نقاط فيها، ومن ثم يمكنكم تحويل تلك النقاط الى أي وسيلة من وسائل السحب التي يوفرها الموقع، حيث أن الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 5 دولار، وهو رقم سهل تجميعه في الموقع وفي ظرف أقل من اسبوع.

رابط الموقع

موقع featurepoints

موقع آخر من المواقع الموثقة الذي يمكن كل شخص يعمل من خلاله على ربح بطاقات جوجل بلاي وغيره الكثير من بطاقات الهدايا الأخرى بشكل مجاني وبدون دفع أي مبالغ مالية، حيث من أجل استخدام هذا الموقع وكسب الكثير من النقاط وإظهار الكثير من الإعلانات يجب استخدام تطبيق VPN. حيث أن الحد الأدنى لسحب بطاقة جوجل بلاي من هذا الموقع هي 10 دولار وهي كفيلة بأن تشحن السيزون الأخير في أي من ألعاب الباتل رويال.

رابط الموقع

موقع Google Opinion Rewards

واحد من المواقع الشهيرة في مجال تعبئة الاستطلاعات المختلفة، حيث أن هذا الموقع هو من اشراف شركة جوجل الشهيرة والتي مكنت الكثير من المستخدمين من كسب بطاقات جوجل بلاي ورصيد بطاقات أخرى بل وحتى رصيد بي بال، فكل استطلاع يتم تعبئته في هذا الموقع من الممكن كسب عليه ما لا يقل عن 1 دولار، فتخيل أنك خلال اسبوع تتلقى 5 استطلاعات، فهذا الأمر كفيل بأن يمكنكم من سحب بطاقة جوجل بلاي خلال أسبوعين فقط.

رابط الموقع