احصل على سيرفر IPTV متجدد بشكل يومي وبجودة بث HD لمشاهدة قنوات Bein sports

سيرفر IPTV متجدد بشكل يومي ، أصبح الحصول على سيرفرات بث القنوات والتي تدعى بسيرفرات وملفات IPTV هي واحدة من الأمور الأكثر بحثًا لدى فئة كبيرة من الأشخاص، وهنا نخص بالذكر الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة المباريات المختلفة عبر مجموعة قنوات Bein Sports. هناك الكثير من التطبيقات المختلفة القادرة على تزويدكم بمشاهدة تلك القنوات ولكن نجد أن كثر الإعلانات فيها هي السبب في عجزنا عن الوصول إلى تطبيق مميز. ولكن في هذا الموضوع سنستعرض معكم طريقة رائعة من أجل الحصول على سيرفر IPTV متجدد بشكل يومي مع كيفية الحصول على هذا الكود والتمتع بالمشاهدة.

على ماذا تعتمد طريقة الحصول على سيرفر IPTV هذه؟ وما هي مميزاته؟

الفكرة في هذا الموضوع أننا سنعتمد على موقع يقدم تجربة مجانية للمستخدمين من أجل التعرف على السيرفر والخدمة التي يقدمها هذا الموقع والحكم على جودة الخدمة التي يقدمها. حيث أن هذا الموقع يدعى iptvplusx  وهو أحد المواقع المتخصصة في بيع سيرفرات الأي بي تيفي الشهيرة. فيقدم الموقع العديد من حزم الاشتراك الشهرية والسنوية وغيرها الكثير من الحزم الأخرى والتي يمكنكم الاختيار من بينها والوصول إلى فرصة التجربة الممتعة. ولكن ما السر في الحصول على سيرفر IPTV بشكل مجاني من خلال الموقع؟.

في الحقيقة، يقدم موقع iptvplusx فرصة للمستخدمين من أجل تجربة الخدمة التي يقدمها لكافة المستخدمين وذلك من خلال منح المستخدم سيرفر لمدة يوم واحد أو 24 ساعة من تاريخ الحصول على هذا السيرفر من أجل تجربته. وهناك بدلًا من دفع هذه الرسوم إذا كنت ترغب في أن تحصل على مشاهدة مجانية لكافة المباريات عبر مجموعة قنوات بين سبورت Bein Sports وتجديد السيرفر بشكل يومي والذي لن يستغرق منك سوى دقيقة واحدة فقط من أجل الحصول على هذا السيرفر.

المميز في موقع iptvplusx أن السيرفر سيكون خاص بك فقط ولن يشاركك أحد فيه، وهذا يعني أن جودة البث ستكون ثابتة تمامًا ولن تجد أي صعوبة في مشاهدة تلك القنوات، ولكن دعنا نكون صريحين معًا، فالموقع يقدم فقط 200 قناة تقريبًا، ولكن هذا السيرفر سيكون بالتحديد لمن يبحثون عن مشاهدة قنوات بين سبورت. إذا كنت مهتم بهذا الموضوع فقط تابع المقال إلى النهاية وستحصل على سيرفر IPTV متجدد بشكل يومي.

إقرأ أيضًا : احصل على سيرفر IPTV خاص بك ومتجدد بشكل يومي مع طريقة تشغيله على الهاتف

احصل على سيرفر IPTV متجدد بشكل يومي وبجودة بث HD لمشاهدة قنوات Bein sports

سنجد أن البعض منكم لن يعجبه فكرة أن السيرفر هو لمدة 24 ساعة فقط، ويجب أن نقوم بذا الخطوات في كل مرة ينتهي بها السيرفر. وهنا ننوه إلى أن التجربة مجانية ولكن يمكنكم تجديدها في حال كنتم لا ترغبون بدفع الأموال، ويمكنكم الاشتراك في أحد الاشتراكات والحزم التي يوفرها الموقع مباشرة.

خطوات الحصول على سيرفر IPTV

في البداية قم بالدخول إلى موقع iptvplusx وذلك من خلال أي متصفح لديك في هاتفك، وانزل للأسفل قليلًا بالواجهة الرئيسية للموقع، حتى تجد خيار يسمى Test IPTV، فقم بالنقر عليها.

رابط موقع IPTVPLUSX

Advertisements

سيتم نقلنا الآن إلى واجهة مستخدم جديدة، حيث ستجد في تلك الواجهة عداد أو مؤقت لمدة 30 ثانية، قم بالانتظار لحين انقضاء هذا الوقت ومن ثم سيظهر لك خيار أيضًا Test IPTV، فقم بالنقر عليه.

الآن يريد الموقع أن يتأكد من أنك فعلًا شخص حقيقي من يريد تجربة هذا السيرفر وليس التأثير على الموقع بطريقة غير مشروعة، فكل ما عليك هو حل كود الكابتشا وبعدها انقر كذلك على كلمة Test IPTV، وذلك من أجل الانتهاء من هذه الخطوة.

وبهذا سيظهر لكم رابط يضم كافة معلومات السيرفر، ويقدم لكم أيضًا الموقع خيار لتحميل ملف IPTV وذلك من خلال النقر على كلمة Download والمشاهدة مباشرة من خلال أي تطبيق خاص باستعراض ملفات IPTV.

يمكنكم الاستعانة بتطبيق iptv Smarters pro وذلك من أجل استعراض القنوات بهذا السيرفر، فكل ما عليكم هو نسخ المعلومات من الرابط الذي ظهر في الخطوة السابقة من رابط السيرفر، وكذلك اسم المستخدم وكلمة المرور، ووضعها في المكان المخصص لها في التطبيق وتسجيل الدخول.

تحميل تطبيق IPTV SMARTERS PRO

وبهذا يمكننا الاستمتاع بمشاهدة قنوات Bein sports بعدة جودات بث من ضمنها جودة HD وكذلك جودة SD في حال كان الانترنت لديكم ضعيف. وبمجرد انتهاء هذا السيرفر والوقت المخصص له وهي 24 ساعة، قم بالعودة إلى الموقع وتكرار ذات الخطوات مرة أخرى بشكل مجاني وسريع.

Advertisements