6 تطبيقات أندرويد يجب أن تتوفر عليها في هاتفك إذا كنت تستخدم الواتس آب

6 تطبيقات أندرويد يجب أن تتوفر عليها في هاتفك إذا كنت تستخدم الواتس آب. واحد من أكثر تطبيقات المراسلة الأكثر شهرة على مستوى العالم هو تطبيق الواتس آب، حيث أن ملايين الأشخاص يقومون باستخدام هذا التطبيق من أجل التواصل مع الأقارب والأصدقاء في مختلف أرجاء العالم. هناك الكثير من المزايا التي يوفرها تطبيق الواتس آب Whatsapp وهذا بعد أن استحوذت عليها شركة الفيس بوك، ولكن هذه المزايا ليست كافية وهناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي توفر مزايا إضافية تزيد من سهولة استخدام التطبيق، وسنقدم لكم في هذا الموضوع أبرز تلك التطبيقات.

تطبيق واتس آب لازال يفرض سيطرته من بين العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة خاصةً بعد أن استحوذت عليه شركة Facebook، حيث يوفر التطبيق تحديثات متكررة ومستمرة تضم بعض المزايا المحدثة، ولكن هذه المزايا لازالت لم تبُح بكافة ما لديها للتسهيل على المستخدمين استخدام التطبيق، ونظرًا لذلك لا بد من الاستعانة بتطبيقات إضافية تعمل كإضافات لتطبيق واتس آب، فهذه المقالة ستكون دليل مهم بالنسبة لكم للتعرف على تلك التطبيقات التي تقدم مثل هذه الإضافات.

6 تطبيقات أندرويد يجب أن تتوفر عليها في هاتفك إذا كنت تستخدم الواتس آب

هذه قائمة بأبرز التطبيقات بل دعونا نطلق عليها إضافات واتس آب، نظرًا لأنها ستعمل مثلها مثل الإضافات الخاصة بالمتصفحات على سبيل المثال، فكل تطبيق من هذه التطبيقات الستة سيقدم ميزة جديدة لعل تطبيق واتس آب لا يتوفر عليها.

تطبيق Transcriber for WhatsApp

تطبيق Transcriber for WhatsApp

هل تتواجد في كثير من الأحيان في أماكن يكثر فيها الأصوات المزعجة والمرتفعة وقام صديق لك بإرسال تسجيل صوتي لك ولكن لم يكن بإمكانك سماع الصوت؟ ولكن هناك حل عملي وبسيط عبر هذا التطبيق الذي يمكنك من تحويل أي مقطع صوتي إلى نص بكل سهولة وخلال ثواني معدودة. بعد التوصل بالرسالة الصوتية يمكنكم النقر على إشارة المشاركة لهذه الرسالة ومن ثم اختيار التطبيق الذي ستشاركون عليه هو تطبيق Transcriber for WhatsApp حيث سيتولى التطبيق فيما بعد مهمة تحويل المقطع الصوتي إلى نصي.

تحميل التطبيق

تطبيق AutoResponder for WA

تطبيق AutoResponder for WA

هذا التطبيق مهم ومفيد جدًا للأشخاص الذين لديهم شركات ويتواصلون مع زبائنهم وعملائهم، حيث أن فكرة التطبيق تتجلى في السماح لك بوضع رسالة نصية من أجل الرد على الزبائن بشكل تلقائي. يمكنك بعد تثبيت التطبيق أن تقوم بتحديد النص الذي تريد أن يتم إرساله بشكل تلقائي لجهات الاتصال بمجرد إرسال أي رسالة سيتقمص التطبيق شخصيتك للرد على هؤلاء الأشخاص برسالة نصية أنت حددتها مسبقًا، وهذا ما نراه في الكثير من التطبيقات ولا سيما تطبيق المسنجر الخاص بالفيس بوك.

تحميل التطبيق

تطبيق Parallel Space

تطبيق Parallel Space

إذا كنت مهتم بتشغيل أكثر من حساب واتس آب في هاتف واحد فهذا التطبيق مناسب جدًا بالنسبة لك، حيث أن دور هذا التطبيق يكمن في انه يعمل كمستنسِخ للتطبيقات الأخرى في الهاتف، ومن صمنها تطبيق واتس آب. فتطبيق Whatsapp يسمح لك بتشغيل حساب واحد في الهاتف، بينما من خلال هذا المستنسخ يمكنك تشغيل ما يزيد عن 10 حسابات وفوق ذلك بكثير من حسابات الواتس آب. سبق وأن قدمنا في موضع سايق عن أفضل المستنسِخات لهواتف الأندرويد لتشغيل أكثر حساب في هاتف أندرويد واحد لأي تطبيق مثبت في الهاتف.

تحميل التطبيق

تطبيق Notifly

تطبيق Notifly

الجميع يعمل أنه في تطبيق مسنجر الخاص بشركة فيس بوك في حال التوصل برسلة فيه فإنه بالإمكان جعل الرسالة تظهر كفقاعة عائمة في الحاسوب، وهذا الأمر غير موجود في تطبيق واتس آب. ولكن عبر تطبيق Notifly سيكون بالإمكان تفعيل هذه الميزة وجعل الرسالة تظهر كما لو يبدو أنه من تطبيق Messenger مما يعطي سهولة في استخدام تطبيق واتس آب واستخدام باقي التطبيقات بذات الوقت. طرحنا لكم في موضوع سابق عن كيفية تفعيل ميزة الرسالة على شكل فقاعة في التطبيقات التي لا تدعم ذلك.

تحميل التطبيق

تطبيق SKEDit Scheduling App

تطبيق SKEDit Scheduling App 6 تطبيقات أندرويد يجب أن تتوفر عليها في هاتفك إذا كنت تستخدم الواتس آب

هل طلب منك أحد أصدقائك أن تقوم بإرسال رساله له لتذكيره بأن يقوم بأمر معين من أجلك ولكن كنت قلق جدًا من أن تنسى إرسال هذه الرسالة في هذا الوقت؟ إذًا لا داعي لكل هذا القلق، وهذا لأن تطبيق SKEDit Scheduling App سيسمح لك بجدولة ارسال رسائل الواتس آب في أي وقت تريد. فلو كنت ترغب في ان ترسل رسالة لصديقك على سبيل المثال في الغد صباحًا فالتطبيق سيتولى هذا الأمر من خلال جدولة الرسالة داخل التطبيق بكل سهولة وبدون الخوف من النسيان. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد بشكل عام ويمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

تطبيق Sticker maker

تطبيق Sticker maker 6 تطبيقات أندرويد يجب أن تتوفر عليها في هاتفك إذا كنت تستخدم الواتس آب

أصبحت ميزة الستيكرات في الواتس آب Whatsapp أمر مهم جدًا ويعتمد عليه فئة كبيرة من المستخدمين لهذا التطبيق، فتضفي هذه الستيكرات جو مميز ورائع عند الحديث مع الآخرين، حيث يمكن أن تكون هذه الرسالة أو الصورة المصغرة معبرة جدًا ورد مناسب بدون حتى الكتابة لهذا الصديق. من خلال تطبيق Sticker maker يمكنكم إنشاء العديد من الملصقات المميزة والفريدة من نوعها بنفسكم، حيث يعتبر هذا التطبيق هو واحد من أبرز تطبيقات صنع الملصقات لتطبيق الواتس آب. التطبيق متاح بشكل مجاني في متجر التطبيقات ويعتبر واحد من أبرز 6 تطبيقات أندرويد يجب أن تتوفر عليها في هاتفك إذا كنت تستخدم الواتس آب.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.