5 لوحات مفاتيح لاسلكية مع لوحة لمس مدمجة لأجهزة التلفزيون

لوحات مفاتيح لاسلكية مع لوحة لمس مدمجة ، إذا كنت قد حاولت استخدام لوحة مفاتيح وماوس للتحكم في تلفازك الذكي أو جهاز المسرح المنزلي (HTPC) الخاص بك من الأريكة، فستعرف حجم الانزعاج الذي يسببه ذلك لك. سواء كان ذلك لغرفة المعيشة أو المكتب المنزلي، يمكن أن تكون لوحة المفاتيح المزودة بلوحة لمس مدمجة ميزة كبيرة وفارقة لك. تحتوي لوحات المفاتيح اللاسلكية كاملة الحجم تجعل من السهل إدارة أجهزة الترفيه الخاصة بك مثل أجهزة التلفزيون. يتيح لك استخدامها الاسترخاء والراحة أثناء التنقل عبر قائمة التلفزيون الأكثر تعقيدًا بسهولة منقطعة النظير. لذلك، دون إضاعة المزيد من الوقت، دعنا نتعمق في بعض من أفضل لوحات مفاتيح اللاسلكية المزودة بلوحة لمس لأجهزة التلفزيون بشكل عام.

5 لوحات مفاتيح لاسلكية مع لوحة لمس مدمجة لأجهزة التلفزيون

هناك الكثير من الأنواع المختلفة من لوحات المشابهة لهذه اللوحات بالتحديد، ولكن وجدنا أن هذه الخمسة لوحات مفاتيح هي الأبرز والأفضل. حيث يمكنكم الاعتماد عليها لأداء كافة مهامكم أثناء التحكم بجهاز التلفاز بكل سهولة ويسر.

1- لوحة المفاتيح Microsoft All-In-One Media

لوحة المفاتيح Microsoft All-In-One Media

إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح بدون زخرفة من علامة تجارية موثوقة، فلن تجد خيارًا أفضل من Microsoft All-In-One Media Keyboard. من الناحية الهيكلية، لوحة المفاتيح مصنوعة من البلاستيك الصلب ويمكنها تحمل السقوط بشكل عرضي أو السقوط بشكل عام. على الجانب الأيمن من لوحة المفاتيح، ستجد لوحة اللمس مقاس 3 بوصات التي تدعم جميع إيماءات Windows المفضلة لديك بما في ذلك الضغط للتكبير والتصغير والتمرير بإصبعين والسحب والمزيد. علاوة على ذلك، تتكون لوحة المفاتيح من مفاتيح اختصار وسائط قابلة للتخصيص لتجربة HTPC سلسة.

المفاتيح نفسها متباعدة جيدًا ولديها قدر كبير من المسافة مما يوفر تجربة كتابة لائقة. تستخدم لوحة المفاتيح بطاريتين AAA والتي تعد بأن تدوم لمدة 9 أشهر مع الاستخدام العادي. الجانب السلبي الوحيد الملحوظ هو أن لوحة المفاتيح ليست مضاءة من الخلف، مما يجعل من الصعب قراءة المفاتيح في غرفة مظلمة. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار في لوحة المفاتيح هذه، سيكون مقابل 30 دولارًا فقط، يعد شراء لوحة مفاتيح Microsoft All-In-One مع جميع الميزات الضرورية فيها هو أمر لائق ويستحق الشراء.

2- لوحة المفاتيح Logitech K600 TV

لوحة المفاتيح Logitech K600 TV

إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح متخصصة للاستمتاع بتجربة HTPC المميزة، فإن Logitech K600 TV هي ما تبحث عنه. إنها تتخلى عن المفاتيح التقليدية ذات الشكل المربع لمفاتيح chiclet المستديرة جنبًا إلى جنب مع لوحة اللمس المستديرة الشكل أيضًا. علاوة على ذلك، فإنها تحتوي أيضًا على لوحة الاتجاهات الأنيقة التي تساعد في التنقل في قائمة النظام. على الجانب الأيسر، يمكن العثور على مفاتيح الاختصار الإضافية بما في ذلك مفاتيح النقر بزر الماوس الأيمن والأيسر. وكما هو متوقع، كل هذه الأشياء قابلة للتخصيص باستخدام برنامج Logitech.

