عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Allo Google تطبيق الدردشة والتواصل في الطريق اليك

بين لحظة واخرى سنرى التطبيق Allo احد اهم تطبيقات الدردشة التي تراهن عليها جوجل لمنافسة تطبيقات الواتساب والماسنجر في الفترة القادمة, وماهذا التأخير الا لمزيد من حرص جوجل على ان يكون تطبيقها الجديد لاتشوبه العيوب وان يحظى باهتمام كل مستخدمي الهواتف بمنصيتها”اندرويد و iOS ” على حد سواء.

التطبيق Allo مايزال حتى الان قيد التجربة والتطوير ويبدو ان جوجل على وشك الاعلان رسميا عنه على متجرها.
ميزات بعضها حصري وبعضها ضروري ومن اساسيات كل تطبيق للتواصل, سنجد مع تطبيق Allo الحمتية الكاملة ونظام تشفير الرسائل End to end لحمايتها من الاعتراض وميزة اخرى باسم WhisperShout التي تتيح للمستخدم خيارات التحكم يحجم الخط. ومحتوى الرسالة.

Allo Google

ربما نجد ان ميزة التدمير الذاتي للرسالة بعد قراءتها كما هو الحال مع تطبيق سناب شات هي ابرز ماسيأتي به التطبيق وكذلك ميزة Ink وخيارات جديدة للرسم او الكتابة في الصور قبل ارسالها وميزة الردود الذكية حيث سيعرض التطبيق اقتراحاته للرد بناءا عن محتوى الرسالة.

الميزة الرئيسة في تطبيقات جوجل هي التصميم الراقي والالوان الزاهية والخطوط المتميزة الامر الذي توليه اهتمامها بفريق متخصص لهذا الشأن. اما بقية ماستتحفنا به جوجل غير معلن وماسبق هو نتاج ماعرضه المطورين ومن يحق لهم استخدام النسخة التجريبية قبيل اطلاقها رسميا.

الى ذلك الحين سنتابع عملية توفر التطبيق على المتجر وعرض خفاياه في حينه.

nexus2cee_google-assistant-voice-messages-4nexus2cee_google-assistant-voice-messages-3

قد يهمك :   واتساب بلس 1.50 اصدار لولي بوب

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان