أفضل تطبيقات تنظيم الوقت وتذكيرك بالمواعيد المهمة

أفضل تطبيقات تنظيم الوقت وتذكيرك بالمواعيد المهمة, تقدم لنا الهواتف الذكية العديد من الوظائف التي تتسع قائمتها بمرور الوقت. احد أهم الوظائف التي يمكننا استخدامها فى هواتفنا هي إدارة المهام. يمكننا الاعتماد على الهاتف كي لا ننسى أي شيء. وبالتالي ، فإننا حتى نتحقق من ما يتعين علينا القيام به وعلى جدول أعمالنا.
ولتنفيذ هذا النوع من الوظائف ، نحتاج إلى بعض التطبيقات المناسبة لتقوم بتذكيرنا .

لحسن الحظ ، لدينا العديد من التطبيقات من هذا النوع متاحة لهواتف الأندرويد. مع أخذ في الاعتبار ، أننا نقدم لكم بالأسفل مجموعة من أفضل تطبيقات التذكير. وبالتالي ، فإننا نضع في اعتبارنا دائما تقديم ما يليق بمتابعي موقع عربي تك .

أفضل تطبيقات تنظيم الوقت وتذكيرك بالمواعيد المهمة

Reminder with Alarm

يعد هذا التطبيق أحد أكثر الخيارات اكتمالاً في هذا النوع من التطبيقات. يبرز فوق كل شيء لتصميمه المادي. أيضا ، لدينا العديد من خيارات التخصيص فيه. يمكننا إنشاء تذكيرات لحدث معين أو بعض ما يتكرر بشكل دوري. وبهذه الطريقة لدينا سيطرة دقيقة على جدول أعمالنا ويومنا .

Download

To Do List

تطبيق Things to do أحد أكثر الخيارات الكاملة التي يمكننا العثور عليها اليوم. يتميز بتصميمه البسيط ، لكنه يقدم لنا العديد من الخيارات. نظرًا لأن لدينا جميع أنواع الإشعارات ، بالإضافة إلى الأدوات. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يوفر التزامن مع Google. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لنا بتحرير التذكيرات في مجموعات. إنها تفي تمامًا بدورها في عدم نسيان المهام .

Download

TickTick

هذا التطبيق مسؤول عن إنشاء قائمة بالمهام حيث يمكننا إدخال كل ما يتعين علينا القيام به. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لنا بتقديم تذكيرات سيتم إصدارها بشكل دوري. أفضل شيء هو أنه يتزامن مع التقويم ، وهو شيء يجعل من السهل التحكم في كل شيء. لذلك من السهل جدا رؤية جدول أعمالنا والمهام المعلقة التي لدينا .

Download

D Notes

تطبيق D Notes عبارة عن مدير يسمح لنا بتنظيم وإنشاء التذكيرات بسهولة. تتميز بتصميمها المرئي للغاية والألوان التي تجعل من السهل جدًا تنظيم كل شيء. لذا ، فهو خيار مريح للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لديها تكامل مع Google Now والأدوات ودعم TTS. ولكن أيضًا مع خيارات أخرى مثل فتح الملاحظات باستخدام قارئ بصمات الأصابع .

Download

Atlas Reminder

تطبيق Atlas Reminder هو خيار آخر جيد للنظر فيه يبرز لتصميمه البسيط والأنيق جدًا. لذلك فهو خيار جيد إذا كنت تبحث عن شيء بسيط ويسمح لك بإدارة المهام بشكل مريح. كل شيء يبدو دائمًا منظمًا وواضحًا. يمكننا إنشاء المهام وإنشاء رسائل تحذير حتى نتمكن من إنجازها جميعًا. ربما هو أبسط تطبيق في القائمة بأكملها .

Download

Atlas ReminderD NotesReminder with AlarmTickTickTo Do Listأفضل 5 تطبيقاتأفضل تطبيقات تنظيم الوقت وتذكيرك بالمواعيد المهمةافضل تطبيقات أندرويدبرنامج عمل جدول يوميتطبيقات اندرويدتطبيقات تنظيم الوقتتطبيقات عمل جداولعمل جدول يوميكيفية تنظيم الوقتكيفية عمل جدول يومي