5 خدمات تساعدك على مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء بذات اللحظة

Advertisements

متعة مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء بذات اللحظة هي متعة ليس بعدها متعة، حيث أن الجو الذي يسود تلك اللحظات هو جو مليء بالمتعة في المشاهدة والفرحة بالاجتماع سوياً لمشاهدة فيلم أو مسلسل سوياً. ولكن بسبب ظروف الحجر الصحي الذي يعشه غالبية الناس في هذه الأيام بالتحديد وعدم السماح لأي شخص بالخروج من المنزل إلا للضرورة، ففي هذه الحالة سوف يفتقد الكثير من الأشخاص فرصة مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء. ولهذا جئنا لكم في هذا الموضوع بخمس خدمات يمكن من خلالها الربط بينكم وبين أصدقائكم لمشاهدة أي فيلم تريدون كأنكم تجلسون أمام شاشة واحدة.

قامت العديد من الدول حول العالم بفرض حظر التجوال الإجباري بسبب جائحة كورونا Covid-19، حيث أن الكثير من محبي الجلوس مع الأصدقاء قد فقدوا الكثير من وسائل الترفيه ومن ضمنها مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء. فبالرغم من أنه يمكنك دائمًا إجراء مكالمات فيديو أو ممارسة ألعاب عبر الإنترنت مع أصدقائك ، فإن مشاهدة الأفلام معًا تبقى هي بمثابة أفضل وسيلة للترفيه. ولذلك الكثير من الأشخاص يبحثون عن سيلة سهلة وبسيطة تمكنهم من مشاهدة تلك الأفلام بشاشة واحدة كل شخص من منزله وتخطي هذا الحظر الذي هو ضروري وبذات الوقت قد يشعر الكثير من الأصدقاء بالملل جراء عدم الاعتياد على هذا الأمر الصعب.

أبرز 5 خدمات تساعدك على مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء بذات اللحظة

هذه الخدمات هي الأفضل من بين العديد من الخدمات الأخرى التي تسمح لكم بمشاركة الأفلام التي تشاهدونها مع أصدقائكم ومشاهدة مضمون تلك الأفلام والمسلسلات بشاشة واحدة كلٍ منكم من منزله. حيث يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير في هذه الفترة بالتحديد في محاولة لتخطي مشكلة الحجر الصحي.

إضافة Netflix Party

إضافة Netflix Party

هي عبارة عن إضافة بسيطة يمكن تثبيتها في متصفح جوجل كروم، حيث تعمل هذه الإضافة مع أفلام موقع نتفلكس. ففكرة إضافة Netflix Party في أنها تسمح لأي مستخدم لموقع نتفلكس أن يقوم بدعوة أصدقائه من أجل مشاهدة ما يقوم بمشاهدته بذات اللحظة. حيث يُسمح لك من خلالها بتحديد الأشخاص الذي ترغب بالسماح لهم بالمشاهدة معك وكذلك الحديث سويًا كأنكم تجلسون أمام شاشة واحدة لتشاهدوا ما يتم عرضه في الفيلم الذي تريدون وبدون الحاجة الى أن تتواجدوا معًا في ذات المكان. يمكنكم مراجعة مقالة سابقة قمنا بتقدميها لكم حول كيفية استخدام إضافة Netflix Party.

رابط إضافة NETFLIX PARTY

موقع Watch2gether

موقع Watch2gether

هذا الموقع يحمل اسم الخدمة التي يقدمها وهي مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء الآخرين كل واحد من مكان تواجده. حيث أن الموقع هو مخصص فقط لفيديوهات اليوتيوب فإذا كان هناك مقطع معين في اليوتيوب ترغبون في مشاهدته مع أصدقائكم فيمكنكم الاستعانة بموقع Watch2gether لفعل ذلك. كما أن المميز في هذا الموقع أنه لا يحتاج منكم الى إنشاء أي حساب في الموقع فيكفي فقط بمجرد الدخول الى الموقع انشاء الغرفة التي تريد أن تجتمعوا بها للمشاهدة ومن ثم مشاركة الرابط مع أصدقائك للمشاهدة معهم كل ما يحلو لكم في اليوتيوب.

رابط موقع WATCH2GETHER

اقرأ أيضاً: كيف تشاهد نتفليكس و يوتيوب مع الأصدقاء في نفس الوقت

موقع kast

موقع kast

موقع آخر من المواقع التي تساعدك على مشاهدة الأفلام مع الأفلام مع الأصدقاء بذات اللحظة. حيث أن الموقع في السابق كان ذا شهرة كبيرة ولا يزال يملتك هذه الشهرة بالتحديد حيث كان يحمل اسم موقع Rabbit وهو الموقع الذي اكتسح العديد من الدول بشهرته كأولى المواقع التي تقدم خدمة غرف مشاهدة مشتركة بسرعة انترنت عالية جداً. يمكن استخدام الموقع على العديد من الأجهزة فهناك نسخة خاصة بسطح المكتب وكذلك نسخة ويب أي من خلال الموقع وأيضًا نسخة خاصة بالهواتف الذكية ( الأندرويد و iOS ) فيمكنكم استخدام النسخة التي تريدون ومن ثم بدء الاستخدام على وجه السرعة.

رابط موقع KAST

شاهد أيضاً: طريقة الحصول على حسابات نتفلكس مجاناً ومشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات

إضافة TwoSeven

إضافة TwoSeven

حسنًا ، إذا كنت تبحث عن أفضل أداة لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube مع الأصدقاء عبر الإنترنت ، فقد يكون TwoSeven الخيار الأفضل لك. ليس فقط YouTube ، بل يتيح لك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بالعديد من خدمات ومواقع مشاهدة الأفلام والفيديوهات الأخرى، ففي واقع الحال هذه الخدمة هي عبارة عن إضافة يمكن تثبيتها في المتصفح لديكم ومن ثم بدء عرض ما تقومون بمشاهدة مع رفاقكم وأي شخص تريدون مع إمكانية مشاهدة بعضكم البعض عبر محادثة الفيديو المدمجة مع الإضافة. هذه الإضافة تحتوي على العديد من الخطط المدفوعة والتي يأتي معها مدمج اشتراك Hulu  وكذلك Disney plus بشكل افتراضي بعد الاشتراك.

رابط إضافة TWOSEVEN

موقع MyCircleTV

موقع MyCircleTV

هذا الموقع لا يختلف في فكرته عن موقع Watch2gether حيث أن الموقع يحمل ذات الوظيفة التي يقدمها ذلك الموقع بشكل كبير بل وحتى بشكل أفضل وأكثر تنظيمًا من ذلك الموقع. حيث أن أحد مزايا الموقع لا يكتفي بربط المستخدمين بشاشة واحدة بل يسمح لهم أيضًا بالدردشة الصوتية وهو أبرز ما يمكن أن يختلف فيه عن الخدمات السابقة، فيكفي فقط  التسجيل في الموقع ومن ثم انشاء غرفة المشاهدة ومشاركة الرابط مع الأصدقاء عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي. بالإضافة الى كل ذلك فإن الموقع يتوفر على تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد والآيفون وذلك لبث الفيديو عبر الهاتف فقط.

رابط موقع MYCIRCLETV

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.