6 طرق للاستفادة من بطاقات هدايا أمازون إلى جانب متجر Amazon

Amazon Gift Card

طرق للاستفادة من بطاقات هدايا أمازون إلى جانب متجر Amazon ، أصبحت بطاقات هدايا أمازون الخيار المفضل لكثير من الأشخاص، بدءًا من هدايا أعياد الميلاد وحتى المكافآت المختلفة على مدار العام. ومع ذلك، قد لا يكون الحصول على هذه البطاقة مفيدة حقًا، وذلك إما لأن المنتج الذي تريده قد لا يكون بالضرورة مدرجًا في متجر Amazon أو أنك تفضل الحصول على نقود فعلية لتنفقها على الأشياء الأساسية مثل دفع الإيجار والفواتير. لحسن الحظ، هناك بعض الطرق غير المعروفة التي يمكنك من خلالها تداول واستخدام بطاقات هدايا أمازون Amazon Gift Card غير المرغوب فيها مقابل المال أو استخدامها بجانب متجر أمازون.

6 طرق للاستفادة من بطاقات هدايا أمازون إلى جانب متجر Amazon

يمكن لأي شخص منكم يمتلك لبطاقة هداية أمازون أن يستفيد من هذه الطرق البدلية في استخدام بطاقة الهدايا هذه. فلو كنت لا تريد بالضرورة استخدامها في متجر أمازون فيمكنك الاستفادة منها بطرق أخرى، وهنا سنعرض عليكم كيف.

  • بيع بطاقة هدايا أمازون نقدًا

طرق للاستفادة من بطاقات هدايا أمازون إلى جانب متجر Amazon 1

تسمح لك مواقع الويب مثل Gameflip و Raise و Gift Card Granny وغيرها الكثير ببيع بطاقات هدايا Amazon غير المرغوب فيها مباشرةً مقابل المال. بشكل عام، يتم عرض بطاقات هدايا أمازون بخصم 2٪ إلى 15٪ من قيمة البطاقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك بطاقة أمازون بقيمة 100 دولار، فيمكنك بيعها بحوالي 90 دولارًا نقدًا للطرف المستلم. جميع هذه المواقع آمنة وموثوقة للغاية لأنها تتحقق من تسجيل كل مستخدم يدويًا. على سبيل المثال، تتطلب Gameflip من المستخدمين تقديم هوية حكومية مع صورة شخصية. بالإضافة إلى ذلك، سيستغرق الأمر ما يصل إلى يومين إلى 3 أيام للتحقق من جميع التفاصيل يدويًا بواسطة موظفي Gameflip.

  • بيع المنتجات في متجر eBay

متجر eBay

يختلف موقع eBay عن منصات مثل Craiglist و Letgo و Oodle لعدة أسباب بفضل شعبيته وانتشاره الأكبر. إذا كنت تعرف كيفية البيع على موقع eBay، فيمكنك بالفعل شراء المنتجات ذات الطلب المرتفع (معظمها من الإلكترونيات) من أمازون باستخدام بطاقة الهدايا الخاصة بك وبيعها على موقع eBay مقابل المال. في بعض الأحيان، يمكنك الحصول على المزيد من المال مقابل المنتجات التي يصعب الحصول عليها بطريقة أخرى. يمكنك بالفعل إدراج منتجك على موقع eBay قبل شرائه، وشرائه فقط بعد بيعه. بهذه الطريقة يمكنك شحنها مباشرة إلى عميلك من أمازون. كما ويمكنك عرض بطاقات أمازون نفسها للبيع عبر موقع eBay وعرضها بسعر أقل كفكرة الطريقة السابقة.

  • تداولها مقابل Bitcoin

طرق للاستفادة من بطاقات هدايا أمازون إلى جانب متجر Amazon 2

إذا لم تكن بحاجة إلى نقود ، فإن استخدام بطاقة هدايا أمازون الخاصة بك يمكن أن يكون طريقة رائعة لبدء الاستثمار في Bitcoin أو أي عملة مشفرة أخرى في هذا الشأن. بهذه الطريقة، يمكنك البدء في استثمار مبلغ صغير بانتظام وتنويع محفظتك الاستثمارية بالعملات الإلكترونية. تتيح لك مواقع الويب مثل Paxful و Purse و LocalBitcoins شراء / بيع عملات البيتكوين باستخدام بطاقات هدايا أمازون. الطريقة التي تعمل بها هي أن كلا الطرفين المعنيين يحتاجان إلى الموافقة على سعر الصرف، وتتقاضى المنصة عمولة قليلة أو معدومة على كل صفقة. في حين أن شراء البيتكوين من البورصة مجاني بشكل عام، فقد يتعين على البائع دفع رسوم إضافية لكل معاملة يتم إجراؤها.

  • بيع بطاقات هدايا أمازون من خلال مواقع مثل Facebook و Reddit

مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Reddit هي أماكن أخرى حيث يمكنك بيع بطاقات هدايا Amazon الخاصة بك. لدى Reddit عنوان فرعي منفصل يسمى r / giftcardexchange لتداول بطاقات الهدايا غير المرغوب فيها. يمكن للمستخدمين إنشاء منشور يحتوي على جميع التفاصيل الضرورية وستتواصل الأطراف المهتمة لإجراء التبادل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن قسم subreddits في الموقع مكانًا رائعًا للقيام بنفس الشيء.

يحتوي موقع Facebook أيضًا على منصة نظير إلى نظير تسمى Facebook Marketplace تمامًا مثل Craigslist والتي تجمع المشترين والبائعين معًا على الشبكة الاجتماعية. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك البحث عن المجموعات التي تشتري وتبيع بطاقات الهدايا في منطقتك. هناك طريقة أخرى تتمثل في وضع منشور في جدولك الزمني أو إرسال رسالة جماعية إلى عدد من الأشخاص لإعلامهم بالعرض الخاص بك. وبالتالي تبيع هذه البطاقة إلى الشخص الذي يريد ذلك في منطقتك مباشرة.

  • شراء نقاط جوجل بلاي

إذا كنت تنفق الأموال غالبًا على متجر Google Play على التطبيقات والألعاب والكتب والكتب الصوتية والأفلام وغير ذلك، فيمكنك استخدام بطاقات الهدايا غير المرغوب فيها من Amazon لإجراء عمليات الشراء هذه. كل ما عليك فعله هو شراء بطاقة هدايا Google Play على Amazon باستخدام بطاقة هدايا Amazon الخاصة بك. باستخدام ذلك، ستتمكن من شراء الكتب الصوتية وحتى مشاهدة الأفلام على YouTube وهو ما لا يمكنك فعله باستخدام بطاقات هدايا Amazon. على سبيل المثال، نظرًا لعدم وجود خيار للدفع مقابل اشتراك Audible باستخدام بطاقة هدايا Amazon الخاصة بي، فقد بدأت في استخدام رصيد Google Play الخاص بي للدفع مقابل الكتب نفسها على متجر Google Play ومن خلال بطاقة هدايا أمازون Amazon Gift Card.

  • الشراء من المتاجر المختلفة

إذا كانت الطرق المذكورة أعلاه أكثر من اللازم بالنسبة لك، فيمكنك دائمًا استخدام بطاقة الهدايا الخاصة بك من أمازون. وذلك للتسوق من مواقع الويب المفضلة لديك. على الرغم من أن بطاقة هدايا أمازون ليست طريقة دفع مقبولة على نطاق واسع. إلا أن هناك عددًا قليلاً من تجار التجزئة عبر الإنترنت الذين يقبلون بطاقات هدايا أمازون بدلاً من الدفع نقدًا. لذلك في المرة القادمة عندما تتسوق عبر الإنترنت، لا تنس استخدام رصيد بطاقة هدايا أمازون. بهذه الطريقة، ستحصل على القيمة الكاملة لأموالك ويمكنك تجنب متاعب اتباع الخطوات الشاقة للاستفادة من هذه البطاقة.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.