عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Always ON لعرض الوقت والمكالمات الفائتة بشكل دائم على شاشة الهاتف

احد اهم الميزات التي جاءت بها هواتف Galaxy S7 و LG G5 والتي من خلالها تتمكن من عرض الوقت والتاريخ على شاشة الهاتف بشكل تلقائي عندما تكون الشاشة مغلقة.
لتتعرف على الوقت والتاريخ والمكالمات الفائتة دون الحاجة الى لمس الهاتف.

لتحصل على هذه الميزة على هاتفك الجوال الذي لايدعم هذه الميزة عليك الاعتماد على التطبيقات المتخصصة في هذا المجال وهي كثيرة وتعتمد في برمجتها على محاكاة نفس الميزة على هواتف Galaxy S7 و LG G5 وتطبيقها على جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد.

كنا قد عرضنا في السابق بعضا من هذه التطبيقات لكننا هنا مع تطبيق Always ON Notifications الذي نراه الافضل لما يتميز به من اهتمامه الرئيس لطاقة البطارية والحفاظ عليها.

2016-05-18_121803

فبعكس التطبيقات الاخرى التي تستنفذ طاقة البطارية بشكل ملحوظ لكونها تعمل على عرض الوقت والتاريخ وبقية التنبيهات بشكل دائم عند قفل الشاشة , يعمل تطبيقنا هنا على عرض تلك التنبيهات بشكل نقطي “تقاط ” Dots وذلك كي لاتستهلك المزيد من الطاقة وهي بالتجربة العملية للتطبيق تعتبر لفتة منطقية وفاعلة في هذا المجال.

اضافة الى اعدادات التطبيق التي تتيح للمستخدم التحكم في الوان التنبيهات ودرجة السطوع وحجم الرموز التي يتم عرضها على الشاشة في وضع قفل الشاشة وكذلك الحال سيتوقف عمل التطبيق بشكل تلقائي عند وضع الهاتف في الجيب حيث لاحاجة الى عمله حينها وهو ماسيوفر المزيد من الطاقة ايضا.

التطبيق Always ON Notifications متوفر على متجر جوجل بلاي بحجم 1.4 ميجابايت ويمكن تحميله من الرابط التالي:

Always ON Notifications

screen-4

 

قد يهمك :   هيئة الاتصالات السعودية تبدأ تعليق الخدمة عن خطوط الجوال غير الموثقة

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان