Telegram Bots

أفضل 5 بوتات تليجرام ستجعلها في قائمة استخداماتك يوميًا | Telegram Bots

هل تبحث عن بوتات تليجرام تستخدمها في القيام بالكثير من المهام عبر التطبيق الأكثر شهرة على مستوى العالم؟ فبالإضافة إلى كونه واحد من أقدم تطبيقات المراسلة عالميًا، فإن الميزات المتنوعة التي يوفرها تطبيق تليجرام Telegram يجعله ناجح للغاية. حيث يمكنك إنشاء قنوات مختلفة والانضمام إليها، والانضمام إلى مجموعات مختلفة، واستخدام البوتات المختلفة المتاحة في التطبيق. حتى لو كنت مستخدم تليجرام عادي، فقد تكون مفتقداً لبعض بواتات التليجرام المهمة Telegram Bots. مع مراعاة هذه الحقيقة سنقدم لك بعض أفضل البوتات المهمة المتاحة على تطبيق التليجرام والتي ستجعل يومك أكثر تنظيمًا وسهولة.

أفضل 5 بوتات تليجرام ستجعلها في قائمة استخداماتك يوميًا

هناك العديد من البوتات المختلفة في تطبيق تليجرام، فمنها ذا خدمات مهمة ومنها ما هو غير مهم ومفيد، وفي هذا الموضوع سنتعرف معًا على أهم وأفضل 5 بوتات تليجرام لعام 2020.

بوت BotFather

الآن، كما يوحي الاسم، يمكن أن يسمى هذا البوت بوالد كل البوتات في التطبيق. حيث يساعدك BotFather على إنشاء بوت جديد خاص بك، كما يساعدك في الحفاظ على البوتات الموجود مسبقًا والتي قمت بإنشائها من خلال هذا البوت. يعتبر BotFather بسيط بالفعل وسهل الاستخدام. فكل ما عليك فعله هو النقر فقط على كلمة ابدأ واتبع التعليمات البسيطة التي يقدمها لك بوت BotFather. يمكنك تحرير البوتات الموجودة مسبقًا في البوت الرئيسي باستخدام أوامر مختلفة يقدمها لنا بوت فاذر. كما ويمكنك تغيير إعدادات البوت باستخدام أوامر أخرى متوفرة كذلك فيه. إلى جانب ذلك، يمكنك إنشاء بوت جديد ببساطة عن طريق النقر على كلمة newbot ثم اتباع الأوامر المحددة لك في BotFather.

رابط الانضمام للبوت

بوت GetMediaBot

إذا كنت مهتم بالحصول على الأغاني والأفلام وكذلك الفيديوهات المختلفة وتحميلها لديك في الهاتف بدون البحث في جوجل عن ذلك الفيديو أو الأغنية، فما عليك إلا استخدام هذا البوت الذي يعتبر من أكثر البوتات تميزًا في تطبيق تليجرام. حيث يمكنكم من خلال هذا البوت تحميل فيلم معين أو أغنية معينة من خلال البحث عن اسم الأغنية أو الفيلم، كما ويمكنكم تحميل كلمات الأغاني لأي موسيقى. إلى جانب ذلك فيمكنكم أيضًا بوت GetMediaBot من تحميل ستوري أي شخص في الانستجرام بكل سهولة من خلال نسخ الرابط الخاص بذلك الشخص ولصقه في البوت، من ثم اتبع كافة الأوامر لتتم عملية التحميل والحفظ. كما ويدعم البوت تحميل محتوى العديد من المواقع مثل اليوتيوب وفيس بوك والانستجرام وتويتر وغيرها من المواقع. هذا البوت يستحق التجربة بالفعل سارع الآن لتجربته.

رابط الانضمام للبوت

إقرأ أيضًا: بوت تليجرام يمكنكم من تحميل موسيقى سبوتيفاي في هاتفكم مجانًا

Advertisements

بوت Gamee

الآن، سوف يحب اللاعبون هذا البوت بالتأكيد. حيث يمكنكم باستخدام Gamee bot، لعب الألعاب مع أصدقائكم أو يمكنك أيضاً اللعب بمفردكم. كما يمكن أيضًا مقارنة النتائج بينك وبين أصدقائك في نهاية كل لعبة أو حتى من خلال احصائيات كل لاعب. يمكن للمستخدمين لعب ألعاب مختلفة مثل F1 Racer, Space traveler and Karate Kido وهي ألعاب تلعب بطريقة جماعية وكذلك بمفردك. المميز أيضًا في هذا البوت أنه يتوفر على تطبيق خاص به يمكنكم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي Google Paly بشكل مجاني لطريقة لعب أفضل.

رابط الانضمام للبوت

بوت Yandex Translate

وبمساعدة تطبيق التليجرام، أصبح من السهل بالفعل التواصل مع الآخرين وصداقتهم من مختلف أنحاء العالم. ولكن ماذا لو كان صديقك يتحدث بلغة أخرى؟ هذا هو المكان الذي يعتبر أفضل وسيلة من أجل التحدث مع الآخرين بغض النظر عم لغتهم وهو بوت Yandex. Translate. حيث أصبحت الترجمة متاحة في تطبيق تليجرام وهذا بمساعدة هذا البوت المتوفر في تطبيق تليجرام، يمكنك الاتصال بسهولة مع أي شخص دون أي انقطاع يتعلق بفهم اللغة. يكفي فقط أن تقوم باتباع التعليمات في التطبيق ومن ثم طلب منه الترجمة لكل كلمة تقوم بادخالها للبوت والحصول علة نتيجة دقيقة ومفيدة. يعتبر هذا البوت بديل لموقع الترجمة المشهور Yandex Translator.

رابط الانضمام للبوت

بوت YouTube Bot

وقد تمكنت شركة Telegram من توفير خدمات YouTube للمستخدمين أثناء استخدام تطبيق تليجرام، ويمكن أن يتم ذلك بمساعدة YouTube Bot. يقترح هذا البوت عليك إمكانية البحث عن مقاطع الفيديو الشائعة والمنتشرة بكثرة في المنصة للمستخدمين وقنوات YouTube من خلال أسمائهم أو أسماء القنوات الخاصة بهم. يمكن أيضًا ربط  YouTube Bot بحساب بريدك الإلكتروني لعرض قائمة الاشتراكات أي القنوات التي قمت بالاشتراك بها، إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا إضافة إحدى أهم بوتات تليجرام وهو YouTube Bot إلى قناة Telegram الخاصة بك أو للمجموعة التي أنت مشترك بها للحصول على مزيد من الترفيه مع الآخرين.

رابط الانضمام للبوت

إقرأ أيضًا: طريقة إنشاء استفتاء في تطبيق تليجرام مباشرة من داخل التطبيق

Advertisements