أهم وأشهر المتاجر الالكترونية في مصر | 5 أسواق الكترونية في مصر

المتاجر الالكترونية في مصر ، تذخر جمهورية مصر العربية بالعديد من الأسواق الالكترونية التي أصبحت هي السبيل الأفضل نحو التسوق. فمن خلال التسوق من المتاجر عبر الانترنت في مصر، سيحصل المتسوق على راحة وتوفير للوقت والجهد أثناء التسوق. فكل ما عليك هو التعرف على أهم هذه المتاجر المميزة والبدء في عملية التسوق عبرها من خلال الهاتف أو الحاسوب. كما أن التوصيل ووسائل الدفع فيها سيكون لهم فضل كبير في جلب الراحة لك. ولذلك سنخصص هذا المقال لمتابعينا في مصر للتسوق عبر هذه المتاجر الالكترونية، وذلك بعرض أفضل هذه المتاجر على الاطلاق.

أهم وأشهر المتاجر الالكترونية في مصر | 5 أسواق الكترونية في مصر

هناك الكثير من المتاجر المختلفة التي تقدم خدمة التسوق عبر الانترنت في مصر. ولكن ليس كل هذه المتاجر تضم المنتجات التي نريد، أو على الأقل توفر حزمة كبيرة من المنتجات التي نرغب. ولكن هذه قائمة بأفضل المتاجر الالكترونية في مصر لعام 2021.

1- متجر سوق Souq

واحد من المتاجر الالكترونية التي اكتسبت شهرة كبيرة وواسعة في الوطن العربي بشكل خاص. حيث أن هذا المتجر في الواقع يتبع لشركة أمازون Amazon العالمية وذلك بعد شرائها له في العام 2017. يمتلك هذا المتجر العديد من الفروع وواحد من هذه الفروع هو مختص بجمهورية مصر العربية. حيث بمجرد الدخول إلى المتجر ستجد العديد من الأقسام الخاصة بالمنتجات، سواء الملابس أو الاكسسوارات أو الالكترونيات أو أي شيء آخر يخطر ببالك. الجميل في هذا المتجر هو توفره على العديد من وسائل الدفع، كما أنه يوفر للعملاء العديد من الكوبونات وأكواد الخصم المختلفة للحصول على أسعار مُخفّضة.

رابط الموقع

2- متجر جوميا مصر jumia

يتميز هذا المتجر بشهرته الواسعة في مصر بشكل كبير جدًا، حيث بات اسم متجر جوميا هو الأكثر ترددًا على الكثير من عقول المصريين عند الرغبة في التسوق عبر الانترنت. حصل متجر عدد كبير جدًا من المبيعات في مصر وذلك من بين العديد من المتاجر الالكترونية الأخرى. من المنتجات التي يقوم المتجر بعرضها وبيعها للشعب المصري، هي منتجات الملابس والالكترونيات والألعاب ومستلزمات المنازل ومنتجات الصحة والجمال، وكل شيء يتعلق بالتسوق عبر الانترنت. أيضًا، يوفر الموقع خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بلا استثناء خلال مدة تصل ما بين يوم إلى 5 أيام. يتوفر موقع jumia على تطبيق خاص به للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS.

رابط الموقع

3- متجر نون NOON

هذا المتجر الالكتروني في الأصل هو خاص بأهل الإمارات. ولكن بعد أن اشتهر واتسعت رقعت تطوره، امتد إلى دول أخرى وأصبح يدعم لحد هذه اللحظة كلًا من المملكة العربية السعودية، وكذلك جمهورية مصر العربية، وهذا إلى جانب الإمارات. يعد متجر NOON هو أحد أشهر وأبرز المتاجر الالكترونية في مصر، حيث يقدم هذا المتجر منتجات عدة بواقع البيع بالتجزئة، ومنها منتجات الالكترونيات والملابس والعطور والأحذية ومستلزمات المنازل والعناية بالصحة، وغيرها منا المنتجات الأخرى. يمكن لأي شخص يقطن في مصر أن يتوصل بالمنتجات التي تم شرائها بمدة لا تتجاوز الأسبوع من خلال شركة ارامكس للشحن. يمكنك تصفح الأسعار في الموقع بعملة الجنيه المصري مع إمكانية الحصول على خصومات دائمة ومتكررة على المنتجات.

رابط الموقع

4- متجر smartkoshk

إذا كنت شخص مهتم بالتسوق عبر الانترنت، وبالتحديد تسوق المنتجات الالكترونية كالهواتف واكسسوارات الهواتف، ومختلف الأجهزة الإلكترونية، فموقع smartkoshk سيكون مناسب جدًا لك. حيث أن الموقع يستهدف سكان جمهورية مصر العربية. حيث يوفر هذا الموقع الكثير من الأجهزة الالكترونية التي تجد صعوبة في الحصول عليها من المحلات التجارية المحلية ويوصلها لمكن تواجدك في ظرف 48 ساعة من تاريخ الطلب. كما وأنه يوفر الكثير من وسائل الدفع المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. الكثير من الخصومات المميزة يوفرها الموقع للمستخدمين بهدف الحصول على منتجات بأسعار مُخفّضة في كل مرة يزورون فيها الموقع.

رابط الموقع

5- متجر ubuy

تستحوذ شركة أمازون العالمية أيضًا على هذا المتجر المتخصص بعرض المنتجات في دول الشرق الأوسط بالتحديد. حيث من بين هذه الدول التي يدعمها الموقع هي جمهورية مصر العربية. يوفر المتجر الالكتروني هذا العديد من المنتجات المختلفة ويتوفر في داخله على العديد من الأقسام التي يمكنك الاختيار فيما بينها وتحديد أي من هذه المنتجات تريد. فعلى سبيل المثال لا للحصر: هناك قسم خاص بالملابس، وآخر للاكسسوارات، والعطور والأحذية والهواتف والأجهزة الذكية والالكترونية، والألعاب، والكثير من الأقسام المختلفة الأخرى.

يدعم موقع ubuy اللغة العربية كلغة أساسية فيه، مما يعني سهولة التعامل مع واجهة الموقع وأقسامه المختلفة. يقدم الموقع العديد من وسائل الدفع مثل الفيزا وكذلك خدمة الدفع عبر Fawry. أما عن مدة التوصيل عبر الموقع فهي طويلة بعض الشيء وقد تصل من 4 إلى 8 أيام وأحيانًا تصل إلى 15 يوم.

رابط الموقع

Advertisements