Fighting Games

أفضل ألعاب القتال للأندرويد في عام 2021

نستعرض من خلال هذا الموضوع الجديد في موقع “عربي تك” قائمة بأفضل ألعاب القتال للأندرويد في عام 2021. حيث أن هناك فئة كبيرة من الأشخاص الذين يرغبون بشدة في لعب ألعاب الـ Fighting وذلك بسبب القوة والطاقة التي من الممكن تفريغها في هذه الألعاب. فإذا كنت من هذه الفئة ومن هؤلاء الأشخاص، فأنا متأكد تمامًا من أن هذه الألعاب ستنال على إعجابك وسترغب في تجربتها حتمًا.

أفضل ألعاب القتال للأندرويد في عام 2021

سواء كنت تبحث عن لعبة قتال على Android تتسم بالتحدي وتستند إلى المهارات أو لعبة سهلة وممتعة، فقد شملت هذه القائمة الأفضل من بين كافة التطبيقات والألعاب الأخرى.

لعبة Brawl Stars

لفهم لعب نجوم المشاجرة أو Brawl Stars، عليك التفكير في كيفية اختلاف هذه اللعبة عن أي لعبة حركة أو قتال أخرى. ستحتاج أيضًا إلى التفكير في أن أحدث إصدار من لعبة شركة Supercell هو في الأساس عكس إصدار اللعبة الإستراتيجية Clash Royale. تعتبر لعبة Brawl Stars رائعة بالنسبة للمراهقين، ولكنها قد تكون ممتعة أيضًا للبالغين والأطفال الصغار. تعتمد اللعبة على استخدام احد الشخصيات الشجاعة لمهاجمة المشاكسين الآخرين وإحباط صحتهم من أجل إلحاق الهزيمة بهم. هناك العديد من الشخصيات التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها، ولكل منها هجومه الخاص وقدرته وصحته. يمكن فتح شخصيات المقاتلين الجدد من خلال المتجر داخل اللعبة وعن طريق الكؤوس وصناديق الشجار الخاصة.

 تتوفر لعبة Brawl Stars أيضًا على أوضاع لعب مختلفة، مثل Gem Grab ووضع 3v3 وغير ذلك الكثير. يعد المتجر ميزة ممتازة للعبة لأنه يمنح اللاعبين القدرة على إنفاق جواهرهم على أشياء مختلفة مثل السكنات والعملات المعدنية ومضاعفة قوة المقاتلين الجدد. اللعبة مليئة بالعديد من المفاجآت حتى للاعبين المتمرسين الذين يلعبونها لبعض الوقت، ولا يزال لدى Supercell العديد من الأشياء لإضافتها إليها. قم بتنزيل لعبة Brawl Stars اليوم وتعرف بنفسك على سبب اعتبار هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب القتال لهواتف الأندرويد.

تحميل التطبيق

لعبة Brawlhalla

 Brawlhalla هي لعبة القتال الأكثر احتياجًا للمهارات في هذه القائمة. إنها تشبه إلى حد كبير لعبة Super Smash Bros. تقدم طريقة لعب رائعة وهيكلية لعبة معقد، Brawlhalla هي لعبة سهلة التعلم ولكن يصعب إتقانها. يلعب اللاعبون على منصة عائمة صغيرة ذات حواف حيث يمكنك السقوط منها. لديك ثلاث قفزات، بالإضافة إلى قفزات لا نهاية لها على الحائط، والتي تمنحك خيارات مرنة لا حصر لها للتعافي بعد الهزيمة. هناك أكثر من 50 شخصية لها هجمات وقدرات مختلفة، مما يجعل اللعبة أكثر تعقيدًا. من خلال أوضاع اللعب المتعددة، واللاعبين المحليين المتعددين، والتحديات اليومية المعروضة، ستجعلك Brawlhalla تستمر في العودة للحصول على المزيد من المغامرات فيها.

تحميل التطبيق

لعبة EA Sports UFC

EA Sports UFC هي النسخة المحمولة من لعبة أجهزة Xbox One و Playstation 4 الرائجة. يتم تقديمها بنظام يشبه التسلسل يجعلك تقاتل خصومًا أقسى وأصعب أثناء تقدمك في اللعبة، ويشمل الوضع الوظيفي أربع فئات للوزن: وزن الذبابة، وخفيف الوزن، والوزن المتوسط، والوزن الثقيل. عندما تربح قدرًا معينًا من المعارك، ستكافأ بصندوق يحتوي على مقاتلين وحركات جديدة.

 بعد الفوز بعدد كافٍ من المباريات، يمكنك ملء قائمة حياتك المهنية في اللعبة بشخص ما لكل قسم. هناك الكثير من عمليات صنع القرار التي تتم بين المعارك. ولكن لحسن الحظ، كل هذا ممتع لأنك ترى آثار تدريبك تؤتي ثمارها. رسومات اللعبة رائعة حقًا بالرغم من أنها لعبة محمولة. لديها تمثيلات عالية الدقة للمقاتلين مما يجعل التعرف عليهم سهل وعلى الفور. إذا كنت من محبي ألعاب EA، فهذه هي لعبة القتال المناسبة لك.

تحميل التطبيق

لعبة Shadow Fight 2

Shadow Fight 2 هي مزيج من الحركة وألعاب تقمص الأدوار وهي مثالية لشاشة اللمس مع رسوم متحركة رائعة، وأدوات تحكم بسيطة، وأسلحة ودروع وأنماط قتال قابلة للترقية. على الرغم من أن اللعبة تبدو وكأنها كلاسيكيات النوع مثل Mortal Kombat و Street Fighter، إلا أنها تتبع المعيار القديم لنوع القتال ثنائي الأبعاد، بعد أن تفوز بأفضل ثلاث جولات ضد خصوم يعتمدون في لعبهم على تقنية الذكاء الاصطناعي.

 هناك ميزة جديدة غير عادية في اللعبة، وهي نظام توجد غالبًا في ألعاب تقمص الأدوار. حيث يسمح لك بترقية أسلحتك ودروعك واكتساب مهارات قتالية جديدة. وحتى تعلم التعاويذ التي يمكنك الإدلاء بها في المعركة للحصول على قوة أكبر. كل هذا يمنحك تجربة جديدة تختلف عن منافسيها من ألعاب القتال لهاتف الأندرويد. إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة القتالية الفريدة والمسلية، يمكنك تنزيلها على جهازك المحمول من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

لعبة Injustice 2

 النسخة المحمولة من لعبة Injustice 2 هي لعبة قتال مجانية حيث تقاتل فرق مكونة من ثلاثة أبطال وأشرار من DC Comics بعضهم البعض. تعد لعبة Injustice 2 هي واحدة من أكثر ألعاب القتال شعبية على الهاتف المحمول. عناصر التحكم في القتال بسيطة فمن من أجل الهجوم، عليك النقر أو التمرير إلى الجانب الأيمن من شاشتك. أو التمرير إلى اليسار للتفادي، أو استخدام الهجوم بعيد المدى. لديك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في اللعبة إلى جانب اللعب أوفلاين أو اللعب عبر الانترنت multiplayer. طريقة اللعب جيدة وكذلك الرسومات عالية الجودة. فإذا كنت تبحث عن لعبة مسلية، فإن لعبة Injustice 2 خيار جيد للغاية بالنسبة لك.

تحميل التطبيق

Advertisements