5 طرق لتخطي كود الكابتشا الخاص بشركة Google

طرق لتخطي كود الكابتشا ، أثناء تصفح الويب، من الشائع رؤية شاشة خاصة بكود الكابتشا Captcha وهي مربعات الاختبار الصغيرة التي يجب عليك حلها لإثبات أنك لست spambot أو روبوت. أنا شخصياً أخفق تسع مرات من أصل عشرة في الإجابة على هذه الاختبارات المزعجة. هذا أمر محبط. حتى مستخدمو Chromebook كثيرًا ما يبلغون عن أن Captcha تستغرق وقتًا في عدم التجاوب معهم في هذه الأجهزة والأنظمة بالتحديد. نعرض لك هنا طرقًا مشروعة لتجاوز ما يسمى Google ReCAPTCHA. توقف عن إضاعة الوقت في حل Captchas واستمتع بالتصفح بالشكل الذي تريد بدون أي معيقات.

5 طرق لتخطي كود الكابتشا الخاص بشركة Google

هذه الطرق هناك الكثير من الأشخاص ممن قاموا بتجربتها وأثبتت نجاعتها. وعلى صعيدي الشخصي قمت باستخدام غالبيتها وأثبتت أنها فعلًا تعمل بالشكل المطلوب، مع بعض الأخطاء والصعوبات في ذلك في بعض الأحيان وليس دائمًا.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل الخاص بك

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل الخاص بك

يعتبر تطبيق ReCAPTCHA هو أحد المنتاجات الشهيرة الخاصة بشركة جوجل. حيث أنه في حال كنت مسجل لحساب  في الشركة فهذا سيجعل من السهل أن تتعرف عليك الشركة وتعرف فيما إذا كنت بشر أم روبوت. فيكفي فقط أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك في الحاسوب وبهذا سيعمل تطبيق الكابتشا على فحص هويتك من خلال الحساب مباشرة. يمكنك تسجيل الدخول من خلال المتصفح في الحاسوب أو الهاتف في موقع Gmail وبهذا يمكنك تخطي أي كود كابتشا تواجهه بنقرة واحدة.

قم بحل كود الكابتشا الصوتي بدلًا من الصور

قم بحل كود الكابتشا الصوتي بدلًا من الصور

يوفر تطبيق الكابتشا من جوجل خيارين لحل هذا الكود وذلك إما عبر ادخال الكلام والرموز الموجودة في الصورة، أو من خلال الأوامر الصوتية. حيث أن حل كود الكابتشا بالصورة من الممكن أن يبدو معقد بعض الشيء وذلك بسبب تداخل الحروف والأرقام مع بعضها البعض. وكذلك وجود حروف كابيتل لاتر، وغيرها. ولكن عند استخدام ادخال الأمر الصوتي فإنه سيبدو بالنسبة لك أكثر سهولة. حيث يكفي فقط أن تستمع للحروف أو الأرقام التي سينطقها التطبيق وبالتالي يمكنك أن تدخلها بدون أي مشاكل. كما ويمكنك أن تقوم بإعادة الاستماع لهذا المقطع الصوتي الذي لا يتجاوز 4 ثوان للتأكد من الكود الذي قمت بإدخاله.

استخدم VPN

يسمح لك استخدام خدمة Vpn في تجاوز كافة اختبارات الـ Captcha التي من الممكن أن تشاهدها أثناء التسجيل في المواقع والبحث عبر الويب. فمن أجل ضمان تخطي هذا الكود بالشكل الصحيح، فأنصحك باستخدام خدمة VPN مدفوعة بدلًا من تلك المجانية. وذلك لأن خدمات الـ VPN المدفوع تحتوي على سيرفرات متجددة باستمرار وغير مشبوهة بالنسبة لشركة جوجل وبالتحديد لدى تطبيق ReCAPTCHA. حيث تعمل الشبكات الظاهرية على إخفاء حركات المرور الخاصة بك وتعمل على حماية جهازك ومعلوماته كما ولا تسجل أي من عميات البحث التي تجريها.

استخدم أحد روبوتات تخطي أكواد الكابتشا

 

هناك الكثير من الطرق الجيدة والمثالية لتخطي كود الكابتشا الخاص بشركة Google, والتي نجد من ضمنها استخدام البوتات التي تؤدي هذه الوظيفة عنك. وواحد من هذه البوتات هو إضافة Buster والذي يقوم بأداء رائع في تجاوز أي كود كابتشا يظهر لك في المتصفح. نجد أن إضافة Buster متاحة على كل من متصفح Chorme وكذلك متصفح FireFox. فوظيفة هذه الإضافة هي التعامل مع كود الكابتشا الصوتي والاستماع إليه وتفريغه على شكل نص كما تم الاستماع إليه. من الممكن أن لا تجد هذه الإضافة تعمل كما هو المطلوب ولكنها مميزة حينما تواجه أكواد كابتشا أكثر من مرة يوميًا، لأنها ستعمل على تخطي ما نسبته 7 من أصل 10 أختبارات.

استخدم أحد روبوتات تخطي أكواد الكابتشا

استئجار خدمة حل Captcha

استئجار خدمة حل Captcha

الجميل أنه هناك العديد من الخدمات الخاصة بالعمل على حل اختبارات الكابتشا عنك. وذلك عبر استخدام أشخاص حقيقيين يقومون بتخطي الأكواد في الوقت الفعلي الذي تريد أنت. ومن الأمثلة على هذه الخدمات هو موقع Anti-Captcha الذي يعتبر من الخدمات الجيدة في تخطي اختبارات الكابتشا من Google. حيث أن تكلفة الاشتراك في الموقع هي 50 سنت مقابل كل 1000 اختبار كابتشا يقوم الموقع بحله لك. ونجده يعمل مع الإصدار الثاني من تطبيق reCAPTCHA v2 والتي تعتبر من أصعب الأكواد. هناك موقع آخر مشابه لموقع Anti-Captcha وهو موقع 2Captcha. والجميل أنه يمكنك العمل مع هذا الموقع الأخير وكسب الأموال مقابل أكواد الكابتشا التي تقوم بحلها للآخرين.

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.