أخبار الموبايلات

Advertisement

5V-Live تابع مباريات الدوريات الاوروبية على هاتفك المحمول بجودات عرض مختلفة

مع هذا التطبيق الجديد كليا 5V-Live يمكنك متابعة البث الحي والمباشر لمئات من القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة على حد سواء, الرياضية منها والترفيهية بكل لغات العالم.

من خلاله ستجد القنوات الرياضية وعلى رأسها الباقة الكاملة من قنوات بي ان سبورتس بجودات عرض تتوافق تلقائيا مع سرعة اتصالك بالانترنت وبأقل قدر من استهلاك بيانات الهاتفا الجوال.

نعم , مئات القنوات التي قد لاتتوفر للمستخدمين بالمجان مع بعضها, وحتى ان كانت بتقنية اليث IPTV , فكثير من التطبيقات يتوقف عملها بعد ايام قليلة من نشرها للازدحامات التي تحدث على خوادم البث, لكن مع التطبيق 5V-Live الذي يتطلب حسابات خاصة لتسجيل الدخول, لايحدث بحسب تقدرينا ان يتوقف او يواجه مشاكل في التقطيع خلال المتابعة ومشاهدة البث.

الدوريات الاوروبيةالتطبيق هنا نقدمه متوافقا مع هواتف اندرويد, ويتضمن الملف الخاص به ملف نصي اخر يحتوي على عدد 700 اسم مستخدم وكلمة مرور لتتمكن من تسجيل الدخول والاحتفاظ بالبيانات لتكون عملية التسجيل لاحقا محفوظة لك.

اي ان عليك الاسراع بتحميله وتسجيل الدخول لتتمكن من الاستفادة من خدمات التطبيق المجانية واللحاق بركب متابعة الدوريات الاوروبية الدوري الانجليزي والاسباني اينما كنت من خلال هاتفك المحمول.

يبلغ حجم التطبيق 21 ميجابايت + ملف نصي ببيانات الدخول. ولتحميله اتبع الرابط التالي:
5V-Live اندرويد

Advertisement

اقرأ ايضا :  كيف تضيف مربع الدردشة مع معجبي صفحتك على الفيسبوك

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد