6 إضافات لمتصفح جوجل كروم لا بد من أن يقوم كل شخص بتثبيتها

6 إضافات لمتصفح جوجل كروم. يعتبر متصفح جوجل كروم Google Chrome واحد من أفضل المتصفحات على مستوى العالم، والذي يلجأ إلى استخدامه ملايين الأشخاص حول العالم، وهذا بسبب احتوائه على الكثير من المزايا المهمة التي يجد في المستخدمون الراحة أثناء استخدامهم لهذا المتصفح. واحدة من أبرز المزايا في هذا المتصفح هو الإضافات، حيث هناك العديد من الإضافات التي تسهل على المستخدمين عملهم في استخدام المتصفح. وفي هذا الموضوع سنستعرض قائمة بأبرز الإضافات التي لا بد من أن يهتم كل شخص يستخدم هذا المتصفح بتثبيتها.

6 إضافة لمتصفح جوجل كروم لا بد من أن يقوم كل شخص بتثبيتها

تتنوع هذه الإضافات في الوظائف التي تقدمها، حيث أن كل إضافة من هذه الإضافات في هذه القائمة ستقدم وظيفة مهمة جدًا يمكن الاعتماد عليها للتسهيل عليكم في تصفح الانترنت بشكل سلس وعملي.

إضافة AdGuard AdBlocker

إضافة AdGuard AdBlocker إضافات لمتصفح جوجل كروم

يعاني الكثير من المستخدمين من الإعلانات التي تنغّص عليهم استخدامهم لمتصفح جوجل كروم والدخول إلى المواقع، حيث ان هناك بعض من المواقع التي تغرق صفحاتها بعشرات الإعلانات المنبثقة والمبوبة وغيره الكثير من الإعلانات، وكل ذلك بهدف ومقصد مادي بحت. حيث يمكنكم من خلال هذه الإضافة المميزة AdGuard AdBlocker إيقاف الإعلانات بشكل كامل في المتصفح وفي أي صفحة كانت بشكل مجاني. فإذا كنت تعاني من الإعلانات فلا بد من تثبيت هذه الإضافة والتخلص من الإعلانات في أي صفحة انترنت.

رابط تثبيت الإضافة

إضافة Save to Pocket

إضافة Save to Pocket

تقدم إضافة Save to Pocket وظيفة مهمة جدًا لكل شخص يفضل قراءة المقالات في المواقع عبر متصفح جوجل كروم، فلو كنت تدخل إلى العديد من المواقع وتتصفح المقالات الخاصة بها، ولكن وجدت نفسك غير قادر على تكملة هذا المقال بسبب أنك ذاهب إلى مكان لا يتوفر فيه الانترنت، فيمكنك تثبيت هذه الإضافة التي ستعمل على حفظ المقالات لديك لاستخدامها وقراءتها بدون انترنت أينما ذهبت وخلال ثوانٍ معدودة. الإضافة متاحة بشكل مجاني في متجر الإضافات في متصفح جوجل كروم.

رابط تثبيت الإضافة

إضافة 1Password

إضافة 1Password

في كل موقع نقوم بالدخول إليه فلا بد أن يتوفر فيه ميزة تسجيل الدخول وإنشاء حساب في الموقع، مثل مواقع التواصل الاجتماعي، أو المواقع التي يجب إدخال فيها بريد إلكتروني وكلمة مرور. ففي حالات تكثُر فيها نسيان كلمات المرور الخاصة بتلك المواقع أيًا كانت هذه المواقع، فهنا لا بد من الاستعانة بإضافة يتم من خلالها حفظ كلمات المرور إدارتها لك ونيابةً عنك، ومن هنا نقدم لكم الإضافة الأبرز لمتصفح جوجل كروم وهي إضافة 1Password، حيثُ تسمح لك هذه الإضافة بحفظ العديد من كلمات المرور والحسابات المختلفة والرجوع إليها وتسجيل الدخول إلى تلك المواقع بدون أي عوائق تذكر، فهذه الإضافة هي مجرد مدير كلمات مرور في متصفح جوجل كروم.

رابط تثبيت الإضافة

إضافة Honey

إضافة Honey

هل أنت من الأشخاص الذين يقومون بالتسوق من متاجر التسوق المختلفة بشكل دائم، وتسعى إلى تخفيض الأسعار في كل مرة تقوم بالشراء فيها؟ إذًا من خلال إضافة Honey سيكون بإمكانك الحصول على العديد من الكوبونات التي تمكنكم من الحصول عل خصم محدد لأي منتج تريد شرائها إذا كان يتوفر ذلك، كما وأنه بالإمكان المقارنة بين أسعار ذات المنتج في المتاجر المختلفة الحصول على السعر الأفضل من بين تلك المواقع وبالتالي سيكون هناك فرصة للحصول على تسوق أفضل وأقل ثمنًا.

رابط تثبيت الإضافة

إضافة Imagus

إضافة Imagus

إذا كنت لا ترغب في التحديق في الصور وفي شاشة الحاسوب من أجل مشاهدة بعض من الصور المصغرة لأي موضوع، فلا بد أنك تبحث عن إضافة أو أداة تساعدك على أن تكبر تلك الصور إلى حجم أكبر بمجرد الوقوف بزر الفأرة على تلك الصورة. وهذا ما ستحصل عليه من خلال إضافة Imagus، حيث بمجرد تثبيت هذه الإضافة ستقوم بالتعرف على أي صورة وتحليل الرابط الخاص بتك الصور بل والعمل أيضًا على تكبير حجم تلك الصورة إلى حجم أكبر من السابق. فالمميز في هذه الأداة أنها لا تحتاج منك سوى تثبيتها بشكل مجاني من خلال متجر إضافات متصفح جوجل كروم، ومن ثم تكبير الصورة بمجرد الوقوف عليها بالفأرة.

رابط تثبيت الإضافة

إقرأ أيضًا: تطبيق Remini لتحسين جودة الصور بنتيجة ستذهلك

إضافة Grammarly

إضافة Grammarly

من أكثر لغات العالم استخدامًا هي اللغة الإنجليزية، وكذلك في عالم الانترنت إذا كنت ترغب في التواصل مع شخص ما أو حتى كتابة موضوع باللغة الإنجليزية وتجد أن لغتك ليست دقيقة 100 %، فهنا لا بد من أن تقوم باستخدام إضافة Grammarly والتي تعمل على تحسين كتابتك باللغة الإنجليزية إلى أفضل وأدق شكل ممكن. إلى جانب ذلك فهذه الإضافة تضم عضوية مجانية وأخرى مدفوعة. حيث لكم الخيار في استخدام هذه الإضافة ولكن لا عليكم يمكنكم الحصول على حساب مدفوع من خلال الرجوع لهذا الشرح. لتكون هذه الإضافة هي واحدة من أفضل 6 إضافات لمتصفح جوجل كروم.

رابط تثبيت الإضافة

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.