5 العاب فيديو تم اختيارها على أنها الأفضل في عام 2022

يستحيل أن ينتهي عام بدون أن يتم طرح العاب فيديو جديدة. ففي عام 2022 تم طرح الكثير من الألعاب التي قام بتنزيلها عدد كبير من المستخدمين حول العالم. فتتنوع هذه الألعاب بطبيعة لعبها وكيفية لعبها وكذلك الفكرة منها والقصة بداخلها. حيث سنعرض لكم عبر هذا المقال من خلال موقع عربي تك قائمة تضم أفضل العاب الفيديو التي تم التصويت عليها من قبل المستخدمين بأنها أفضل إنجازات عام 2022 في حقل الألعاب.

5 العاب فيديو تم اختيارها على أنها الأفضل في عام 2022

هذه الألعاب التي سنعرضها لكم في الأسفل ليست من اختيار موقع عربي تك، ولكن جاءت بناءً على تصويتات اللاعبين من كافة أنحاء العالم.

1- لعبة Elden Ring

عند الحديث عن أفضل العاب فيديو لعام 2022، يجب أن نبدأ بلعبة Elden Ring والتي حظيت على اعجاب اللاعبين عالميًا. حيث أحدثت هذه اللعبة ضجة كبيرة منذ أن تم طرحها في هذا العالم. حصدت هذه اللعب على جائزة لعبة العام في حفل توزيع جوائز الألعاب 2022. حيث تشبه لعبة Elden Ring في تجربتها لعبة Masochistic Souls وذلك بتصميمات الوحوش والقصة الخيالية فيها التي هي عبارة عن ملحمة بمعنى الكلمة. أن ناحية الرسوميات والقصة الخيالية فيها أكثر من إبداع بمعنى الكلمة.

2- لعبة God of War Ragnarök

هذه اللعبة بالنسبة لي وبالنسبة للكثير من اللاعبين حول العالم هي من أفضل العاب الفيديو الالكترونية في عام 2022. حيث يأتي هذا الإصدار من سلسلة إصدارات لعبة God of War في هذا العالم لتكمل هذه السلسلة الطويلة من اللعبة المبنية على قصص خيالية تشدك إليها. فالجرافيك في اللعبة هذه خيالية لأبعد الحدود، وأسلوب القتال ومحاربة الوحوش فيها سيبهرك حقًا. يمكن تجربة لعبة God of War Ragnarök من خلال أجهزة البلايستيشن وكذلك من خلال أجهزة الحاسوب.

3- لعبة Kirby and the Forgotten Land

لعبة Kirby and the Forgotten Land هي واحدة من أفضل الألعاب الالكترونية من انتاج شركة Nintendo. ففكرة هذه اللعبة تتمحور حول شخصيتها الرئيسية والتي هي عبارة عن كرة زهرية بأقدام وأيدي تتنقل من ماكن لآخر متخطية الحواجز. كما يجب أن تقاتل في جزيرة الكاريبي أو الجزيرة المفقودة من أجل الوصول إلى النجاة في النهاية. حيث ستجد أن الكثير من الحيوانات في هذه الجزيرة تهاجمك من أجل التهامك والقضاء عليك. الرسوميات في اللعبة مريحة للبصر وذات جودة عالية جدًا. ولهذا تم تصنيفها على أنها من أفضل العاب الفيديو في عام 2022. والأجمل انها تناسب الأطفال والكبار على حدٍ سواء.

4- لعبة Stray

لعبة أخرى من الألعاب الممتعة والتي تصنف على أنها من أفضل العاب فيديو تم اختيارها من اللاعبين في عام 2022 هي لعبة Stray. حيث أن فكرة هذه اللعبة تمحور حول شخصية القط الذي ستتقمصه أنت داخل اللعبة. حيث يجب عليك أن تقوم بحل بعض الألغاز من أجل العودة إلى باقي رفقاءك من القطط في عالم انتشر الرجال الآليون وانقرض البشر تمامًا. الجرافيك في اللعبة والتنقلات عبر هذا القط واقعية بشكل كبير جدًا. أنصحك بتجربة هذه اللعبة وتثبيتها في الهاتف أو أجهزة البلايستيشن الخاصة بكم.

5- لعبة Ghostwire: Tokyo

لعبة Ghostwire: Tokyo هي واحدة من ألعاب القتال من منظر الشخص الأول، تم تصنيفها على أنها من أفضل العاب فيديو في عام 2022. ففي هذه اللعبة انتشر في مدينة طوكيو أرواح شريرة تريد القضاء على البشر ومحاربتهم. وأنت بدورك ستتقمص شخصية الشاب الذي يريد أن يحمي نفسه ويحمي الآخرين من هذه الأرواح. فكل ما عليك هو تسخير القوة التي مُنحت لك من أجل محاربة هذه الأرواح، ولكن بدون سلاح. جرافيك اللعبة خيالي وطريقة اللعب فيها أكثر من جميلة وسلسلة في ذات الوقت. يمكن تثبيت اللعبة من خلال متجر Steam ولكن بشكل مدفوع. كما ويمكن لعبها أيضًا على أجهزة البلايستيشن 5.

Advertisements

التعليقات مغلقة.