أفضل مولّد سيرفرات IPTV خاصة بك بعدد لا نهائي | بلمح البصر ستحصل على سيرفر IPTV

أفضل مولد سيرفرات IPTV ، لا تزال الفُرجة الممتعة التي تتم من خلال سيرفرات وملفات الـ IPTV تراوح مكانها في أيامنا هذه. حيث بات الكثير من الأشخاص يفضلون مشاهدة القنوات المشفرة وغير المشفرة عبر الهاتف والحاسوب بل وحتى عبر بعض من شاشات التلفاز. وهذا بالاستعانة بسيرفرات IPTV، فيبحث الكثير من المستخدمين عن المواقع التي توفر مثل هذه السيرفرات في الانترنت بشكل عام. وفي هذه اللحظة عثرنا على موقع مميز يشارك معكم سيرفرات IPTV خاصة بكم في كل مرة تطلبون ذلك من الموقع. وفي هذا الموضوع سنتعرف عليه تمامًا كما جرت العادة.

ما هو مولّد سيرفرات IPTV؟ وما هي مميزاته؟

في الموضوع الأخير الذي تحدثنا به في الموقع كان عن مولّد سيرفرات IPTV وهو من برمجة وإدارة عربية بامتياز. حيث استفاد من هذا الموقع الكثير من المستخدمين في الحصول على قنوات مجموعة بين سبورت Bein Sports. وفي هذا الموضوع أحضرنا لكم موقع آخر شبيه ولكنه يضم باقة قنوات أوسع من ذلك الموقع. فهذا الموقع يدعى vttpi وهو يقدم لكم إمكانية الحصول على سيرفر IPTV خاص بك ولا يشاركك معه أحد. فهناك من يستمع إلى كلمة مولد سيرفرات IPV لأول مرة ويتساءل ما هو هذا المولّد؟ فكرة هذا المولد أنه يقوم بتقديم مئات أو الآلاف من سيرفرات الآي بي تي في المجانية للمستخدمين والتي تكون بالعادة تجريبية أي لمدة مددة.

ففي كل مرة تطلب فيها من الموقع أن يقوم بتوليد لك سيرفر جديد فهو سيقوم بهذا الأمر خلال ثوانٍ ملحوظة. وهذا ما سنراه عبر موقع vttpi والذي يعتبر واحد من أبرز مولّدات سيرفرات IPTV على مستوى العالم. يقدم هذا الموقع للمستخدمين سيرفر خاص بهم تجريبي لمدة 24 ساعة. حيث يضم هذا السيرفر العديد من القنوات المختلفة ونختص منها القنوات العربية بالتحديد. ففي هذا السيرفر ستجد قنوات الدول العربية والغربية، وستجد حزمة قنوات Bein Sports وكذلك قنوات MPC وغيرها العديد من القنوات الأخرى التي يزيد عددها عن 3 آلاف قناة وأكثر.

تمتلك هذه القنوات عدة جودات بث مختلفة، وذلك لمراعاة الأجهزة ذات الانترنت الضعيف. حيث بأنه لو كان لديك الانترنت ضعيف جدًا فيمكنك اختيار قناة SD. كما أن جودة ثبات البث عالية جدًا وخالية من أي تقطع على عكس السيرفرات الأخرى. وفي حال كنت ترغبون بتجديد هذه التجربة، فالموقع يتحها لكم بدون أي انقطاع أو شروط تذكر. كل ما عليك هو متابعة الموضوع لتتعرف على كيفية الحصول على سيرفر IPTV الخاص بك من خلال مولّد سيرفرات IPTV وهو vttpi.

أفضل مولّد سيرفرات IPTV خاصة بك بعدد لا نهائي | بلمح البصر ستحصل على سيرفر IPTV

الموقع لا يقتصر على تقديم هذه الخدمة بشكل مجاني بل وأنه يتيح لكم التواصل مع الإدارة الخاصة به من أجل الحصول على سيرفر مدفوع لمدة أطول. وهذه الفترة التجريبية كفيلة لأن تكشف لكم مدى جودة هذا السيرفر وقوته، كما أنها مفيدة لمن يبحثون عن تجربة مشاهدة مجانية لأطول مدة ممكنة.

خطوات الحصول على سيرفر IPTV عبر موقع vttpi

في البداية قم بالدخول إلى موقع vttpi وذلك من خلال الرابط في الأسفل. وقم بالنزول إلى الأسفل قليلًا حتى تجد كلمة FREE DOWNLOAD باللون الأخضر فقم بالنقر عليها.

رابط موقع VTTPI

في الخطوة التالية سيتم نقلك إلى صفحة أخرى. في هذه الصفحة يجب عليك الانتظار لمدة 30 ثانية ليتم تحضير السيرفر الخاص بك. وبمجرد انقضاء هذا الوقت انقر على كلمة DOWNLOAD باللون الأخضر كذلك.

الآن وفي الصفحة الموالية، قم بحل كود الكابتشا كما هو ظاهر لك. وعند الانتهاء من حل هذا الكود قم بالضغط على حقل DOWNLOAD LINK.

وهنا ستظهر لك معلومات سيرفر IPTV الذي قم بإنشائه. ويمكنك أيضًا من خلال النقر على كلمة Download أن تقوم بتحميل ملف IPTV بصيغة M3U وذلك لمشاهدة القنوات عبر مستعرض ملفات IPTV مثل برنامج VLC.

أو يمكنك نسخ معلومات هذا السيرفر والدخول إلى أي من برنامج تشغيل سيرفرات IPTV اكستريم في الحاسوب أو في هاتفك المحمول. وبالتالي ستشاهد محتوى هذا السيرفر كما يحلو لك وبجودة وثبات عاليتان جدًا.

Advertisements