أفضل بدائل لعبة Fall Guys لهواتف الأندرويد تمكنك من الحصول على تجربة مماثلة

بدائل لعبة Fall Guys لهواتف الأندرويد. تعتبر لعبة فُل جايّز Fall Guys واحدة من الألعاب التي أفقد الجميع صوابهم في هذه الأيام بل أصبحت واحدة من الألعاب التي انتشرت بشكل هائل عبر شبكة الانترنت. وبسبب أن هذه اللعبة تحميل في طابعها التحدي الصعب بين العديد من اللاعبين على مستوى العالم، وذلك من أجل تخطي بعض المراحل الصعبة والوصول وحيدًا إلى نقط النهاية. اللعبة مخصصة للحاسوب، كما أنها مدفوعة وليست مجانية وذلك من خلال شراء اللعبة أو حساب فيها بسعر تقريبًا 10 دولار. الجميع في هذه الأيام لديه شغف كبير لتجربة هذه اللعبة ولكن بسبب عدم القدرة على شراءها أو حتى عدم امتلاك حاسوب، فسنقدم لكم من خلال هذا الموضوع أفضل الألعاب البديلة للعبة فُل جايّز Fall Guys لهواتف الأندرويد بشكل مجاني.

أفضل بدائل لعبة Fall Guys لهواتف الأندرويد تمكنك من الحصول على تجربة مماثلة أونلاين

هناك العديد من البدائل التي تحمل ذات النمط او المراحل التي توجد في علبة فُل جايّز، وهي متعددة في متجر جوجل بلاي، حيث سنستعرض معكم الألعاب الأفضل والأكثر تحميلًا من بين كافة تلك الألعاب.

إقرأ أيضًا: ألعاب أندرويد و آيفون تتحدى صبرك بصعوبتها

لعبة Fall Dudes 3D

لا نخفي عليك أن هذه اللعبة هي مشابهة تمامًا للعبة Fall Guys ولكن الشخصيات فيها هي من تختلف فقط، فكافة المراحل تقريبًا في هذه اللعبة هي مشابهة لتلك التي توجد في اللعبة الأصلية. المميز في هذه اللعبة أنها متاحة لهواتف الأندرويد كافة وذلك من خلال متجر جوجل بلاي، حيث بمجرد تثبيت اللعبة في الهاتف يمكنكم البدء في دخول المراحل المختلفة وتحدي 39 شخص في هذه العبة. لكن اللعبة ليست بالدقة التي تضمها اللعبة الأصلية ولكن يمكن لها ان تكون بديل عملي لحين صدور اللعبة على هواتف الأندرويد بشكل تام وللجميع. تفتقر لعبة Fall Dudes 3D لميزة اللعب أونلاين، كما ان النهاية فيها ليس كما في لعبة Fall Guys تمامًا، ولكن لا مانع من تجربة هذه اللعبة حتى ولو مع لاعبين وهميين Bots.

تحميل اللعبة

لعبة Run Royale 3D‏

Advertisements

لعبة أخرى من البدائل التي تشكل نمطًا مذهلًا مشابهًا لتلك التي توجد في لعبة فُل جايّز، حيث انها تتمتع بنفس الديناميكيات والأسلوب الذي تقوم عليه تلك اللعبة. تضم لعبة Run Royale 3D‏ العديد من المراحل المشابهة لتلك التي تأتي في اللعبة الأصلية، حيث أن نمط اللعب فيها لحد هذه اللحظة هو اللعب أوفلاين Offline أي اللعب ضد لاعبين وهميين تمامًا، وما زالت اللعبة تعمل على تطوير أنماط اللعب فيها للوصول إلى وضع اللعب أونلاين Online. يجب أن تحكم نفسك في عملية الجري مع تجنب الوقوع في أي من المتاهات التي تتداخل فيها اللعبة وأن تصل كأول شخص ضمن العدد المسموح له بالوصول إلى خط النهاية. اللعبة متاحة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي Google Play ويمكن تثبيتها على أي هاتف يتمتع بمواصفات متوسطة نوعًا ما.

تحميل اللعبة

إقرأ أيضًا: تحميل أفضل ألعاب طبخ للأندرويد والآيفون 2020

لعبة Knockout Race

لا تختلف هذه اللعبة عن سابقتها من الألعاب في نمط اللعب الخاص بها والمشابه لتلك المتاهات والمراحل التي توجد في لعبة Fall Guys، حيث تعتبر واحدة من أفضل بدائل لعبة Fall Guys لهواتف الأندرويد، ولكن ليس أفضل منها بطبيعة الحال، ولكن تبقى بديل مفيد لحين الصدور الرسمي للعبة على هواتف الأندرويد. اللعبة سلسة ولا يوجد فيها أي تقطيعات أثناء اللعب، ولكنها تحتاج أيضًا إلى بعض من الإصلاحات لتصبح أكثر تميزًا عن غيرها من الألعاب المشابهة الأخرى. الشكل الخاص بالشخصيات في اللعبة هي متشابهة تقريبًا ولكن مع اختلاف اللون لكل لاعب، فشكل اللاعبين فيها قريب لشخصية النينجا اليابانية. أيضًا اللعبة متاحة مجانًا على هواتف الأندرويد ويمكن تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل اللعبة

لعبة Epic Race 3D‏

تأتي لعبة Epic Race 3D‏ بنفس الفكرة التي تأتي بها لعبة فُل جايّز ولكن بطبيعة الحال في هذه اللعبة ستكون الجودة أقل من اللعبة الأصلية التي نريد، ولكن هذا الأمر متوقع تمامًا ولكن يمكن لها أن تكون بديل للعبة Fall Guys النسخة الأصلية للحاسوب التي ما زالت متوفرة بشكل مدفوع بعد. تتوفر في اللعبة مراحل مختلفة قليلًا عن اللعبة الأصلية ولكن تبقى تحمل ذات الطابع الخاص بتلك الألعاب ويمكن للجميع ممارسة تلك اللعبة عبر هواتف الأندرويد بدون أي حاجة لدفع رسوم. المختلف في هذه اللعبة أيضًا أن عدد الأشخاص المتبارزين فيها هم اثنان وليس 39 ويبقى فائز واحد، فأنت هنا تتحدى شخص واحد وتربح عليه أو يربح عليك من مرحلة واحدة فقط. يمكنكم تجربة اللعبة وتحميلها من خلال متجر Google Play مجانًا، وترك لنا رأيكم في مثل هذه الألعاب فيما إذا نالت إعجابكم أم لا؟!.

تحميل اللعبة

Advertisements