عربي تك
أخبار الموبايلات

7 أسباب ستجعلك تختار النوت 8 Note بدل الآيفون iPhone X – أسباب مقنعة !

7 أسباب تجعلك تختار جهاز Glaxy Note 8 بدل جهاز iPhone X عند عملية الشراء، أظن أنها مقنعة بالنسبة لك.

مدخل السماعات التقليدي

نعرف بأن شركة Samsung لم تستغني عن مدخل السماعات التقليدية لحتى جهاز Glaxy Note 8 و هذا الشيء الذي وقع في جهاز iPhone 7 و جهاز iPhone X، و بالتالي الخيارات لإستعمال جميع السماعات الموجودة في السوق هي بالطبع أقل من الخيارات التي يمكنك إستعمالهامع جهاز Galaxy Note 8.

 

خيارات أمان أكثر

شركة Samsung وفرت خيارات أمان أكثر تتمثل في خاصية التعرف على الوجه و البصمة من الخلف، و هذا الشيء الغير موجود ي iPhone X بحيث أنه إستغنوا عن البصمة و بقي فقط التعرف على الوجه، و بالتالي خيارات الأمان أكثر في جهاز Galaxy Note 8.

 

القلم و تعدد المهام

من الأشياء التي تميز جهاز Galaxy Note 8 هي القلم الخاص به، فالقلم يمكنك من القيام بالعديد من الأشياء، يمكنك التوقيع على بعض الأوراق الرسمية و ترسل توقيعك من خلال ملفات PDF عبر الأنترنت و غيرها من الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها بالقلم، و الشيء الآخر هو تعدد المهام و الذي هو إمكانية فتح أكثر من نافدة مع بعض على جهاز Galaxy Note 8 الشيء الذي لا يمكن القيام به في جهاز iPhone X الجديد، فهذه هي الخاصية التي تميز جهاز Note 8.

 

مقاومة الماء و الغبار

جهاز Galaxy Note 8 مقاوم للماء و الغبار حسب أقوى معيار و هو معيار IP68، بينما جهاز iPhone X مقاوم للماء و الغبار حسب معيار IP67 و هو معيار أقل من المعيار المستخدم في جهاز Note 8 و بالتالي يتفوق هذا الأخير بمقاومة الماء و الغبار .

 

الذاكرة التخزينية

جهاز Galaxy Note 8 لا يوفر لك فقط ذاكرة داخلية بل يسمح لك بإستعمال ذاكرة خارجية، فحتى نسخة 64 جيجابايت أنت لن تكون قلقا بشرائها لأنه يمكنك أن توسع الذاكرة لغاية 256 جيجابايت عن طريق Micro SD، هذا الشيء الغير ممكن مع جهاز iPhone X الجديد لأنه هذا الجهاز يربطك بالذاكرة الداخلية فقط و لا يمكنك أو توسعها حتى لو إشتريت نسخة 64 جيجابايت التي أصلا سعرها مرتفع فكيف بشراء نسخة 256 جيجابايت التي سعرها أعلى بكثير.

 

فتحة عدسة أكبر

فجهاز Galaxy Note 8 يوفر لك فتحة عدسة 1.7، و فتحة العدسة أكبر تعني إضاءة أكثر و تعني بالتالي صور أوضح و أجمل، و لأن جهاز iPhone X يوفر لك فتحة عدسة 1.8 لا ننسى أيضا التطويرات التي أضافتها شركة آبل على جهازها الجديد iPhone X بخصوص الإضاءة في الصور فهي تطويرات جميلة جدا و لكن يبقى لفتحة العدسة دور مهم جدا في المنافسة من ناحية الكاميرا.

 

سعر منافس بقوة

فجهاز Galaxy Note 8 سعره تقريبا 900$ دولار بينما جهاز iPhone X سعره بـ 1000$ دولار أمريكي و هي نسخة 64 جيجابايت.

فهذه كانت هي المميزات السبع التي تجعلك تفضل شراء جهاز Galaxy Note 8 على شراء iPhone X.

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.