5 من أفضل ألعاب الهروب لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

ألعاب الهروب ، تعتبر العاب الألغاز صعبة بالفعل. هناك الكثير من التنوع فيها، أحدها هو العاب الهروب. مع هذه اللعبة، سيتم وضعك في غرفة تحتاج فيها إلى الهروب. استراتيجيتك مطلوبة بشدة هنا. ولكن عندما يتعلق الأمر بأفضل ألعاب غرفة الهروب، فستسأل نفسك، ما هي الخيارات المتاحة؟ هناك مجموعة كبيرة من ألعاب الهرب على متجر Google Play ومتاجر التطبيقات الأخرى. ولكن إذا لم يكن لديك يوم كامل للتعرف على هذه الألعاب، فما عليك سوى إلقاء نظرة على القائمة التالية. لقد انتهينا من تجهيز قائمة أفضل 5 ألعاب التي ستصقل مهاراتك وعقلك بشكل أفضل.

5 من أفضل ألعاب الهروب لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

معظم هذه الألعاب متاحة مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق. قد تقدم التطبيقات أدناه ميزات مختلفة ولكنها تأتي مع طريقة لعب مماثلة. ابحث عن طريقة للهروب. سواء كنت ترغب في تحسين مهاراتك التحليلية أو ببساطة تحتاج إلى لعبة صعبة من أجل أوقات فراغك وتسليتك، فإليك أفضل الخيارات لتجربتها

لعبة Rime

لعبة Rime

لن تفقد أبدًا الاهتمام بلعبة غرفة الهروب هذه. Rime مليء بعدد لا يحصى من الألغاز الصعبة لتحسين مهارات التفكير لديك والألغاز الغامضة التي يصعب مقاومتها. لقد وثق الملايين من المستخدمين في هذا التطبيق لجعل وقت فراغك أكثر متعة. فيRime ، تتعثر عبر كتاب قديم. عندما تصبح محاصرًا، عليك أن تجد طريقة للهروب من العالم الجديد بالكامل.

عندما تجد أفضل الاستراتيجيات للهروب، قم بحل جميع الألغاز التي تأتي مع لعبة الألغاز الصعبة هذه. تمتلك Rime عددًا من الميزات الرئيسية لترقية وقت لعبك. كما أنه تحتوي على رسومات جميلة وواقعية لا يمكنك النظر إليها بعيدًا. بينما تعمل الألغاز المصممة جيدًا على صقل عقلك، تسمح لك النهايات المختلفة باختيار نهاية تحبها أكثر من غيرها.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Adventure Escape: Asylum

لعبة Adventure Escape: Asylum

ماذا عن مساعدة آنا على الهروب من اللجوء؟. Adventure Escape: Asylum هي لعبة ألغاز ومن افضل العاب الهروب لا تعمل على ترقية مهاراتك فحسب، بل تمنحك أيضًا اندفاع الأدرينالين في جسدك. ساعد آنا على الهروب والبقاء على قيد الحياة لأن هناك قاتلًا في المصحة يريد قتلها. في هذه اللعبة، يمكنك الاستمتاع برسومات جميلة تجعل كل مشهد ينبض بالحياة. استكشف القبو واكشف القصة وراء المكان. هناك 10 فصول يجب إنجازها، ولكل منها تحديات مميزة لن تجدها في أي مكان آخر.

على سبيل المكافأة، يمكنك الكشف عن ماضي الشخصية الرئيسية. حيث تمتلئ أفضل لعب الهروب هذه أيضًا بألغاز وأحاجي ماكرة حتى تتمكن من حلها وأنت تحاول الخروج من المكان الغامض. أفضل ما في الأمر، هو أن Adventure Escape: Asylum مجاني تمامًا. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وسيكون جاهزًا للعب.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Escape Through History

لعبة Escape Through History

السفر عبر الزمن هو أفضل تجربة يمكنك الاستمتاع بها أثناء وقت فراغك. إذا كنت ترغب في لعب لعبة تسمح بالسفر عبر الزمن، فإن Escape Through History هو تطبيق ألعاب هروب رائع لتنزيله. ابدأ رحلتك عبر بوابة زمنية غامضة وامنع وقوع الأحداث الملحمية. نظرا لأن أفضل لعبة هروب تنقلك إلى عصر مختلف، فهي توفر أجواء فريدة من نوعها لم تشعر بها من قبل. للحفاظ على الإثارة، يقوم المطور بإصدار تحديثات مستمرة حتى لا تفقد الاهتمام بلعبة الألغاز هذه.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة 50 Rooms 3

لعبة 50 Rooms 3

 اذا كنت تبحث عن لعبة غرفة الهروب الكلاسيكية، فلا يجب أن تفوتك لعبة Escape Game: 50. باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الألغاز الكلاسيكية، فهي مليئة بـ 50 نمطًا مختلفًا للغرف. كل غرفة بها ألغاز مختلفة، عليك حلها والفوز باللعبة. ادفع عقلك إلى أقصى حد حتى تهرب من كل غرفة. حاول مراقبة استراتيجية وترتيبها حتى لا تكون محاصرًا في غرفة لفترة طويلة. استخدم أي موارد في الغرفة لمساعدتك على الهروب والمتابعة إلى المستوى التالي. كما يوحي الاسم، فإن لعبة Escape: 50 بها خمسون مستوى يجب إنجازها. بمجرد أن تبدأ، لا توجد طريقة للعودة. تحتوي على رسومات جميلة وألغاز صعبة تجعل من الصعب مقاومة هذه اللعبة. سواء كنت بحاجة إلى تدريب عقلك أو الاستمتاع أثناء وقت تسليتك، فإن هذا التطبيق يستحق التنزيل.

تحميل اللعبة للأندرويد

لعبة Tiny Room Stories

لعبة Tiny Room Stories

بصفتك محققًا خاصًا، فأنت في مهمة للذهاب إلى بلدة صغيرة ومعرفة ما حدث في المدينة. سيكون عليك استكشاف المدينة والعثور على أدلة للمضي قدمًا في التحقيق. تتطلب منك أفضل لعبة غرفة هروب أيضًا حل الألغاز وكشفها. تأتي Tiny Room Stories بمستويات ثلاثية الأبعاد جذابة، وهي لعبة فريدة تمامًا حيث يجب تدويرها لعرضها من زاوية مختلفة. كما أنها توفر مواقع مختلفة توفر أجواء مميزة أثناء لعبك للعبة. اذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك التحليلية، فإنه يخفي العديد من الألغاز لحلها. علاوة على ذلك، تأتي مع تقلبات غير متوقعة في الحبكة، لذلك لن تشعر بالملل مطلقًا لإنجاز كل مستوى. قام ملايين مستخدم بتنزيل هذا التطبيق للترفيه، حان دورك الآن.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.