6 آلات موسيقية يمكنك تجربتها أونلاين بدون برامج أو تثبيت

قد يكون شراء الآلات الموسيقية أمرًا مكلفًا، وتحتاج أيضًا إلى طرق تخزين مناسبة لحمايتها. بالنسبة لأولئك الذين يعزفون الموسيقى بشكل عرضي أو كهواية، قد يكون استخدام الآلات الافتراضية وسيلة أكثر عملية لممارسة الموسيقى والاستمتاع بها. يمكن حتى للمحترفين الاستفادة من الأدوات الافتراضية لأنها تسمح بالإبداع التلقائي ولا تتطلب أي معدات إضافية.

من خلال زيارة مواقع الويب فقط واستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك بسهولة البدء في إنشاء الموسيقى باستخدام الآلات الموسيقية الافتراضية والتمتع بها.

6 آلات موسيقية يمكنك تجربتها أونلاين بدون برامج أو تثبيت

لن تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات أو برامج، فقط قم بالدخول إلى المواقع وابدأ العزف بالشكل الذي تريد. حيث ستحصل على أدوات موسيقية تقدم جودة قريبة ومشابهة لتلك التي في الواقع.

1- موقع عزف البيانو Recursive Arts Virtual Piano

آلات موسيقية يمكنك تجربتها أونلاين

Recursive Arts Piano هو موقع ويب رائع لمن يرغب في تعلم الموسيقى. يوفر التطبيق العديد من الميزات التي تتيح لك تخصيص أداة العزف البيانو وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك تعيين المفاتيح وتبديلها والاختيار من بين خمس خيارات صوتية مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، لتسهيل العزف، يمكنك عرض المقاييس أو الملاحظات أو المفاتيح على مفاتيح البيانو الافتراضية.

ميزة أخرى ممتعة هي القدرة على التعلم من مجموعة واسعة من الأغاني المتاحة. ما عليك سوى النقر على خيار الأغاني وتحديد مسار من الشاشة الافتراضية في وسط البيانو. يمكن أيضًا التحكم في عملية التعلم عن طريق النقر فوق خيار Game. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام مجموعة كبيرة من الإيقاعات للعزف جنبًا إلى جنب مع إيقاع محدد مسبقًا. بمجرد أن تشعر بالراحة، يتيح لك التطبيق تسجيل الموسيقى الخاصة بك. ومع ذلك، التسجيل مطلوب لاستخدام هذه الميزة.

رابط الموقع

2- موقع Virtual Piano

آلات موسيقية يمكنك تجربتها أونلاين

يمكن مقارنة Virtual Piano بتطبيق الويب Recursive Arts، ولكنه يوفر المزيد من أصوات الآلات الموسيقية والأغاني. يمكنك البحث عن أي مقطع صوتي في شريط البحث العلوي، وستظهر الملاحظات على ورقة موسيقية. كمستخدم مجاني، يمكنك تسجيل الموسيقى الخاصة بك لمدة تصل إلى 30 ثانية.

بالإضافة إلى ميزات التحويل والاستدامة النموذجية، بالإضافة إلى خيارات المسرع والمساعدة الرئيسية، يمكنك أيضًا إرفاق لوحة مفاتيح ميدي بالبيانو الافتراضي، وهي لوحة مفاتيح يمكن استخدامها لتشغيل الموسيقى على الكمبيوتر. إذا كان لديك واحد، فيمكنه تحسين قدراتك في صنع الموسيقى والعزف.

رابط الموقع

3- موقع Recursive Arts Online Guitar

آلات موسيقية يمكنك تجربتها أونلاين

يعد عزف الغيتار عبر الإنترنت من موقع The Recursive Arts خيارًا مثيرًا للإعجاب يوفر تجربة عزف جيتار شاملة وأصيلة، وهو ليس بالأمر السهل مقارنة بعزف البيانو عبر لوحة المفاتيح. يأتي هذا الموقع مع العديد من الميزات التي تسمح للمستخدمين بتعيين مفاتيح لوحة المفاتيح للأوتار، مع خيارات للاختيار من مجموعات الأوتار المحددة مسبقًا مثل موسيقى البوب ​​والجاز والبلوز.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين ضبط سرعة العزف عن طريق تعديل خيار Stroke Speed، ويمكن عزف كل الأوتار معًا عن طريق الضغط على مفتاح السهم لأعلى أو سهم لأسفل. بشكل عام، قام موقع Recursive Arts بعمل ممتاز مع عزف الغيتار عبر الإنترنت.

رابط الموقع

4- موقع Virtual Drumming

آلات موسيقية يمكنك تجربتها أونلاين

بمجرد فتح صفحة الويب، يصبح Virtual Drumming جاهزًا للعمل. إذا لم تكن متأكدًا من المفاتيح التي تتوافق مع أصوات معينة، فيمكنك النقر فوق أيقونة القائمة الموجودة في الجزء العلوي، وتحديد المفاتيح لعرض تعيين المفاتيح أو تحريره. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص إعداد الأسطوانة عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنواع مثل موسيقى الروك أو الجاز أو مجموعات الطبول الأصلية. علاوة على ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض المعرفة التقنية بالطبول، من الممكن ضبط كل صوت ليناسب تفضيلاتك. بشكل عام، يعد Virtual Drumming تطبيق ويب ممتازًا يوفر حلاً موثوقًا لاحتياجات الإيقاع والعزف على الدرامز.

رابط الموقع

5- موقع drumbit

آلات موسيقية يمكنك تجربتها أونلاين

إذا لم يعمل Virtual Drumming من أجلك، فقد يكون drumbit بديلاً أفضل. على عكس Virtual Drumming، لا يتطلب منك drumbit العزف على الآلة الموسيقية باستخدام لوحة المفاتيح. بدلاً من ذلك، يمكنك ترتيب الإيقاع على الخريطة من اليسار إلى اليمين عن طريق تحديد الأداة التي يجب عزفها في أي وقت. علاوة على ذلك، تأتي آلة الطبل الافتراضية هذه بخيارات متنوعة لضبط الصوت والإيقاع حسب رغبتك. بمجرد أن تشعر بالراحة مع التطبيق، يمكنك حتى تسجيل إيقاعاتك مباشرة داخل تطبيق الويب هذا. بشكل عام، تعد drumbit آلة طبول افتراضية قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة يمكنها تلبية احتياجات صنع الموسيقى الخاصة بك.

رابط الموقع

6- موقع Virtual Pan Flute

آلات موسيقية يمكنك تجربتها أونلاين

Virtual Pan Fluteهي أداة مباشرة لا تقدم العديد من الخيارات. باستخدام القليل من مفاتيح لوحة المفاتيح، يمكنك بدء العزف على هذه الآلة. على عكس الآلات الرقمية الأخرى، ينتج Virtual Pan Flute صوتًا شعبيًا أكثر تقليدية. كل صوت له تأثير مهدئ على المستمع. إن بساطته تجعله مثالياً للهواة الذين لا يحتاجون إلى مجموعة كبيرة من الميزات الشاملة. بشكل عام، Virtual Pan Flute هي أداة سهلة الاستخدام توفر صوتًا هادئًا وأصليًا.

رابط الموقع

Exit mobile version