7 إضافات كروم لتحسين تجربة استخدام تطبيقات Google

إضافات كروم لتحسين تجربة استخدام تطبيقات Google ، إذا كنت تستخدم الكثير من تطبيقات Google، فهناك العديد من ملحقات Chrome التي يمكن أن تساعدك في تحسين وظائف وتجربة هذه التطبيقات وأيضًا لسد الفجوة بينها بشكل أفضل. حيث يمكنك التعرف على هذه الإضافات أو الملحقات من خلال هذا الموضوع الجديد في موقع عربي تك.

7 إضافات كروم لتحسين تجربة استخدام تطبيقات Google

أكاد أجزم أن هذه التطبيقات ستحقق لك فائدة كبيرة وزيادة في منحنى الاستفادة من تطبيقات جوجل بشكل عام من خلال المتصفح. لهذا تعرف على هذه الإضافات الآن وحقق التجربة الأفضل مع تطبيقات Google.

إضافة Black Menu For Google

إضافة Black Menu For Google

BlackMenu هي إضافة اختصار لكل خدمة من خدمات Google بدءًا من البحث إلى الترجمة. في الواقع، يمكنك تشغيل كل تطبيق من تطبيقات Google مباشرة من الامتداد نفسه في نافذة منبثقة بدلاً من فتح موقع الويب. على سبيل المثال، يمكنك تحديد بحث Google والبدء في البحث مباشرة في الامتداد، حتى أنه يعرض لك نتائج البحث هناك.

تحميل الإضافة

إضافة Google Results Previewer

إضافة Google Results Previewer

كما يقول الاسم ، فإنه يعرض لك معاينة صفحة الويب عندما تحوم فوق أي نتيجة بحث على Google. يمكنك تحريك المؤشر فوق روابط بحث Google وسيظهر لك معاينة كاملة لصفحة الويب على الجانب الأيمن من الصفحة. أفضل جزء هو أن المعاينة لا تتداخل مع نتائج البحث، لذلك يمكنك رؤية نتائج البحث في اليسار ومعاينات صفحة الويب في اليمين.

تحميل الإضافة

إضافة Google Dictionary & Google Translate

إضافة Google Dictionary & Google Translate

واحدة من أفضل إضافات كروم لتحسين تجربة استخدام تطبيقات جوجل هي Google Dictionary & Google Translate. حيث أن هذه الإضافة هي من Google نفسها لتظهر لك المعنى السريع أو الترجمة لأي نص على الويب. كل ما عليك فعله هو تحديد النص وستظهر لك خدمة الترجمة من Google معناه في عرض منبثق. وبالمثل، يمكنك تحديد النص المكتوب بلغة مختلفة وستظهر لك خدمة الترجمة من Google ترجمتها.

تحميل إضافة Google Dictionary

تحميل إضافة Google Translate

إضافة Google Keep Chrome

إضافة Google Keep Chrome

كما الإضافة السابقة فقد تم إجراء هذا الامتداد بواسطة Google نفسها. حيث يساعدك على إضافة أي جملة محددة إلى Google Keep عن طريق التحديد، والنقر بزر الماوس الأيمن على الماوس أو لوحة التتبع، والنقر على خيار “Save to Google Keep”. يمكنك حتى النقر فوق رمز الامتداد وإضافة ملاحظة من أي مكان في المتصفح. فهو أشبه بدفتر تدوين ملاحظات سريع.

تحميل الإضافة

إضافة Category Tab for Google Keep

إضافة Category Tab for Google Keep

يحتوي Google Keep على خيار لاختيار ألوان مختلفة لكل ملاحظة. ولكن ما لم يجعله يبدو جيدًا، لا يوفر Google Keep أي خيار للاستفادة منه. هناك امتداد علامة تبويب الفئة أو Category، فهو يساعدك على تصنيف كل لون على أنه تسمية مختلفة. يوفر أيضًا جميع خيارات الألوان في الجزء العلوي من موقع الويب، وباختيار كل لون، يمكنك فقط عرض الملاحظات التي صنفتها لهذا اللون.

تحميل الإضافة

إضافة Save to Google Drive

إضافة Save to Google Drive

يعد الحفظ في Google Drive والحفظ في صور Google عبر هذه الإضافة لهو أمر رائع يساعدك على حفظ الملفات في Google. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي صورة أو مقطع فيديو أو ملف PDF أو أي ملف والنقر فوق “حفظ في Google Drive” لإضافة هذا الملف بسرعة إلى Drive. حيث يمكنك النقر فوق خيار “حفظ في صور Google” لحفظه في الصور. ولكن بخلاف الحفظ في Google Drive، يمكنك فقط حفظ الصور و ومقاطع الفيديو في صور Google.

تحميل الإضافة

إضافة Password Alert

إضافة Password Alert

إن إضافة Password Alert هو واحد من افضل إضافات كروم لتحسين تجربة استخدام تطبيقات Google. فهو امتداد لتأمين حسابك في Google، وسوف يخطرك على الفور عندما تحاول تسجيل الدخول على أي صفحة باستخدام كلمة مرور Google الخاصة بك. للحفاظ على أمان الحساب، سيقترح عليك تغيير كلمة مرور Google وعدم استخدامها لأي حساب آخر.

تحميل الإضافة

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.