أبرز بدائل موقع Yahoo Answers للحصول على أفضل الإجابات لأسئلتك

بدائل موقع Yahoo Answers ، منذ عام 2005، أصبحت Yahoo Answers مصدرًا أساسيًا للحصول على المعرفة. بعبارات بسيطة، يمكنك ببساطة إدخال أي سؤال لديك وستحصل بالتأكيد على إجابة ذات صلة. ولكن مع التغيير في احتياجات المستخدمين وتقلص الشعبية، في الرابع من مايو 2021، ستودع ياهو آنسرز مستخدميها إلى الأبد. بالنسبة لأولئك منا الذين يبحثون عن ملاذ، بديل لـ Yahoo Answers، إليك بعض أفضل المنصات التي تعمل تمامًا مثل أسئلة Yahoo والإجابة على المنصة.

ما الذي سيحدث لموقع Yahoo Answers؟

اعتبارًا من 20 أبريل، لن يتمكن المستخدمون من نشر الأسئلة والأجوبة في هذا الموقع العريق. ومع ذلك، سيظلون قادرين على قراءتها. يمكنك تنزيل أسئلتك وإجاباتك بالنقر فوق لوحة معلومات الخصوصية الخاصة بك ثم طلب التنزيل. سيكون هذا الخيار متاحًا حتى 30 يونيو 2021. فإذا كنت مهتم بتحميل قاعدة البيانات الخاصة بأسئلتك وأجوبتك في الموقع فسارع لتحميلها الآن قبل فوات الأوان.

أبرز بدائل موقع Yahoo Answers للحصول على أفضل الإجابات لأسئلتك

إليك بعضًا من أفضل بدائل الأسئلة والأجوبة على Yahoo والتي تتيح لك العثور على إجابات لجميع أسئلتك، غير المادية في مجالات مثل التكنولوجيا والعلوم والفن والثقافة والموسيقى والشؤون الجارية، سمها ما شئت من هذه المجالات.

موقع Reddit

أولًا على قائمة بدائل موقع Yahoo Answers هو موقع Reddit، حيث يمكنك الحصول على إجابة لكل سؤال تقريبًا بشكل سريع وفوري. أفضل جزء هو أنه نظام أساسي للأسئلة والأجوبة يعتمد على المجتمع، حيث يمكنك العثور على سلاسل محادثات شاملة تتعلق بالأسئلة التي لا تمنحك إجابات دقيقة فحسب، بل تفتح عقلك للتحليل أيضًا. كمساهم، يمكنك أيضًا كسب عملات Redditt للتعليقات أو المنشورات المثالية أيضًا. الموقع عبارة عن شبكة ضخمة تضم العديد من الأقسام المختلفة والتي ننصحك بتتبعها بشكل دائم لكسب أقصى استفادة ممكنة.

رابط الموقع

موقع Quora

Quora هي منصة أخرى تتيح لك اكتساب قدر هائل من المعرفة من خلال تنسيق الأسئلة والأجوبة. يمكن الحكم على مصداقية الإجابات من خلال عدد الأصوات المؤيدة والتصويت المعارِض التي تحصل عليها الإجابة. حتى إذا لم تكن قادرًا على فهم الأسئلة بشكل صحيح، يمكنك فقط إدخال أسئلتك بشكل عشوائي وستجد إجابة. هذه المنصة لا تقل أهمية عن موقع Yahoo Answers، ستجد أسئلة في العديد من المجالات وليس هذا فحسب بل ستحصل على إجابات من عشرات الأشخاص المهتمين.

رابط الموقع

موقع Answers.com

كان موقع Answers.com معروفًا سابقًا باسم WikiAnswers ولكن اسم المجال Answers.com تم شراؤه لاحقًا بواسطة بيل جيتس. يعتبر موقع Answers.com بديلاً شائعًا لموقع Yahoo Answers، وهو عبارة عن نظام أساسي آخر للأسئلة والأجوبة حيث يمكنك نشر استفساراتك والحصول على إجابة من قبل المجتمع الذي يضم أشخاص من كافة أنحاء العالم. يمكنك طرح الأسئلة والتعليق والإجابة والرد على الموضوعات الشائعة لتصبح جزءًا من مجتمع متشابه في التفكير. الموقع عالمي ولديه شهرة واسعة منذ سنوات عدة.

رابط الموقع

موقع Ask.com

20 سنة على تطوير هذا الموقع والعدد في ازدياد. نعم! كما قرأت عزيز متابع موقع عربي تك. لأكثر من 20 عامًا، ظلت Ask.com تجيب على الأسئلة بغض النظر عن مجالها أو حجمها. إذا كنت تريد التركيز على المزيد من الأسئلة والأجوبة الشائعة وذات الصلة حول موضوعك، فيمكنك اختيار مجال اهتمامك أيضًا. لقد اكتسب مصداقية لكونه أحد أكثر مواقع تقديم الإجابات ذات الصلة. لذلك، إذا كنت مهتمًا بأي شيء موجود في هذا العالم، فهذا هو بديل موقع ياهو آنسرز، يجب عليك بالتأكيد التفكير في زيارة هذا الموقع.

رابط الموقع

موقع QsAns

بصرف النظر عن حاجتك للحصول على المعلومات من خلال الأسئلة والأجوبة، هناك العديد من منشئي المحتوى والمهنيين والعلامات التجارية التي تهدف إلى تقديم محتوى عالي الجودة يمكن البحث فيه من خلال مساعدتهم في الترويج لمنتجهم أو خدمتهم. هنا يأتي دور QsAns. إنه يحتوي على جميع الأدوات التي تساعدك ليس فقط في الحصول على إجابات لجميع أسئلتك ولكن حتى تكون قادرًا على اكتساب قوة جذب من خلال نشر الوعي بالعلامة التجارية. مرة أخرى، يخضع معظم المحتوى للإشراف بدرجة كبيرة بحيث يتعثر المستخدم فقط في الأسئلة والإجابات ذات الصلة والمثيرة للاهتمام وذات الجودة.

رابط الموقع

Advertisements