مع Logitech K600، يمكنك إما اختيار الاتصال عبر Bluetooth أو الخيار اللاسلكي بسرعة 2.4 جيجا هرتز. وبينما تقدم معظم لوحات المفاتيح اللاسلكية نطاقًا يصل إلى 10 أمتار فقط، فإن لوحة المفاتيح K600 لديها نطاق استثنائي يصل إلى 15 مترًا، وهو ما يكفي لأكبر غرف المعيشة. يمكن لجهاز K600 توصيل ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد مما يتيح لك التبديل بسهولة بين التلفزيون الذكي والكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة. يبلغ سعر لوحة المفاتيح اللاسلكية هذه مع لوحة اللمس المدمجة بسعر 55 دولار فقط.

3- لوحة المفاتيح Jelly Comb Foldable

لوحة المفاتيح Jelly Comb Foldable

إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح محمولة يمكنك حملها معك أينما ذهبت، فإن Jelly Comb Foldable هو الحل المناسب لك. تزن لوحة المفاتيح هذه أقل من 290 جرام، وهي بالتأكيد خفيفة الوزن ومحمولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنها الاتصال عبر البلوتوث أو كابل USB الصغير. تعمل البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن على تشغيل لوحة المفاتيح وتستغرق حوالي ساعتين لشحنها بالكامل. ومع ذلك، لتحقيق تصميمه القابل للطي، فإنه يقدم أيضًا بعض التضحيات. أحدها أن مفتاحي “T” و “V” أصغر بكثير من المفاتيح الأخرى على اللوحة. أيضًا، لوحة التتبع على الجانب الأيمن من اللوحة تبلغ 2.16 × 1.76 بوصة، وهي أصغر قليلاً من غيرها في هذه القائمة. كل ذلك سيكون مقابل 35 دولارًا.

4- لوحة المفاتيح Logitech K830

لوحة المفاتيح Logitech K830

لوجيتك K830 وهي لوحة مفاتيح مناسبة لمن هم على استعداد للتفاخر بلوحة المفاتيح اللاسلكية للتلفزيون مع لوحة اللمس المدمجة. على الرغم من أنه قد لا يكون مصممًا خصيصًا للتلفزيون، مثل شقيقه K600 في هذه القائمة، إلا أنه يحتوي بالتأكيد على بعض الميزات الإضافية التي يفتقر إليها جهاز K600. على سبيل المثال، تبدو المفاتيح أكثر تميزًا وتضيء بواسطة الإضاءة الخلفية التي تتغير في شدتها بناءً على مستويات الإضاءة المحيطة بالغرفة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن تعد بأن تدوم حتى 10 أيام بشحن كامل. يبلغ مقاس لوحة اللمس فيها 3.5 بوصة سريعة الاستجابة ودقيقة مع دعم الإيماءات المحسن. وإلى جانب الترفيه، فإن لوحة المفاتيح مناسبة أيضًا لمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الكتابة وتصفح الويب والألعاب الخفيفة أيضًا. ولو تحدثنا على السعر الخاصة بلوحة المفاتيح هذه فهو 60 دولار أمريكي نظرًا للمزيات المتوفرة فيه.

5- لوحة المفاتيح Ponybro Mini

لوحة المفاتيح Ponybro Mini

تعد Ponybro Mini Keyboard واحدة من أكثر لوحات المفاتيح لاسلكية مع لوحة لمس مدمجة لأجهزة التلفزيون قوةً في هذه القائمة. بالرغم من حجم لوحة المفاتيح الصغير هذا، إلا أنها تمكنت من احتواء 77 مفتاحًا مهمًا مع لوحة لمس في المنتصف. المفاتيح مضاءة بإضاءة LED ملونة يمكن تخصيصها مباشرة من لوحة المفاتيح نفسها. لوحة المفاتيح صغيرة بما يكفي لاستخدامها كجهاز محمول باليد مع كل مفاتيح الاختصار الضرورية في متناول يدك. بالإضافة إلى ذلك، فإن زري المجموعة الموجودين في الأعلى يساعدان في التنقل في القائمة وتشغيل الوسائط.

للاتصال، يمكنك إما اختيار الخيار اللاسلكي بسرعة 2.4 جيجا هرتز أو خيار التوصيل والتشغيل السلكي للاتصال بجهاز التلفزيون الذكي والكمبيوتر الشخصي وأجهزة Android وأجهزة HTPC والمزيد. لوحة المفاتيح هذه قادمة من علامة تجارية أقل شهرة، إذا كنت قلقًا بشأن طول عمر لوحة المفاتيح هذه، فهي مدعومة بضمان الشركة لمدة عام واحد والذي يتضمن بديلاً مجانيًا في حالة حدوث مشكلات في الجودة. سعر لوحة المفاتيح Ponybro Mini Keyboard هو الأقل بهذه القائمة ويل إلى 18 دولارًا أمريكيًا فقط لا غير.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.