أخبار الموبايلات

5 طرق مميزة للحصول على تطبيقات مدفوعة بالمجان للهواتف الذكية !

اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون و يعشقون التطبيقات المدفوعة بالمجان، فان هذه المقالة لك بحيث سنتطرق فيها الى عدة طرق للحصول على التطبيقات المدفوعة بالمجان.

5 طرق مميزة للحصول على تطبيقات مدفوعة بالمجان للهواتف الذكية !

 

تطبيق FREE APPS DAILY

تحميل تطبيق Free Apps Daily

 

انه تطبيق رائع بحيث انه كل يوم يقوم بالعمل على ادراج تطبيق جديد اصبح بالمجان، هذا بالاضافة الى الكثير من عشرات التطبيقات التي يكون قد حصل عليها خصم لفترة زمنية محدودة.

موقع  Reddit 

انه موقع جيد بحيث انه معروف لذا الجميع على انه موقع للتواصل الاجتماعي، بحيث انه يتم فيه نشر تطبيقات مجانية، بالاضافة الى العاب من قبل المستخدمين.

الدخول الى قسم نشر التطبيقات المجانية

الاستبيانات في جوجل بلاي

ان جوجل تعمل على المشاركة في الاستبيانات، بحيث انها تستفيد من ذلك عبر جمع معلومات عنك، و ذلك بمقابل أنك ستكون قادر على الحصول على 1 دولار فور كل إستبيان، و منه فيمكنك إستغلال الأمر في الحصول على مبالغ جيدة تفيدك في شراء التطبيقات.

App Sales  

تحميل تطبيقApp Sales

App Sales هو تطبيق يمكنك من خلاله وضع قائمة من التطبيقات المدفوعة التي تهمك، و هو بدوره سيقوم بتنبيهك فور حصول خصم ما عليها، زيادة على ذلك فالتطبيق يقوم بعرض تطبيقات مجانية أحيانا.

إسترداد الأموال على متجر جوجل بلاي

بإمكان أي شخص شراء أي تطبيق أو لعبة من خلال متجر جوجل بلاي، و بعد ذلك تقوم بتجربتها لبضع ساعات ثم تقوم بطلب إسترداد امولك، و بهذا تكون قد دفعت أموالك مقابل الخدمة التي تبحث عنها بالضبط، لكن حذاري من تكرار الأمر كثيرا و إلا سيتم رفض طلبك في إعادة اموالك التي قمت بدفعها.

2 تعليق
  1. محمد يقول

    ليه دائمًا بيكون المقال بيتكلم عن الأندرويد والصورة آيفون؟؟؟؟
    هذه ليست المرة الأولى التي أدخل بها إلى المقال كوني من مستخدمي الآيفون وأتفاجأ بأن المقال ليس له علاقة بالآيفون أو الـ ios

    1. issa musallam يقول

      نعتذر منك اخي الكريم سنراعي ذلك

التعليقات مغلقة.