5 تطبيقات لعمل ميمز من خلال هاتفك الأندرويد أو الآيفون

تطبيقات لعمل ميمز ، يحب معظم الناس ارسال الميمز على وسائل التواصل الاجتماعي، والقليل منا يعطي لقطة وينشئ الميمز بنفسه أيضًا لنشرها وإرسالها شخصيًا. ان إنشاء الميمز ليس علمًا صارخًا، كل ما تحتاجه هو تطبيق جيد لمنشئ meme مع قوالب مختلفة. يعد العثور على أفضل تطبيقات إنشاء ميمز مهمة معقدة للغاية حيث توجد العديد من الخيارات المتاحة على Google Play و Apple App Store. لتسهيل الأمر عليك، قمنا هنا بإدراج بعض من أفضل تطبيقات إنشاء الميمات لإضافة الفكاهة إلى حياتك الاجتماعية.

5 تطبيقات لعمل ميمز من خلال هاتفك الأندرويد أو الآيفون

هذه القائمة من التطبيقات هي الأفضل من بين قائمة لا حصر لها من التطبيقات الأخرى. حيث أن الوظيفة الأساسية لهذه الباقة من التطبيقات هي عمل الميمز بشكل احترافي. فيها نبدأ بسردها لكم.

تطبيق Meme Generator

تطبيق Meme Generator

مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على Google Play، احتل Meme Generator بالفعل مكانه في اختيار المحرر. يقدم التطبيق أكثر من 1000 قالب ميمز يمكن استخدامها لإنشاء ميمزات مضحكة للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتها شخصيًا. يمكنك أيضًا استخدام أي صورة من جهازك، إذا كنت تريد إنشاء صورة ميمز مخصصة.

يقدم Meme Generator الكثير من التأثيرات المضحكة ويوفر أيضًا تحديثات المجتمع أسبوعيًا. ليس هذا فحسب، بل يوفر لك التطبيق أيضًا أكثر من 100 من الملصقات لاستخدامها في الميمزات الخاصة بك، ويمكنك أيضًا تخصيص الملصقات. يمكنك إدراج تسميات توضيحية متعددة وإنشاء الميمات الحديثة والكلاسيكية بأكثر من 60 نمطًا مختلفًا للخط.

يمكنك أيضًا إنشاء الميمات البسيطة ومشاركتها على المنصة أيضًا. أفضل جزء في Meme Generator هو أنه يوفر لك ميمات مجانية ذات علامة مائية. يحمي التطبيق أيضًا ظهرك من حيث الخصوصية، لأنه لا ينشر أبدًا الميمات الخاصة بك دون إذنك.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Meme Creator

تطبيق Meme Creator

Meme Creator يمكن أن يطلق عليها اسم واحد من أكثر تطبيقات لعمل ميمز مرتبة على Google Play. يقدم لك فئات مختلفة، بما في ذلك المشاهير والرسوم المتحركة والحيوانات والغضب والمشورة وغير ذلك الكثير. يتم تقسيم هذه الفئات أيضًا إلى فئات فرعية يمكن استخدامها للعثور على الميمات المناسبة لكل موقف.

يمكنك حتى استخدام الصور من معرض الصور الخاص بك لإنشاء الميمات. كذلك يمكنك الانضمام إلى اثنين من الميمات المختلفة في التطبيق لإنشاء meme جديدة وفريدة من نوعها. يقدم لك التطبيق أكثر من 600 نموذج، ويمكنك حتى تغيير حجم النص ونمط الخط والحدود في الميمات.

ومع ذلك، فإن عيبًا كبيرًا في صانع الميمات هو أنه لا يحتوي على ميزات مثل إضافة قصاصات فنية إلى meme أو استخدام عناصر جديدة، مما يجعلها رتيبة بعض الشيء.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Memes Maker and Generator

تطبيق Memes Maker and Generator

يساعدك Memes Maker and Generator في إنشاء واحدة من أفضل الصور ومقاطع الفيديو وميمات GIF. يقدم لك التطبيق أحدث قوالب الميمات وصور GIF للاختيار من بينها. كما ويمكنك حتى إنشاء الميمات المقلية باستخدام أدوات تحرير المقلاة. يتيح لك التطبيق ضبط سرعة ميمز الفيديو وجعلها بطيئة أو سريعة وفقًا لذلك

مع أكثر من 100 من الملصقات الرائعة والخطوط الحرة، يمكنك الإبداع إلى أقصى حد وإنشاء ميمز فريدة. يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء اقتباسات تسمية توضيحية مغلقة، وصور مجمعة ميمز، وإضافة خلفيات ملونة إلى الميمز الخاصة بك.

اذا كنت تبحث عن صورة GIF بناءً على برنامجك المفضل مثل Game of Thrones أو أحد المشاهير مثل Rihanna أو Drake لإنشاء صورة ميمز منه، فإن Memes Maker and Generator هو أفضل مكان لك حيث يمكنك الوصول إلى مكتبة من أكثر من مليون فيلم وعروض GIF تعتمد على.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Memasik

تطبيق Memasik

اذا كنت تريد رسم شيء ما على ميمز تقليدي وجعله أكثر مرحًا بلمسة شخصية، فإن Memasik توفر لك الواجهة المناسبة للقيام بذلك. يقدم التطبيق واحدة من أكثر واجهات إنشاء الميمز ودية والتي تساعدك في إضافة الملصقات والنصوص ورسم الأشكال على meme. يتم تحديث قاعدة بيانات التطبيق بشكل منتظم حتى تتمكن من الحصول على أفضل قوالب الميمز في أي وقت.

يمكنك أيضًا استخدام الملصقات الموضوعية لإنشاء سلسلة meme، كما توفر لك Memasik خيار المشاركة السريعة بحيث يمكنك مشاركة الميم مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي من Memasik نفسها. يحتوي التطبيق على مجتمع كبير حيث يمكنك نشر الميمات الخاصة بك وحتى الترويج للميم الخاص بك باستخدام عملة داخل التطبيق تسمى عملات meme.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Zombodroid

يمكن القول بأن مقاطع الفيديو و GIF من Zombodroid هي أفضل تطبيقات لعمل ميمز متاح على Google Play. في التطبيق، يمكنك إضافة تسميات توضيحية وصور متعددة وحتى ضبط لون النص وحجمه. في ملفات GIF للفيديو، يمكنك أيضًا تعديل التشغيل العكسي والتكرار والسرعة ومعدل الإطارات.

يوفر لك التطبيق مكتبة GIF مدعومة من Tenor، حيث يمكنك العثور على أي نوع من ملفات GIF بناءً على فئات مختلفة. يمكنك إنشاء meme من أي ملف GIF وفقًا لتفضيلاتك. كما ويتيح لك التطبيق أيضًا تخصيص جودة تنسيق GIF وتسمياته التوضيحية. كذلك يمكنك إضافة التأثير العكسي في صور GIF أو إزالته وفقًا لتفضيلاتك.

تحميل التطبيق للأندرويد

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.