أفضل 6 برامج عارض للصور في نظام التشغيل ويندوز 10

برامج عارض للصور في نظام التشغيل ويندوز 10 ، يمنحك عارض الصور المدمج من Microsoft العديد من الخيارات لجعل صورك رشيقة عن طريق تحريرها. لكنه يدعم فقط الميزات الأساسية للعرض والتحرير، وبالتالي فإنه يترك المستخدمين ساخطين وهم الذين يبحثون عن المزيد من الخيارات لتزيين صورهم. لمساعدتك في جعل صورك أكثر جاذبية، لدينا قائمة من أفضل 10 بدائل لعارض الصور في Windows والتي من خلالها ستملأ صورك بالتأثير الذي تريده. من خلال إضافة العديد من المرشحات والفلاتر المتوفرة في بديل تطبيق صور Windows 10، يمكنك إضفاء الحياة على صورك واستخدام تفكيرك العميق في جعل الصور أكثر واقعية.

أفضل 6 برامج عارض للصور في نظام التشغيل ويندوز 10

من بين جميع الأدوات التي تم اختيارها لك، نوصيك باستخدام Movavi Photo Manager و Apowersoft Photo Viewer لأنهما يمتلكان أفضل الأدوات في فئتها لجعل صورك المبتذلة أكثر جاذبية. إنها من بين التطبيقات الأكثر استخدامًا من قبل المستخدمين بسبب واجهتها البسيطة وخيارات التحرير المتنوعة.

1- برنامج Movavi Photo Manager

بمساعدة هذه الأداة، يمكنك تجميع كل صورك وتنظيمها حسب التاريخ والموقع الجغرافي. يمكنك أيضًا إضافة أو إزالة خلفية الصور الخاصة بك وإضافة علامة إليها حتى تتمكن من العثور عليها بسرعة أثناء تصفح مكتبة الصور الخاصة بك. باستخدام هذه الأداة، يمكنك تزيين ألبومك بميزة التعرف على الوجه التي تنشئ الألبوم تلقائيًا لكل فرد على حدى. ومن الميزات الأخرى في هذا البرنامج أنه يمكنكم من إيجاد الصور المتكررة وحذفها لتوفير مساحة أكبر. كما أنه يسمح لك بعمل نسخة احتياطية لكافة الصور المتوفرة لضمان عدم ضياعها.

رابط التحميل

2- برنامج Apowersoft Photo Viewer

هذه هي الأداة العميقة لجميع احتياجاتك اليومية والتي تمنحك ميزات تتجاوز توقعاتك. بمساعدتها، يمكنك معاينة الصور من أدوات تحرير الصور الأخرى مثل Adobe Photoshop و CorelDRAW. يمكنك الآن تنظيم صورك بالتواريخ والعلامات. لا يتعين عليك تثبيت أداة أخرى لالتقاط لقطة شاشة للعمل الذي قمت به أو لأي غرض آخر لأن الأداة تأتي مع ميزة لقطة شاشة مضمنة. إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا معالجة جميع صورك بتنسيقات مختلفة دفعة واحدة وستظهر تلقائيًا الصور المصغرة للصور في المجلد المخصص لها. التطبيق يتميز بواجهة سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص التعامل معها بدون مشاكل. يصنف هذا البرنامج على أنه أفضل برامج عارض للصور لنظام التشغيل Windows 10.

رابط التحميل

3- برنامج ImageGlass

إنه عارض الصور المجاني مفتوح المصدر والذي يستخدم لتحرير الصور وعرضها والذي سيبرز صورك التي تم تحريرها. تصميمه الفريد المتطور يجعله يبدو أكثر جاذبية مع جميع الميزات المدمجة في القائمة الموضوعة في أعلى شاشة البرنامج. لديك خيار فتح الصور من حافظة البرنامج مباشرة. إلى جانب ذلك، يمكنك الآن اختيار سمة الواجهة حسب حالتك المزاجية ومشاهدة كل صورك داخل المجلد في معاينات الصور المصغرة. يمكنك أيضًا ضبط عرض شرائح الصور هذا عندما تكون مع العائلة والأصدقاء ليكون من برامج عارض للصور الأنيقة والجذابة. يمكنك الوصول إلى العديد من اللغات التي يمكنك تعيينها في اعدادات التطبيق.

رابط التحميل

4- برنامج Nomacs

برنامج آخر من أفضل برامج عارض للصور في نظام التشغيل ويندوز 10، حيث باستخدام هذه الأداة، يمكنك تزيين صورك بميزاتها المتعددة المضمنة مثل شحذ الصور وإدارة التعتيم للصور وما إلى ذلك. يمكنك الشعور بأنك تستخدم Instagram لأنه، من خلال ميزة ملاحظة الصورة، يمكنك إضافة تعليقات إلى صورتك. يدعم طريقة معالجة الصور التي تسمح لك بضبط التأثيرات مثل تدرج اللون، جاما gamma، التعرض exposure، التشبع ، التباين، السطوع.

رابط التحميل

5- برنامج IrfanView

يمنح هذا التطبيق إمكانات عرض الصور وتحريرها ميزة إضافية من خلال جعلها جذابة من ميزاتها المضمنة. من الأفضل استخدام هذا البرنامج للأنشطة التجارية لأن بإمكانها إضافة علامة مائية خاص بشركتك إلى الصورة. ما يجعل هذا البرنامج فريد من نوعه هي أداة التعرف الضوئي على الحروف التي تمكنك من قراءة النصوص المشبعة في الصورة. يدعم هذا برنامج IrfanView جميع أنظمة التشغيل ويندوز. كما ويمكنكم استعراض الصور في التطبيق على شكل شرائح، مما يعطي تجربة رائعة وفريدة في مشاهدة الصور.

رابط التحميل

6- برنامج 123 Photo Viewer

تمامًا مثل برنامج IrfanView، لديه إمكانيات تحرير الصور التي تدعم التعرف الضوئي على الحروف. يحتوي على جميع ميزات التحرير الأساسية ومجموعة واسعة من تنسيقات الصور. يمكنك الاستمتاع بعرض شرائح لصورك باستخدام زر عرض الشرائح المدمج. يسمح لك البرنامج بتنظيم صورك بطريقة مغايرة أو بطريقة ترتيب زمني بحيث يمكنك التنقل بسرعة عبر صورك. يدعم هذا البرنامج أيضًا الرسوم المتحركة، كما ويسمح لك باستعراض الصور الفيكتور أو الأيقونات التي تكون بصيغة SVG.

رابط التحميل

Advertisements